أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت لعام 2024 : تعمل اوف لاين مع تنزيل مجاني

أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت لعام 2024 : تعمل اوف لاين مع تنزيل مجاني

إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب الأندرويد التي تعمل اوف لاين و لا تحتاج إلى إتصال بالإنترنت ولكن إذا كنت تفكر في الدخول إلى المتجر والبحث عن الألعاب التي تعمل بدون نت فسيكون الموضوع صعب للغاية نظراً لوجود الكثير من الألعاب ضمن فئات كثيرة، لذلك قمنا بعمل تقرير عن أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت لعام 2024 المجانية للاختيار من بينها بشكل سريع وسهل بدون عناء أو بدون البحث كثيراً وتضييع الوقت وتجنب فكرة تحميل وتثبيت لعبة وبعد ذلك تكتشف أنها لا تستحق، حيث تشمل قائمة اليوم العاب تناسب جميع مستخدمين الموبايل للاجهزة الضعيفة لتنزيلها بحجم صغير و الألعاب ذات جرافيك عالي لكنها بحجم كبير بسبب جودة الرسومات المستخدمة.


فقط تابع وتعرف على كل التفاصيل حول كل لعبة من ألعاب الأندرويد أدناه وأهم ما يميز ويُعيب كل لعبة ومعرفة طريقة الاستخدام ومن ثم بعد ذلك إبدأ فى تحميل وتثبيت اللعبة التى تجد انها بالفعل مناسبة لك والبدء فى اللعب على شاشة هاتفك حتى وأن كان هاتفك غير متصل بالواى فاى أو الباقة الشهرية "البيانات" وهو شىء أكثر من رائع بالتأكيد للتسلية فى أوقات فراغك عندما تكون غير متصل بالنت، القائمة التالية تضم تقريباً كل ألعاب مختلفة ومتنوعة تناسب كل الأذواق على سبيل المثال، ستجد ألعاب رياضة أو كورة قدم والعاب مغامرات وقتال والعاب سباق سواء سباق سيارات و سباق الدراجات النارية وألعاب تناسب الأطفال تناسب أيضًا كبار السن وألعاب أخرى كثيرة ستنال على إعجابك بكل تأكيد.

الرائع أيضاً فى القائمة أدناه أن كل الألعاب متوفرة للتحميل المجانى تماماً ولكن هناك بعض عمليات الشراء داخل بعض الألعاب، كما أن بعض الألعاب لا تحمل أى إعلانات مزعجة على الرغم من انها مجانية على أى حال، تابع فضلاً وليس أمراً قائمة الألعاب التي يمكن لعبها أوفلاين واختر من بينها على حسب راحتك.

ملاحظة : اذا كنت تريد التعرف ايضا علي الألعاب التي تعمل عبر شبكة الانترنت تابع أفضل ألعاب أون لاين للأندرويد تشمل قائمة لاكثر من 15 لعبة متنوعة للعب مع اصدقائك.

• اما اذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام IOS لهواتف ايفون يمكنكم متابعة قائمة أفضل ألعاب الايفون بدون نت التي تشمل عشرة العاب منوعة يمكن ان تقضي بها وقت الفراغ.


أفضل 20 لعبة تعمل أوفلاين بدون نت للأندرويد


لعبة Dead Cells

1. لعبة Dead Cells

Dead Cells هي واحدة من أفضل ألعاب المنصات ثنائية الأبعاد من نوع roguevania حيث يستمر أعدائك من الوحوش والزعماء الأشرار في استخدام أنماط مختلفة من الحركات القتالية لاختبار مهاراتك والقبض عليك لإعادتك إلى زنزانتك مرة أخرى وهذا هو الوقت الذي يتعين عليك فيه استخدام جميع أسلحتك وتدريعها وترقية شجرة مهاراتك الفردية من أجل التغلب عليها إذ أن اللعبة مليئة بالتحديات والعقبات التي تزيد من خطورة المعارك الملحمية وعلى الرغم من أنك غير مؤهل إلا لاستخدام سيفك في هذه اللعبة من أجل التقدم إلى الأمام إلا أنك قادر على الاستفادة من الغنائم والذهب لترقية سيفك والوصول إلى أبعد نقطة يمكنك الوصول إليها قبل أن يتم القبض عليك.


سيتعين عليك فهم الطريقة القتالية التي يستخدمها أعدائك ضدك من أجل تنفيذ استراتيجيات قتالية جديدة حتى تتمكن من التغلب عليها وهي بالفعل واحدة من الألعاب الصعبة التي قد تخسر فيها حياتك مرارًا وتكرارًا ولكنها في نفس الوقت من تلك الألعاب التي ستعشق تكرارها عدة مرات وفي كل مرة تخسر فيها حياتك ستجد نفسك في مسار جديد ومختلف تمامًا عن المسار السابق وحينها سيتعين عليك اختيار الطريق الأنسب لك لتجاوز المرحلة وهذا ما يجعلها لعبة متجددة دائماً فضلاً عن وجود بالفعل العديد من المستويات القابلة للفتح والمهارات التي يمكنك ترقيتها بمرور الوقت والعديد من المستويات والمراحل والزعماء والوحوش من خلال الإضافات الجديدة.


لعبة Alto’s Odyssey

2. لعبة Alto’s Odyssey

تأتى فى المقدمة لعبة Runner: Alto’s Odyssey كأفضل ألعاب أندرويد بدون نت فى عام 2024 تدور قصة اللعبة بإختصار شديد حول الانطلاق أنت وأصدقاء فى رحلة التزلج على الرمال التي لا نهاية لها لاكتشاف الأسرار الغريبة، كما وتحتاج إلى التحليق فوق الكثبان الرملية التى هى بمثابة كتل من الرمال تحركها الرياح، وأيضًا يجب عليك ان تجتاز الوديان فى الصحراء من أجل استكشاف المعابد المخبأة منذ فترة طويلة فى أماكن خيالية بعيدة كل البعد عن أنظار الأخرين .


على طول الطريق وأثناء السير أنت واصدقائك ستواجه الكثير من الصعوبات بالتأكيد بالونات الهواء الساخن والجدران الصخرية إلى غير ذلك، وتحتاج فى هذه الأثناء أن تجتاز كل هذا أنت والأصدقاء لاكتشاف المزيد من أسرار الصحراء ، اللعبة تعد من فئة ألعاب المغامرات التى تعطيك جولة واسعة حول الصحراء واستكشاف المناطق الحيوية والكثبان الرملية و استكشاف المناظر الطبيعية الغنية والمتنوعة، إلخ .

عموماً، اللعبة أكثر من رائعة وهذا بناءًا على أراء وتعليقات المستخدمين الذين قاموا بتجربة اللعبة على هواتفهم بنظام أندرويد، ويمكنك مشاهدة فيديو اللعبة  لمعرفة كيف تبدو اللعبة من الداخل قبل البدء في التحميل والتثبيت مع العلم، اللعبة تتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.1 وأعلى من ذلك .


لعبة Mekorama

3. لعبة Mekorama

لعبة Mekorama شبيهة إلى حد كبير بلعبة Monument Valley حيث ستجد نفسك تتحكم في روبوت صغير وتتجول في عوالم ثلاثية الأبعاد بحثًا عن المخرج المناسب ومع ذلك فهي ليست من تلك الألعاب السهلة إذ تزداد صعوبة المستويات مع كل تقدم لك وفي بعض الأحيان ستجد صعوبة شديدة في إيجاد مخرج للهروب من العالم المحيط بك خاصة وأن هذا العالم ليس صلبًا بل يتحرك معظم الوقت وهو ما يضفي على اللعبة عنصر التحدي والتشويق فكلما تحركت الأبراج المُحصنة ستتحرك أنت أيضًا بداخلها ومن الممكن أن تجد نفسك تبتعد تدريجيًا عن المخرج المناسب للهروب.


لذلك كلما تمكنت من تحديد طريق مناسب لتسلكه من البداية من أجل الهروب كلما زادتك قدرتك على الصمود داخل الأبراج المتحركة وسيكون هناك الكثير من حركات الالتفاف والمصاعد المختلفة في جميع الأبراج والتي سيتعين عليك أن تسلكها بالكامل للخروج من الأبراج بأمان ولكن إذا ازدادت الأمور سوءًا فسوف تجد نفسك خارج الأبراج أو السقوط منها وفي هذه الحالة ستضطر على بدء المرحلة من البداية وبالنسبة لمحتوى اللعبة نفسه فهو يحتوي على أكثر من 45 مستوى وكل منها لديه مستوى محدد من الصعوبة وتحدياته الخاصة ومع ذلك إذا نجحت في تختيم اللعبة فلا يزال بإمكانك انشاء مستوياتك الخاصة بمستويات مختلفة من الصعوبة أو في نفس الوقت الحصول على مستويات جديدة يتم مشاركتها بواسطة اللاعبين الآخرين.


لعبة الالغاز Mazes & More

4. لعبة الالغاز Mazes More‏

اللعبة الثانية هي لعبة المتاهات هى تعتبر من أقوى ألعاب المغامرات والألغاز فى البداية ستبدو اللعبة سهلة وبسطة للغاية فأنت مطالب فقط بتحريك إصبعك ومن ثم توجيه النقطة من خلال الجدران للعثور على طريقة للخروج والهروب من المتاهة وهو شىء سيكون سهل للغاية ولكن مع التقدم فى المراكز سيصبح الأمر أكثر صعوبة للغاية، حيث سيكون كل شىء تقريباً مظلم باستثناء فقط بقعة ضوء صغيرة وهنا فى هذه الحالة يتوجب عليك أن تشق طريقك للخروج من هذه المتاهة ولكن مع التركيز بشكل كبير للخروج بدون أى خسائر .


من النقاط الإيجابية الجميلة فى هذه اللعبة انها تبدو كأنها لعبة متاهة كلاسيكية ورائعة للغاية وهذا بفضل الحد الأدنى من الرسومات الثنائية، أيضًا اللعبة سهلة الاستخدام ولكن مع التقدم فى المستوى سيصبح الأمر أكثر صعبة وهو شىء رائع بالتأكيد، كما وتوفر تقريباً ما يصل إلى 6 فئات مختلفة تكمن فى الكلاسيكية والأعداء والطابق الجليد والظلمة والفخاخ ومحاكمة الوقت إلى غير ذلك .

عموماً، أنت بحاجة إلى استكشاف وإيجاد طريقة للخروج من خلال الجدران المعقدة بشكل سريع وأكثر أحترافية ، وعن أراء وتعليقات المستخدمين عن اللعبة فهى لعبة جيدة وتستحق التحميل والتجربة وهو متاحة للتحميل بشكل مجانى بدون أى رسوم من على متجر جوجل بلاى، وهى تدعم العمل على إصدار أندرويد 4.0.3 فيما أعلى من ذلك .


لعبة Subway Surfers‏

5. لعبة Subway Surfers‏

من منا لا يعرف لعبة المغامرات المعروفة صب واى المتوفرة لهواتف وأجهزة أندرويد و ios بشكل مجانى، بالطبع اللعبة غنية عن التعريف فقط إبدأ فى التحميل والتثبيت على هاتفك ومن ثم انطلق بأسرع ما يمكنك ولكن مع تجنب الاصطدام بالقطارات وفى الوقت نفسه يجب عليك أثناء الانطلاق أن تقوم بتجميع الذهب ولكن أحذر أن يلحق بك المفتش الغاضب و كلبه ومن ثم الامساك بك، لذلك سيكون من الضروري التركيز بشكل كبير جداً أثناء ممارسة اللعبة لتجنب كل هذه الصعوبات التي تواجها ومن ثم الفور والانتقال إلى مستوى أخر .


الجميل فى اللعبة أنها مناسبة تماماً للأطفال ولكبار السن أيضًا، لهذا السبب اللعبة تحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين على جميع أنظمة التشغيل سواء ويندوز أو ماك أو أندرويد أو ios فقد حازت على ثقة ما يقارب من 10 ملايين مستخدم حول العالم مع العلم، كانت بداية ظهور اللعبة تحديداً فى 24 مايو 2012 وتم تطويرها وتصميمها من قبل شركة Kiloo و شركة Sybo للألعاب الالكترونية .

على أى حال، إذا كنت لا تعرف اللعبة جيداً أو لم تقوم بمارستها من قبل، فيمكنك مشاهدة فيديو اللعبة كيف تبدو من الداخل وبعد ذلك يمكنك البدء فى التحميل والتثبيت على هاتفك، وهى تدعم العمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك .


لعبة Platform: Once Upon A Tower

6. لعبة Once Upon A Tower

تدور قصة لعبة Once Upon a Tower‏ حول وجود أميرة سلبت حريته تماماً في برج عالي يحرسها تنين شرير، وهذه الأميرة تنتظر وصول فارس قوي لكى يتمكن من إنقاذها وتخليصها من هذه التنين الشرير ولكن للأسف الشديد لن يأتى أحد وسيكون على الأميرة انتزاع مطرقة الحرب ومن ثم البدء سريعاً في تكسير الحواجز باستخدام مطرقة الحرب لكى تتمكن من الهروب واسترداد حريتها مرة ثانية من خلال شق الطريق إلى أسفل البرج سريعاً، وبالفعل ستتمكن الاميرة من القيام بذلك بمفردها نظراً لأنها تتمتع بالقوة الكافية .


فى طريقتها وأثناء محاولة الهروب من الوحوش أو التنين سيكون عليها محاربة الوحوش من جميع الأنواع بشكل سريع وأكثر أحترافية على سبيل المثال، ستقابل الأميرة العناكب التي يمكنها تسلق الجدران إلى غير ذلك، لذلك يجب ان تكون سريعة أو أن التنين سيهدر كل شيء مع أنفاسه النارية يمكن أن نقول أن الأعداء أقوياء وأشرار للغاية وسوف يزدادون قسوة وصعوبة أثناء نزول الأميرة .

الفيديو الخاص باللعبة يوضح كل هذه التفاصيل التى تحدثنا عنها فى السطور أعلاه، لذلك انصحكم بمشاهدة الفيديو أولاً قبل التحميل والتثبيت لمعرفة كيف ستكون أجواء اللعبة من الداخل  ، تتوفر اللعبة للتحميل المجانى على المتجر وتدعم العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .


لعبة Jungle Marble Blast‏

7. لعبة Jungle Marble Blast‏

هذه اللعبة موجه تحديداً لمحبي ألعاب إطلاق النار مع  أكثر من 1600 مستوى ! نعم، إبدأ فى تحميل وتثبيت اللعبة على هاتفك بنظام أندرويد وابدأ فى إطلاق النار . الهدف الأول والأخير الذى يجب عليك القيام بها أثناء ممارسة اللعبة هو تدمير وإزالة جميع الاشكال المتشابهة التي علي شكل كورة قبل أن تصل إلى نهاية المسار، إلى جانب هذا يمكنك تحقيق أكبر عدد ممكن من الكور المتشابهة للحصول على أعلى الدرجات مع اللعبة والانتقال إلى مستوى أخر، وتوفر اللعبة بعض عناصر التفجير مثل القنابل والنيزك، كما وستلاحظ وجود تأثيرات الرسوم المتحركة التي تجعل اللعبة تبدو أفضل .

 لعبة Jungle Marble Blast‏

صورة اللعبة تعطي لمحة ونظرة على اللعبة من الداخل أما عن طريقة اللعب فهى ممتعة للغاية فقط، أنت مطالب بالنقر على الخنفساء للتبديل بين لونين بشكل سريع . عموماً، لعبة Jungle Marble Blast من افضل العاب هواتف وأجهزة أندرويد التي لا تتطلب اتصال بالإنترنت وهذا على حسب اراء وتعليقات المستخدمين على صفحة اللعبة بالمتجر .

تتوفر اللعبة للتحميل المجانى على جوجل بلاى وتدعم العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما هو أعلى وأحدث من ذلك، وأنا شخصياً أنصحكم بتجربة هذه اللعبة لأنها بالفعل تستحق التجربة، كما أنها مناسبة تماماً  للأطفال الصغار وكبار السن للتسلية فى أوقات الفراغ .


لعبة Tank Hero: Laser Wars

8. لعبة Tank Hero: Laser Wars

تعد واحدة من أفضل وأقوى ألعاب أندرويد بدون إنترنت ولكنها لا تحظى بشعبية كبيرة بين الألعاب على الرغم من أنها رائعة للغاية وتستحق التحميل والتثبيت أنت مطالب بإخراج جميع الدبابات الأخرى باستخدام مدفعك الذي يعمل بالليزر، ومع كل مستوى تصل إليه ستكون مطالب بتدمير جميع الدبابات الأخرى في الخريطة، وستكون قادر على التحكم فى دبابتك بشكل كامل وإطلاق النار من أعلى لأسفل، والرائع فى اللعبة أيضًا أن جميع كل شىء تقريباً عبارة عن رسومات 3D جديدة مع الإضاءة الواقعية .

على أى حال، يجب أن تعلم جيداً بأن هذا الأمر ليس بهذه البساطة ومع التقدم والانتقال إلى مستوى أعلى ستجد أنواعًا مختلفة من الدبابات ومتاهات شيطانية تجعل مهمتك صعبة، لذا سيكون من الضروري التركيز أثناء ممارسة اللعبة واستخدام كل البيئات التفاعلية التي توفرها اللعبة لك والتى تشمل مجالات القوة و برميل تنفجر وإلى غير ذلك بكثير لتجاوز وتخطى المستوى الحالي والصعود إلى مستوى آخر .

إذا قمت بمشاهدة فيديو اللعبة فستكون على دراية بكل شىء وكيف تبدو اللعبة من الداخل قبل الخوض فى التحميل والتثبيت على هاتفك هذا، وتتوفر اللعبة للتحميل المجانى وتدعم العمل على إصدار أندرويد 2.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك .


لعبة Smash Hit

9. لعبة Smash Hit

هذه اللعبة كانت من أكثر ألعاب الإدمان فى 2014 ولا تزال صامدة حتى يومنا هذا، قصة اللعبة تدور حول انه يتطلب منك رمي كرات فولاذية على الأشياء الزجاجية لتحطيمها إلى قطع، يجب عليك الاستمرار فى التقدم نحو تحقيق الهدف وتأكد جيداً من عدم تعرضك لأي جسم زجاجي  حتى تفوز وتنتقل إلى مستوى متقدم ولكن، يجب أن تعلم جيداً بأن الأمر ليس سهلاً كما يعتقد البعض، لذلك ستكون مطالب أثناء اللعب بالتركيز الشديد من أجل تحطيم العقبات والأهداف في طريقك والوصول إلى النهاية والفوز والانتقال إلى مستوى متقدم .


مع العلم، اللعبة توفر أكثر من 50 غرفة مختلفة مع 11 أنماط الرسوم المختلفة، وأثناء تحطيم كل شىء فى طريقك ستكون هناك صوتيات وموسيقى يمكنك الانسجام معها حتى تنتهى تماماً من تحقيق الهدف المطلوب ومن الأشياء الجميلة فى هذه اللعبة أنها خالية تماماً من الإعلانات المزعجة على الرغم من أنها متوفر بشكل مجانى تماماً بدون فرض أى رسوم وهناك عمليات شراء داخل اللعبة لمرة واحدة فقط .

ويمكن من خلال عمليات الشراء التي توفرها اللعبة القيام بتمكين أوضاع اللعبة الجديدة مع إمكانية حفظ السحابة عبر أجهزة متعددة إلى غير ذلك عموماً، اللعبة متاحة للتحميل المجانى على سوق جوجل بلاى وتدعم العمل على إصدار اندرويد 2.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك .


لعبة Traffic Rider

10. لعبة Traffic Rider

لعبة سباق الدراجات النارية الموجه بدون إنترنت والموجه تحديداً لكل محبى وعشاق ألعاب السابق . فقط، إركب دراجتك النارية ومن ثم يتوجب عليك تجنب حركة المرور في المدينة أثناء اندفاعك بالدراجة النارية حتى تتمكن من الوصول إلى خط النهاية في منظور الشخص الأول بدون أى صعوبات ! نعم، أنت مطالب مع لعبة Racing: Traffic Rider الذهاب بشكل أسرع وأسرع للوصول إلى خط النهاية دون التصادم مع العلم، يمكن من هذه اللعبة تجربة بعض الاوضاع الاخرى التي توفرها ولكن ما يهمنا هو الوصول للهدف بشكل سريع وبدون تصادم .


هذا، وتتطلب اللعبة مساحة تخزين تصل إلى 100 ميجابايت، وفى حالة إذا لم يكن لديك مساحة تخزين على هاتفك بهذا الحجم فيمكنك تجربة لعبة "Traffic Race" من نفس فئة ألعاب السباق أيضًا وهى من الألعاب الرائعة على حسب ما ذكر المصدر عموماً، تدعم لعبة Traffic Rider‏ ما يصل إلى 19 لغة مختلفة كما وتوفر لك 29 دراجة نارية للاختيار من بينها مع أصوات السيارات الحقيقية المسجلة من الدراجات الحقيقية مما يجعلك تشعر وكأنك بالفعل فى سباق حقيقى وليس مجرد لعبة على شاشة هاتفك ، اللعبة متوفر للتحميل المجاني على سوق جوجل بلاى وهناك فيديو يظهر كيف تبدو اللعبة من الداخل قبل البدء فى التحميل والتثبيت ولكن على أى حال انصحكم جميعاً بتحميلها فهى تستحق التجربة بالفعل وهذا بناءًا على تعليقات المستخدمين على صفحة المتجر .


لعبة Major Mayhem

11. لعبة Major Mayhem

لعبة Major Mayhem والتى تعرف أيضًا بين المستخدمين باسم لعبة الرائد الفوضى التى تعد من أفضل وأقوى ألعاب الموبايل الرائعة للغاية للكبار تحديداً ، قصة اللعبة تدور حول أنك تلعب بشخصية الرائد وستواجه مجموعة كبيرة من الاشرار التى يجب عليك التخلص منهم سريعاً، وأثناء السير سيخرج المزيد من الأعداء عليك من اماكن الاختباء، وفي هذه الأثناء أنت مطالب بالنقر لقتلهم والتخلص من جميع الاعداء والاشرار أو سيكون أمامك حل أخر وهو إلقاء القنابل عليهم خصوصاً إذا كنت غاضبًا بشكل خاص .


وفى الوقت نفسه وأثناء محاولة قتل الأعداء والشراء سيحاول الأعداء أيضًا إطلاق النار عليك وقتلك، لذلك يجب عليك التأكد من أن الرائد الفوضى لا يتحمل الكثير من الضرر فماذا تفعل ؟ هنا اربح مكافآت للحصول على طلقات الرأس إلى جانب قم بترقية أسلحتك عندما تستطيع، وكل هذا وأكثر سيعطي أفضلية وتفوق على الأعداء ، اللعبة تضم 45 مستويات من العمل بدون توقف مع 150 من الأهداف والمهام التي يجب عليك القيام بها .

هذا، تتوفر اللعبة للتحميل والتنزيل المجانى من على متجر سوق جوجل بلاى وهنا فيديو صغير يوضح لك طريقة ممارسة اللعبة على الهاتف الخاص بك بحيث تكون على دراية ببعض الأمور قبل البدء فى التحميل والتثبيت، كما وتتطلب اللعبة العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك .


لعبة Shadow Fight

12. لعبة Shadow Fight

مع لعبة Shadow Fight 2 المجانية ستكون مطالب بالعمل الشاق على تجهيز شخصيتك الفريدة مع مجموعة كبيرة من الأسلحة الفتاكة والدروع النادرة، إلى جانب العشرات من تقنيات فنون الدفاع عن النفس لكى تتمكن من سحق أعدائك بشكل سريع وأكثر إحترافية مع العلم، اللعبة وواجهة القتال الخاصة مصممة تحديداً للعمل على شاشات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل باللمس، لذلك، تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب القتال المتوفرة لهواتف وأجهزة أندرويد بشكل مجانى وبدون أى رسوم .


مع العلم، أنت مطالب عند ممارسة هذه اللعبة بتعلم الكثير من التحركات لتصبح محاربًا حقيقيًا وتتمكن من الوصول إلى هدف والفوز على الاعداء . هذا، وقد عملت الشركة المطورة للعبة بالعمل على إصلاح المشكلات التي حدثت بعد التحديث إلى نسخة أندرويد 10 والتى كان يعاني منها المستخدمين، إلى جانب تحسين نظام عرض الإشعارات فى اللعبة أيضًا وأضيفت تلميحات للعناصر في الغارات .

 والشىء الرائع أن اللعبة أن الشركة القائمة عليها تعمل دائماً على تحديثها بشكل مستمر لإصلاح المشاكل وجلب مميزات وتحسينات جديدة إلى اللعبة، وأخر تحديث للعبة كان بتاريخ 6 يوليو 2020 من العام الجارى . تتوفر اللعبة للتحميل المجانى على المتجر وتدعم العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك .


لعبة Shadow Blade Zero

13. لعبة Shadow Blade Zero

مع تحميل وتثبيت لعبة Shadow Blade Zero‏ ستصبح هى لعبتك المفضلة على شاشة الهاتف الخاص بك بنظام أندرويد عموماً، مع هذه اللعبة أن مطالب بالبدء سريعاً فى تقطيع الأعداء والوصول إلى النهاية، أثناء الطريق ستواجه الكثير من الأعداء التى يجب الانتصار عليهم، كما وستواجه الكثير أيضًا من الحواجز الذى يجب تجاوزها بشكل سريع وأكثر احترافية، لذلك أنت مطالب أثناء اللعب بالتركيز فقط حتى تحقق هدفك وهو الوصول للنهاية فى وقت قياسى والانتصار على الاعداء وتخطى الحواجز الكثيرة التى تقابلك .


توفر اللعبة مجموعة كبيرة من المستويات تصل تقريباً إلى 60 مستوى وهى لا تتطلب الاتصال بالإنترنت، كما وأنصحكم أولاً مشاهدة فيديو اليوتيوب الخاص باللعبة المتوفر  لمشاهدة كيف تبدو اللعبة من الداخل وانها بالفعل تستحق التحميل والتثبيت على الهاتف فهى من أقوى العاب المغامرات والقتال على شاشة هواتف أندرويد التي لا تحتاج إلى اتصال بالنت أثناء اللعب ، هذا وكما ذكرنا فى البداية، تتوفر اللعبة للتحميل المجانى من على متجر جوجل بلاى وتدعم العمل على إصدار أندرويد 2.3.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك .


لعبة Asphalt Nitro

14. لعبة Asphalt Nitro

لعشاق ومحبى العاب سباق السيارات، اليكم لعبة Asphalt Nitro‏ المتاحة للتحميل المجاني على متجر جوجل بلاى والتى لا تتطلب اتصال بالإنترنت وتعمل على الهواتف وأجهزة أندرويد القديمة وتتطلب فقط مساحة تخزين تصل إلى 110 ميجابايت، وتعتبر هذه اللعبة هى نسخة من سلسلة سباقات السيارات Asphalt الشهيرة مع العلم، الرسوميات فى اللعبة قد تبدو غير جيدة إلى حد ما ولكن طريقة اللعب أكثر من رائعة حقاً  فقط، إبدأ فى التحميل والتثبيت وانطلق بسيارتك وابدأ المنافسة للوصول إلى الهدف والفوز .


يجب عليك مواصلة تطوير رحلتك مع العلم، هناك 125 مستوى من الصعوبة المتزايدة عليك المرور بها للفوز والوصول إلى النهاية وتعد لعبة Asphalt Nitro‏ من أفضل ألعاب الأندرويد في عام 2015، لذلك كان من الضرورى الحديث عنها فى هذا المقال لأنها من أفضل وأقوى ألعاب سباق السيارات التى تستحق أن تكون على هاتفك الأن خصوصاً إذا كنت تحب فئة هذه الألعاب .

ابدأ الآن وتسابق في أفضل الحلبات في جميع أنحاء العالم وتتسابق في البرازيل والصين وغيرها ، يمكنك مراجعة تعليقات وآراء المستخدمين على اللعبة وسوف تجد بنفسك أنها بالفعل أكثر من رائعة ومتوفر للعمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك، وهنا فيديو خاص باللعبة يعطيك نظره عليها من الداخل قبل التحميل والتثبيت .


لعبة Plants vs Zombies 2

15. لعبة Plants vs Zombies 2

كانت بداية ظهور هذه اللعبة فى عام 2013 تحديداً وقد حققت نجاحاً كبيرة من إطلاقها وحتى يومنا هذا، لذلك فهى تعتبر من أفضل الألعاب الإستراتيجية على الجوال  فمهمتك بإختصار شديد مع هذه اللعبة تكمن فى ان لديك مجموعة من النباتات ذات القدرات المختلفة وأنت مطالب أن تقوم برسم النباتات بطريقة يمكن أن تدمر الزومبي قبل أن  تصل إلى النباتات الخاصة بك وتتسبب في حدوث أي ضرر، فى البداية قد تبدو اللعبة سهلة وبسيطة للغاية ولكن تزداد صعوبة الأمر مع تقدمك والوصول إلى مستوى أعلى .


ليس هذا فقط كل شىء حول هذه اللعبة، ولكن أنت مطالب أيضًا أن تقوم بوضع كل مهاراتك في الزراعة عند اختبار لاعبين آخرين والدخول إلى الساحة والتنافس ضد لاعبين آخرين للحصول على أعلى الدرجات على مستويات فريدة ومن ثم الربح عملات معدنية إلى غير ذلك بكثير مما يساعدك فى تصدر القائمة لتصبح وقتها أنت الوصي النهائي على الحديقة ، تتوفر اللعبة للتحميل المجانى على سوق جوجل بلاى وهناك عمليات شراء داخل اللعبة أيضًا، كما وانصحكم بالقاء نظرة سريعة على فيديو اللعبة لمعرفة إذا كانت ستنال على إعجابكم لا قبل التحميل والتثبيت .


لعبة Pixel Dungeon

16. لعبة Pixel Dungeon

من النادر العثور على لعبة مجانية وفى الوقت نفسه بدون إعلانات على متجر وسوق جوجل بلاي لأن الألعاب المجانية فى الغالب تحمل بعض الإعلانات بداخلها وهذا شىء يكون مزعج لبعض المستخدمين، لكن تأتى لعبة RPG: Pixel Dungeon المجانية تماماً بدون فرض أى رسوم بدون إعلانات مزعجة  .

مع هذه اللعبة ستقوم بأكثر من دور  على سبيل المثال، يمكن أن تقوم بدور المحارب أو تقوم بدور الصياد أو تقوم بدور ساحر إلى غير ذلك مما يجعل اللعبة شيقة للغاية ولكن تشعر نهائياً بملل على عكس تماماً أغلب ألعاب الأندرويد، كما ولا تحتاج اللعبة إلى إتصال بالإنترنت وهو شىء رائع بالتأكيد .


إبدأ فى تحميل وتثبيت اللعبة على الهاتف الخاص بك ومن ثم الإسراع فى استكشاف الزنزانة والبدء على الفور فى تجميع المواد المفيدة ومن ثم فى الوقت نفسه محاربة الوحوش الشرسة، لذلك يقال على اللعبة أنها صعبة للغاية ولكن هذا يجعلك تدخل فى تحدى مع نفسك لتحقيق الهدف والفوز، ويمكن مشاهدة فيديو اللعبة لمعرفة كيف تبدو اللعبة من الداخل قبل البدء فى التحميل والتثبيت مع العلم، اللعبة تتطلب العمل على إصدار أندرويد رقم 2.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك .


لعبة Flick Soccer

17. لعبة Flick Soccer

كان من الضرورى أن تكون معنا لعبة كرة قدم ضمن هذه القائمة الكبيرة من الألعاب نظراً لوجود فئة كبيرة من المستخدمين يحبون ألعاب كرة القدم، ويتوفر على المتجر فئة كبيرة من الألعاب الرياضة وبالتحديد كرة القدم، ومعنا اليوم لعبة Sports: Flick Soccer كرة القدم التي يتم تحديثها بشكل سنوي مع رسوم جديدة تجعل اللعبة تبدو أكثر من رائعة على شاشة هاتفك .


مع هذه اللعبة، أنت مطالب فقط بتسجيل الأهداف عن طريق تمرير الكرة في المسار الصحيح من فوق حارس المرمى والمدافعين، وعندما تسجل هدف ستحصل على المزيد من الوقت والنقاط المزدوجة وما إلى ذلك وهى بالتأكيد سيكون مهم للغاية لأن ذلك يزيد درجاتك أثناء اللعب .

ومن أهم ما نال على إعجابي أنا شخصياً فى هذه اللعبة هو الدعم المستمر من قبل الشركة القائمة على اللعبة فهى تحصل على تحديثات بشكل دورى لإصلاح المشاكل التي يعاني منها المستخدمين إلى جانب جلب خصائص ومزايا جديدة إلى اللعبة يكون الجميع بحاجة إليها على سبيل المثال، أخر تحديث للعبة كان بتاريخ 30 يونيو 2020 من العام الحالى وفي الأخير هى متاحة للتحميل المجانى وتدعم العمل على إصدار أندرويد 4.3 فيما أعلى وأحدث .


لعبة CSR Racing 2

18. لعبة CSR Racing 2

تعتبر هذه اللعبة من أفضل الالعاب التي يمكنك ممارستها على هاتفك بدون اتصال للانترنت حيث تأتي بحجم 1 جيجا بايت وهي من الالعاب الجيدة والتي تأتي برسومات رائعة للغاية يمكنك من خلال هذه اللعبة كسر القواعد والقوانية على الطريق اثناء قيادة السيارة واثناء السباقات ولكن على الرغم من ذلك من الافضل ممارسة اللعبة بوجود اتصال للانترنت وذلك للاستمتاع بكافة مميزات اللعبة الا انه يمكنك تشغيلها بدون اتصال لشبكة الانترنت مع الاستغناء عن بعض المميزات ، وتضم اللعبة مجموعة من السيارات التي تتطلب كل واحدة منها توقيت مختلف لاتقان قيادتها بشكل افضل كما تقدم اللعبة تجربة لعب مثالية وغامرة بالاجواء المذهلة وتعتبر هذه اللعبة في الجزء الثاني من لعبة سباق السحب ، ويمكنك تشغيل وضع AR وتشغيل معيار جديد للرسومات اللازمة لالعاب السيارات كما توفر اللعبة سباقات حقيقية فائقة السرعة يمكنك فقط التحكم بها عبر هاتفك الصغير ، كان في السابق لا يمكنك الحصول على العاب سباقات بهذا الشكل الحقيقي .


ويمكنك تخصيص سيارتك بداخل اللعبة والسحب في السباق ضد لاعبين من جميع انحاء العالم كما يمكنك السيطرة على المدينة بأكملها ويمكنك ايضا منافسة لاعبين بشكل مباشر في جميع انحاء العالم ودخول السباقات العالمية واستخدام سيارات خارقة ومصممة خصيصا لهذا المجال ومنها سيارات LaFerrari وسيارة McLaren P1 ™ وسيارة Koenigsegg One: 1 وغيرها الكثير من انواع السيارات الفاخرة الاخرى ، كما يمكنك القيام بضبط وتخصيص رحلتك للوصول الى اقصى سرعة والسيطرة على المنافسين في جميع انحاء العالم من خلال استخدام احدث انواع السيارات تأتي هذه اللعبة مجانا مع مجموعة من السيارات الفاخرة الرائعة تستخدم تقنيات العرض ثلاثي الابعاد الرائعة للشعور بالواقعية داخل اللعبة وتمتلك اللعبة اكثر من 200 سيارة فاخرة ومرخصة رسميا من مصانع السيارات المشهورة ومنهم شركة فيراري وبورش واستون مارتن ماكلارين وبوجاتي ولامبورغيني وباجاني وكوينيجسيج ، ولذلك لا يمكنك الحصول على لعبة توفر لك هذا القدر من السيارات والامكانيات الرائعة ، ويمكنك ترقية سيارتك مجانا والتقدم من مستوى المبتدئ الى مستوى المحترف .


لعبة Iron Blade Medieval Legends RPG

19. لعبة Iron Blade Medieval Legends RPG

تدور احداث هذه اللعبة حول تفشي الحروب في اوروبا اثناء العصور الوسطى وتعتبر اللعبة من الالعاب الملئية بالفوضى والسحر حيث تعتبر من الالعاب الخيالية والتي تحتوي على وحوش بداخلها مع وجود ابراج محصنة وجيوش من الشياطين وبالتالي يجب عليك محاربتهم وقتالهم وخوض كل تلك التحديات لاجل البقاء ، وتتميز اللعبة بكونها تمثل مواقع واماكن حقيقية وواقعية في هذا العالم مع امكانية الحصول علي ممتلكات خاصة كلما تقدم مستواك في اللعبة كما يجب عليك هزيمة الاعداء والحصول على الصورة الرمزية لصائد الوحوش وتحقيق النبوءات للفوز بالمعركة ويمكنك من خلال هذه اللعبة استكشاف اوروبا بأكملها من خلال ابطال اللعبة والذين لا تصنعهم الصدفة حيث تعتبر من اكثر العاب المغامرات وتفمص الادوار .


وبالنسبة لرسومات اللعبة فهى تأتي بجودة جيدة كما انها سهلة للتعلم ولن تشعر بالملل في اي مرحلة من مراحلها كما يمكنك وضع لاعب ضد لاعب من خلال خاصية PvP واكثر ما يميز اللعبة هو كونها تحكى احداث قصة اسطورة ملحمية من خلال محاربة جيش الشياطين الذين يقومون بتدمير كافة القلوع او القلاع وسفك دماء كل من يتواجد بها ولا يوجد وقت للراحة في هذه اللعبة يجب عليك محاربة الشياطين وطردهم من داخل القارة الاوروبية ، كما انه يمكنك ان تتجول داخل اللعبة في الكثير من المواقع والاماكن المبهرة .


لعبة West Gunfighter

20. لعبة West Gunfighter

اذا كنت ترغب في الذهاب الى مغامرة رائعة فإليك هذه اللعبة الرائعة والتي سوف تكون من خلالها راعي بقر في منطقة الغرب القديم يمكنك ان تختار شخصية الذكر او شخصية الانثي في هذه اللعبة ويمكنك ايضا مشاركة المهام والفوز في التحديات والحصول على المكافأت وقتال الاشرار ويوجد بداخل اللعبة كنز يمكنك الحصول عليه والفوز به ، وليس هذه فقط يمكنك الاستماع بكافة اجواء اللعبة حيث ركوب الخيل والتجول في البارات وغيرها ، ومن مراحل اللعبة استكشاف الاسلحة والازياء المختلفة في كل مرحلة تتقدم بها من مستويات ومراحل اللعبة ، وبالتالي يمكنك الفوز من خلال مهاراتك الغير عادية حيث يمكنك السيطرة على كافة الامور والامساك بالمسدس وقتل الاخرين او تركهم .


كما انك سوف تتلقي بالكثير من الاشخاص بجميع انواعهم ويمكنك قبول المهام وتركها في حالة قبول المهمة يتوجب عليك التخلص من الاشرار وقتلهم وبعدها يمكنك الحصول على المكافأت والتجول داخل العالم الغربي وصيد الحيوانات كما يمكنك الجلوس على طاولة ولعب الاوراق وممارسة المبارزات والمزيد من الالعاب الاخرى والتحديات المختلفة ، وتتطلب اللعبة نظام الاندرويد من نظام Android4.0 وما هو احدث .


قائمة الألعاب ستظل تحت التحديث في حالة وجود ألعاب جديدة ذات تقيمات مرتفعة علي متجر جوجل بلاي.

هل حقا يمكن ممارسة أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت؟


ألعاب الإنترنت دائماً رائعة ولكنها ليست دائماً الأفضل خاصة وإذا كنت نتحدث هنا عن الألعاب التي يُمكن تشغيلها وممارستها أثناء التنقل أو بعيداً عن المنزل، هناك بالفعل العديد من ألعاب الأندرويد التي يمكن تشغيلها بدون إنترنت وهي خالية من أي إعلانات، أغلبها مجاني ولكن بضع منا يتطلب الشراء في حين أن جميع الألعاب في هذه القائمة لا تتطلب إنترنت ولكن بمجرد معاودة اتصالك بالإنترنت يتم تحديث حسابك بداخل هذه الألعاب للحصول على المكافآت والجوائز وتحديث المراحل والشخصيات وشجرة المهارات والعديد من الترقيات لتحسين تجربة لعبك بشكل أفضل.

ولكن حتى وإن لم تستطع الوصول إلى إنترنت بشكل نهائي على هاتفك الأندرويد فلا تحمل أي هم إطلاقاً لأن جميع هذه الألعاب مُعدة مُسبقاً للعمل بشكل كامل في وضع الأوفلاين (عدم الاتصال بالإنترنت)، في الواقع قائمة ألعاب الأندرويد بدون نت طويلة جداً ولا يمكننا حصرها في مقال واحد ولكننا حاولنا أن نجمع لكم أفضل العناوين الجديرة بالتجربة ولكن كما ذكرنا للتو فإن هناك بعض الألعاب التي تعمل بشكل أفضل دون إنترنت إذا كنت مستعد على الدفع، بمجرد شراء اللعبة لمرة واحدة سيتم فتح جميع المراحل والمستويات والمهارات والجوائز لتكون في مرمى بصرك طوال الوقت وبهذا الشكل لن تحتاج إلى إنترنت لتحديث اللعبة بشكل متواصل.

شاهد المزيد من ألعاب اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

احمد السكران


محرر اخبار


كاتب تقني حاصل علي بكالريوس تجارة جامعة القاهرة من محافظة القاهره

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات