أفضل ألعاب الايفون بدون نت لعام 2024 : تعمل اوف لاين مع تنزيل مجاني

أفضل ألعاب الايفون بدون نت لعام 2024 : تعمل اوف لاين مع تنزيل مجاني

لا أحد يستطيع أن ينكر أن ممارسة الألعاب التي يمكن لعبها على شبكة الانترنت مع الأهل والأصدقاء هي تجربة رائعة ومغامرة شيقة مليئة بالإثارة والحماس، تجعل الأدرنالين يندفع في عروقك ويجعلك تشعر بالرغبة في التفوق والانتصار ولكن ليس دائماً فمن خلال تجاربنا لألعاب الأونلاين فنستطيع أن نؤكد لكم أنها من الممكن أن تتسبب لنا أحياناً في الإحباط ولعدة أسباب مختلفة، من أهمها مشاكل في عدم استقرار الانترنت أو هبوط وتدني سرعته أو حتى بسبب المواصفات المتواضعة في الهاتف التي لا تساعدنا في اللعب بسلاسة وهزيمة أعدائنا.


وهنا تحديداً يأتي دور افضل العاب الايفون التي يمكنك تنزيلها مجانا و لعبها بشكل فردي بدون نت ولا تقلق فهناك الآلاف في الواقع هناك عشرات الآلاف إن لم يكن الملايين منها الممتعة والشيقة والمليئة أيضاً بالإثارة والحماس، كل ما في الأمر أنه يلزمك البحث عنها هنا وهناك لمعرفة ما هي أفضل ألعاب الايفون بدون نت لعام 2024 ولكن ما هو رأيكم أن نجلبها لكم على طبق من فضة، بمعنى أننا قمنا بدلاً منكم بالبحث عنها في عدة مصادر واكتشفنا أن هناك باقة يمكنكم تسميتها بالخلاصة من أروع وأجمل الألعاب التي يمكنك لعبها وحدكم بدون الاحتياج لاتصال إنترنت. فلقد جمعنا لكم قائمة تضم 14 لعبة من أجمل وأقوى ألعاب الآيفون، فهيا بنا لنتعرف عليها.

• لمعرفة الالعاب التي يمكن ممارستها اون لاين عبر شبكة الانترنت تابع قائمة أفضل ألعاب أون لاين للأيفون التي تشمل العديد من الالعاب الشبكية مع العديد من الافراد حول العالم.

• اذا كان لديك هاتف ثانوي اخر يعمل بنظام اندرويد فلا تقلق يمكنك متابعة قائمة أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت التي يمكن ممارستها بشكل فردي لأكثر من 15 لعبة منوعة.


أفضل 14 العاب تعمل أوفلاين بدون نت للايفون


لعبة Traffic Rider

1. لعبة Traffic Rider

نعم، نعلم أن هناك العديد من ألعاب السباقات على نظام iOS وجميعها شيقة، ولكن هناك عدة أسباب دفعتنا لتفضيل Traffic Rider على أي لعبة سباق أخرى، اللعبة ذكية للغاية لدرجة أنك ستشعر وكأنها لديها عقل خاص يتحكم بها، سوف يتعين عليك القيام بحركات مناورة في أماكن كثيرة قبل أن تصل إلى خط النهاية، ولكن متى تتفاجأ بسيارة قادمة في منتصف الطريق أو متى من الممكن أن تضغط على المكابح حتى تتمكن من تفاديها، فكل هذا يرجع لمهارتك في قيادة الدراجات البخارية.


نظام التحكم في اللعبة جيد جداً يساعدك على زيادة السرعة أو الفرملة والانجراف بين السيارات ببراعة شديدة، ومع ذلك، لا تتخيل أنك ستكون قادراً على اجتياز كل العقبات التي ستأتي في طريقك، ولذلك، وبفضل هذا النوع من التحدي والإثارة الجديدة فهي لعبة سباق رائعة تجعلك تمضي فيها أوقات رائعة، يمكنك التحكم في خانق السرعات يدوياً أو ضبطه على التسارع التلقائي، كما ويمكنك تغيير نسب حساسية المقود، كل شيء رائع في لعبة Traffic Rider بدءاً من التحديات مروراً بتجربة اللعبة الرائعة وحتى خصائص التشغيل والقدرة على تعديلها حسب رغبة المستخدم.


لعبة FarmVille 2

2. لعبة FarmVille 2

FarmVille 2 ليست وليدة اليوم أو الأمس، وإنما تم طرحها لأول مرة على متجر App Store في عام 2014، ولكنها عام تلو الآخر يتم تصنيفها كأحد أفضل ألعاب الآيفون، لماذا كل هذه الجلبة تتساءل؟ السبب ببساطة شديدة لأنها لعبة مسببة للإدمان ولديها طابع رائع يجعلك تشعر بالرضا كلما قضيت فيها وقتاً أطول، سوف تستولى على مذرعة أجدادك بمجرد بدء اللعبة وهناك العديد من الأشخاص الموجودون لمساعدتك في أي شيء، ثم يجب أن تبدأ في تحديد نوع المحاصيل والحيوانات والمباني التي ينبغي أن تتواجد في حقلك، ثم اسحب قطعة من الأرض واسقطها، ثم ابدأ في ري المحاصيل وإطعام الحيوانات وإمداد المباني بكافة الإمدادات الضرورية لتشييدها.


مع تقدمك في كل خطوة سوف تحصل على الخبرة اللازمة لفتح مجالات جديدة مثل إرسال عامل المزرعة إلى الغابة للبحث عن الموارد اللازمة لمزرعتك، في الحقيقة، لا يمكننا وصف لعبة FarmVille 2 في هذه الفقرة الصغيرة، كل ما يمكننا إخبارك به هو أنك سوف تمضي معها أوقات ممتعة للغاية.


لعبة Subway Surfers

3. لعبة Subway Surfers

هذه واحدة من أكثر الألعاب التي عشقتها بمجرد أن قمت بشراء هاتف آيفون، ربما كان هذا منذ وقت طويل، ولكنني وجدت نفسي أمضي فيها ساعات طويلة كل يوم متناسي تماماً أي شيء آخر في حياتي، وهناك سبب مقنع ومنطقي لذلك، وسأحاول أن ألخص تجربتي لها سريعاً، أولاً أنت تجري وتقفز فوق القطارات والسكك الحديدية هرباً من ضابط الشرطة، ينبغي أن تجمع أكبر قدر من العملات الذهبية التي تجدها في طريقك، وفي كل مستوى أمامك ثلاث تحديات ينبغي أن تكملها، ستكون قادراً على فتح المستوى التالي وشخصيات جديدة وزي جديد والعديد من الأشياء اللطيفة الأخرى.


سوف تعشق ركوب الصاروخ في الهواء والحذاء العالي الذي يجعلك تقفز عالياً في الهواء هرباً من الضابط والبساط الهوائي، أفضل شيء في هذه اللعبة هو اهتمام المطورين بتحديثها بشكل دوري كل أسبوع أو أسبوعين كحد أقصى، هذه التحديثات تشتمل بلدة جديدة كلياً وشخصيات جديدة وتحديات أكثر إثارة، بكل تأكيد هي واحدة من أفضل ألعاب iOS التي ننصحكم بتجربتها، وتأكدوا أنكم ستقضون معها أوقات رائعة ودون الحاجة لإنترنت على الإطلاق.


لعبة Brothers in Arms 3

4. لعبة Brothers in Arms 3

هل أنت من عشاق ألعاب الحروب العالمية؟ إذن بدون شك كانت لك تجربة مع لعبة الحروب الشهيرة Brothers in Arms والتي لطالما استمتعنا بها على أجهزة الحاسب الشخصي في أيام الصغر، الآن وبعد فترة طويلة من الانتظار جاءتنا في إصدارها الثالث والأخير وأصبحت متاحة على نظام iOS والتي تجلب معها كل القسوة والوحشية التي سطرت تاريخ تلك الحقبة ولا تقلق، يمكنك ممارستها دون الحاجة لاتصال الإنترنت، مما يعني أنه يمكنك لعبها في أي مكان ووقتما تشاء.


أما بالنسبة لقصة اللعبة، فأنت عبارة عن جندي في جيش النورماندي في مواجهة أعدائك من المجندين الألمان ومع كل مرحلة تستطيع الانتصار بداخلها يمكنك ترقية أسلحتك لتكون مستعداً على محاربة المعدات الثقيلة والجيوش الأكثر خطورة في المراحل التالية، بالطبع الميزة الأساسية في اللعبة هي أن لديك مجموعة من الجنود الأصدقاء وهم بمثابة أخوتك في هذه الحرب وبإمكانك توجيههم في الأماكن الصحيحة لكي تستطيع التغلب على أعدائك، في بعض مراحل اللعبة ستكون مُضطراً على مواجهة أعدائك وجهاً لوجه ولكن في بعض المراحل الأخرى ينبغي أن تعتمد على نمط الجاسوسية والتسلل من خلفهم والانقضاض عليهم فجأة لكي تنتصر بفضل عنصر المفاجأة ولكن توخي الحذر وحاول التفكير والتدبر بذكاء قبل أن تتقدم خطوة واحدة، لأنه في بعض المراحل خطوة واحدة قد تكلفك كتيبتك بالكامل.


لعبة Swamp Attack

5. لعبة Swamp Attack

ممتعة ومضحكة وخفيفة وشيقة ورائعة، ومع ذلك لم نوفي لها القدر الكافِ من المديح، سوف تجد نفسك مسترخياً أمام كوخك الجميل الذي يشرف على مستنقع مياه، وفجأة تظهر لك مخلوقات الزومبي الشريرة التي تحاول الاستيلاء على مستنقعك، لا يوجد أمامك أي خيار سوى استخدام أسلحتك وإظهار عدم الرحمة لتلك المخلوقات لحماية مسكنك، ستجد نفسك تحارب 30 نوع مختلف من الزومبي والتي تشتمل على التماسيح العملاقة والسلاحف الوحشية وقنادس البحر العملاقة وغيرها الكثير، أمامك 300 مستوى مختلف، وأكثر من 30 سلاح لكي تفتحهم.

قتل وحوش Swamp Attack

عناصر التحكم في اللعبة بسيطة للغاية وممتعة، كما وتتمتع اللعبة برسومات جرافيكية مميزة. بمجرد أن تبدأ فيها سوف تأخذك اللعبة عبر مجموعة من الإرشادات التعليمية الموجزة لكي توجهك لطريقة اللعب الصحيحة، وبعد ذلك يمكنك الانتقال إلى قائمة اللعبة الرئيسية وخيارات طريقة اللعب وزيارة المتجر الخاص بها والوصول إلى الإعدادات. بكل تأكيد وسيلة رائعة لتمضية وقت فراغك على هاتفك الآيفون أينما كنت دون الحاجة لاتصال فعلي بالإنترنت، وبكل تأكيد ننصحك بتجربتها، وتأكد أنك سريعاً ستقع في عشقها.


لعبة Cooking Craze

6. لعبة Cooking Craze

ربما تتساءل ما هو السبب الذي يدفعني لتثبيت تطبيق مثل هذا على هاتفي من الأساس؟ حينها سوف نجيبك بأن الأمر يتوقف على من هو الذي تسأله ولماذا؟ فإذا كنت تتساءل عن أفضل ألعاب iOS التي تستحق التجربة فتأكد أن لعبة Cooking Craze ستكون وسيلتك القادمة للإدمان لبعض الوقت، تماماً مثل PUBG و Fortnite و غيرهم الكثير فهي لديها المزيد لتقدمه لك، حسناً، كما يبدو من اسمها، فهي لعبة طبخ مثل أي مطبخ في المطاعم التي نزورها بشكل يومي.


في البداية اللعبة ممتعة ولكن قد تشعر بأن هناك صعوبة وتتطلب للسرعة والمهارة، ولكنك ستجد نفسك عالقاً أمامها بالساعات كل يوم، أنت طاهِ طعام تتنقل بين المطاعم في العديد من البلدان المختلفة، وفي كل مدينة هناك عدد من المهام المختلفة والزبائن التي ينبغي تلبية طلباتهم، عندما تكون في نيويورك ستجد العديد من الزبائن الذين يفضلون الكعك، وبعد قليل سيكون مطلوب منك إعداد أطباق البرجر، بمرور الوقت يزداد الأمر صعوبة وسيتعين عليك تلبية طلبات أكثر في فترة زمنية محدودة، في النهاية هي وسيلة رائعة لتمضية الوقت وخاصة لأولئك الذين يفضلون طهو الطعام في منازلهم بأيديهم.


لعبة Asphalt 8

7. لعبة Asphalt 8

ومن منا لا يعشق ألعاب سباق السيارات، ولكن عندما يتعلق الأمر بالسلسلة الرائعة Asphalt فهذا أمر أخر تماماً Asphalt 8: airporn هي لعبة سباق أركيد ممتعة على الآيفون تحتوي على الكثير من الطيران والقفزات العالية في الهواء وهناك العديد والعديد من السيارات التي يتعين عليك فتحها والكثير من الطرق والمسارات الرائعة لاستكشافها، ميزة القفز الجديدة في هذا المستوى هي ما تضيف عنصر الإثارة والذي في الواقع يتم تنفيذه بشكل رائع وبميكانيكية متطورة تجعله ممتعاً في كل مرة.


بالتأكيد هي ليست بنفس مستوى فيزيائية الحركة وضوابط العالم الحقيقي التي تحصل عليه من ألعاب سباقات الأركيد الأخرى، ولكنها وسيلة رائعة للمتعة والتسلية في وقت الفراغ، نظام التحكم الافتراضي في اللعبة يتيح لك التحكم في إمالة التوجيه مع تشغيل دواسة الوقود دائماً، وببساطة يمكنك لمس الجانب الأيمن شاشة الهاتف لتندفع السيارة بالنيتروجين وستجد المكابح على الجانب الأيسر، لن تحتاج الفرملة حتى أثناء مرورك من الممرات الضيقة، ولكنه وسيلة رائعة لتوليد الانجرافات في الانحرافات الضيقة والمنعطفات الحادة، بطبيعة الحال يمكنك إعداد مستوى الحساسية من إعدادات اللعبة لكي تستمتع بمغامرة سباق شيقة ومثيرة ودون الاحتياج لاتصال إنترنت.


لعبة Kingdoms & Monsters

8. لعبة Kingdoms & Monsters

الكثير من الضحك ومتعة الزراعة وبناء المدينة بقصة لطيفة، تدور أحداث اللعبة حول بناء مملكة والتي تركها لك والدك على هيئة قلعة متهالكة مع بعض الأراضي والأمر متروك لك لاستعادة الإمبراطورية وتقويتها من جديد، تمنحك اللعبة العديد من الموارد لكي تتمكن من إنشاء مملكتك الخاصة بكل حرية، سوف تمضي بها أيام عديدة ودون الحاجة لاتصال الإنترنت، سيكون هناك متعة وضحك وإثارة، وسيتعين عليك أن تجعل سكان مدينتك سعداء ومن الضروري أن تقوم ببناء وزخرفة المدينة لتبدو جميلة، يمكنك أن تزرع الحقول وتهتم بها وتراها وهي تنمو من أجل وحوشك.


اللعبة مرنة للغاية ويمكنك لعبها بالسرعة والطريقة التي تحلو لك، بمرور الوقت ستحتاج أن تطور مدينتك ومملكتك إلى امبراطورية ضخمة، سيكون أمامك الاختيار من بين 200 بناية مختلفة لمملكتك وأكثر من 36 منطقة مختلفة وتأدية أكثر من 300 مهمة وسيكون هناك صديق والدك القديم تشارلز الذي يقدم لك المساعدة والنصائح على طول الطريق، لقد وجدناها واحدة من أفضل ألعاب للأيفون بدون نت في عام 2024 والتي يمكنك المرح فيها وقضاء بعض الوقت الممتع بداخلها.


لعبة Criminal Case

9. لعبة Criminal Case
بالتأكيد سوف تعشق هذا النوع من الألعاب الذي يأخذك في حالة من الغموض والتساؤل الكثير حول من هو الجاني وكيف تعثر عليه، اللعبة عبارة عن سلسلة من الجرائم المحيرة للعقل وداخل كل جريمة عدة فصول مختلفة ومن المفترض أن تقوم بجمع الأدلة الكافية وتحليل كافة المعلومات التي لديك حتى تتمكن من القبض على الجاني، يتعين عليك البحث في كل شيء بدءاً من مسرح الجريمة والأدوات والأسلحة المستخدمة في قتل الضحية مروراً بالأشياء القريبة من الجثة وحتى الطعام، ولا تقلق من صعوبة اللعبة، اللعبة لديها طابع زمني سريع يكشف لك الحقائق ويقدم لك العديد من المكافآت لمساعدتك في الكشف عن المجرم في فترة زمنية سريعة.


سوف تحتاج أن ترتب الألغاز والأدلة التي تعثر عليها ثم تعمل على تحديد الاختلافات في مشهدين متشابهين، على الرغم أنه يمكنك لعبها مع الأصدقاء ولكن يمكنك لعبها بشكل فردي أيضاً، في هذه اللعبة ستني قدراتك وموهبتك البوليسية، فإذا كنت تعشق أفلام البوليسية وتحقيق الجرائم الخفية فهذه هي وجهتك التي ينبغي أن تقصدها وتقضي فيها بعض الوقت لحل القضايا الصعبة وتصبح محقق جرائك محترف.


لعبة Candy Crush Saga

10. لعبة Candy Crush Saga

هذه اللعبة هي عشقي الوحيد على الهاتف، على الرغم أنني أكره الترقيات غالية الثمن التي يتعين عليك القيام بها من أجل التقدم في المستويات، ولكن دعني أخبرك بالأخبار الجيدة، فإذا بدأت مع هذه اللعبة بشكل صحيح سوف تقع في غرامها وتدمنها ولن تحتاج للتضحية بالمال وشراء أي شيء منها، فقط حاول ان تحافظ على الطاقة التي تكتسبها عبر المستويات لكي تستفيد منها في المراحل الصعبة، من السهل جداً أن تتعلمها في البداية وستفهم المغزى منها ببساطة شديدة وحتى إن لم تفكر في الاعتماد على الإنترنت من أجل نشر نتائجك مع أصدقائك على الفيسبوك إلا أنك سوف تدمنها بشكل فردي بكل تأكيد.


اللعبة عبارة عن لوحة مليئة بالحلوى المختلفة ويطلب منك مطابقتها من أجل محوها وتسجيل بعض النقاط، كلما تمكنت من مطابقة ثلاثة أنواع أو أكثر من الحلوى كلما حصلت على الكثير من النقاط والعديد من المكافآت التي تساعدك في محو صفوف كاملة من الحلوى المختلفة عن بعضها وهي وسيلة رائعة لتحقيق نقاط أكثر والتقدم في المستوى، حسناً، هي بالفعل غنية عن التعريف وجميعكم تعرفونها ولذلك لا يسعنا إلا أن نذكركم بها ونضعها في قائمتنا لأفضل ألعاب iOS التي لا تحتاج لاتصال إنترنت.


لعبة Angry Birds 2

11. لعبة Angry Birds 2

ليس مهماً إن كنت صغيراً أو كبيراً في العمر Angry Birds 2 هي متعة لا يمكن مقاومتها ربما الجانب السلبي الوحيد في الجزء الثاني من اللعبة هو تغيير المطور لمتى وكيف يسمح لك باللعب، اللعبة رخيصة جداً وتحتوي على مئات المستويات المجانية ولكن بمجرد أن تنقضي حيواتك الخمس المتاحين سوف تضطر للانتظار 30 دقيقة حتى تتجدد حياة واحدة، أو بالطبع يمكنك مشاهدة إعلان أو دفع العملات المميزة وهو للأسف الشديد ما قد يتسبب لك أحياناً في الملل وترك اللعبة لساعات دون مواصلة ولكن على الصعيد الإيجابي فهناك الكثير من المتعة في رمي الطيور ومشاهدة الدمار الناجم عن ذلك،


كما أن هناك العديد من التحديات التي لا يمكنك التنبؤ بها، في بعض المراحل ستجد أن هناك خنزير بعيد عنك يطفو في الهواء عن طريق بالون، مما يتطلب منك القضاء على طائراً من أجل فرقعته فهي لعبة جميلة وممتعة وبها بعض التحديات الرائعة ولكن بعض المراحل خالية تماماً من الألغاز مما يجعلها مخيبة للآمال ولكن من الناحية العملية فإن المتعة كلها في إطلاق الطيور والقضاء على الخنازير والتسبب في بعض الدمار وسوف تمرح معها لبعض الوقت كل يوم.


لعبة Alto's Adventure

12. لعبة Alto's Adventure

لعبة Alto`s Adventure مستندة بشكل أساسي على التزلج على الجليد في تضاريس ومنحدرات وهضاب جبال الأنديز الرائعة، على الرغم من كونها لعبة مدفوعة الثمن فقط ولكنها واحدة من أفضل الألعاب التي تستحق أموالك خاصة وإن كنت من عشاق ألعاب التزلج بشكل خاص، تحظى اللعبة بعدد هائل من المراجعات الإيجابية كما أنها حصلت على أعلى التقييمات من قِبل أفضل مواقع الألعاب العالمية والتي يتم التوصية بشكل متواصل من قِبل عشاق ومراجعي الألعاب، في لعبة Alto`s Adventure سيتعين عليك القفز على الجبال والمنحدرات الصخرية الثلجية وجمع أكبر عدد ممكن من العملات لتعزيز مهاراتك الفردية.

لقد لاحظنا أنه تم بناء التضاريس الثلجية بصورة لا يتخللها أي عيوب وعلاوة على ذلك فهي تتمتع بمجموعة من أفضل الرسوم الجرافيكية والإضاءات الديناميكية للشمس والتأثيرات المذهلة للأضواء والعوامل البيئة المختلفة من قوس قزح والأمطار والعواصف الرعدية والثلجية والضبابية وجميع التأثيرات والعوامل الجوية لجبال الأنديز في العالم الحقيقي، على الرغم من كون اللعبة سهلة للغاية ولكن إتقان اللعبة سيتطلب القليل من الوقت لكي تتمكن من إتقان الخدع أثناء التزلج.

تحتوي اللعبة على أكثر من متزلج واحد ولكل منهم مهاراته الفردية التي يمكن استغلالها للانتهاء من المراحل بشكل أسرع وجمع أكبر عدد من العملات الذهبية، بالإضافة إلى ذلك يمكنك منافسة لاعبين آخرين والتأكد من أنك قادر على تحقيق أعلى نتيجة والسباق لأطول مسافة وجمع أكبر عدد من العملات الذهبية خلال جولات التزلج الخاصة بك. اللعبة تعمل بشكل كامل في وضع الأوفلاين ولكن بمجرد الاتصال بالإنترنت يتم مزامنة الإحصائيات الخاصة بك وتسجيلها في خوادم اللعبة.


لعبة Monument Valley

13. لعبة Monument Valley

لعبة Monument Valley مليئة بالتحديات والصعوبات والألغاز ولكنها عبارة عن لوحات فنية مرسومة ببراعة شديدة لعوالم مسموح لك باستكشافها تم تطويرها باستخدام المحرك الجرافيكي الشهير Unity، في هذه اللعبة أن تقوم بدور فتاة صغيرة تُدعى Ro والتي تبدأ في التجول في عدد كبير من المباني الصغيرة وحل الألغاز لتقود طريقها إلى الأعلى دائماً، أغلب الأوقات ستواجه ألغاز صعبة تحتاج إلى القليل من الصبر والتأني والتفكير لبعض الوقت كي تتمكن من حلها والتغلب على العقبات التي قد تواجهك على طول الطريق، أيضاً هناك العديد من الشخصيات التي ستحاول منعك من التقدم وتحقيق النجاح في مسعاك.


ولكن بالرغم من ذلك لديك ميزة رائعة وهي تغيير اتجاه الشاشة بعدة طرق مختلفة والتي يمكنك استغلالها لحل الألغاز الصعبة، من خلال تحويل اتجاه الشاشة ستجد العديد من المسارات والطرق الجديدة لفتح آفاق وطرق جديدة وحل ألغاز أكثر صعوبة، العقبة الوحيدة التي قد تواجهك هي الشخصيات الشريرة التي تحاول منعك في التقدم والصعود.

تتمتع اللعبة برسوم جرافيك جميلة وموسيقى هادئة تعزز من تجربة اللعب والعديد من الألغاز التي ستحفز عقلك وتجعلك منتبه للأحداث بشكل دائم، المغامرة شيقة لأبعد الحدود ولكنها تتطلب القليل من التركيز والصبر والتفكير ولكن من حسن الحظ أنه يمكنك تشغيلها بشكل كامل في وضع عدم الاتصال بالإنترنت ولكن للأسف سيتعين عليك الدفع مقابل الحصول على هذه المغامرة الشيقة.


لعبة Soul Knight

14. لعبة Soul Knight

قرارك هو أهم شيء في لعبة Soul Knight نظرًا لأن هناك الكثير من التحديات والصعوبات التي يمكن أن تخوضها من بداية اللعبة أو تأجيلها لوقت لاحق حيث أن هدفك الوحيد في هذه اللعبة هو استرداد الحجر السحري الذي تم سرقته بواسطة الفضائيين مما يعني أن هناك الكثير من الأعداء والفضائيين في انتظارك ومن حسن الحظ أنها لعبة مجانية على الايفون من نوع roguelike لذا إذا كنت تحب هذه النوعية من الألعاب فتأكد أنك ستجد الكثير من المرح والمتعة داخل Soul Knight خاصة وأن مراحل الصعوبة تزداد تدريجيًا وبمرور الوقت وكلما اقترابت من الزعماء الذين يحاولون إخفاء الحجر السحري من أشخاص مثلمين.


خلال تقدمك يمكنك الاستفادة من الغنائم والمؤن لترقية أسلحتك وشجرة مهاراتك وتعزيز قدراتك القتالية لكي تكون أكثر استعدادًا على مواجهة الأعداء والوحوش الأكثر خطورة وهناك عدد لا حصر له من الشخصيات التي يمكنك اللعب بها على الرغم من أن المهارات الخاصة بكل شخصية متشابهة إلى حد كبير بالشخصيات الأخرى ولكنها لا تزال ميزة لكي تشعر دائماً بالتجديد والتغيير كلما رغبت في ذلك وهناك أيضًا الكثير من الأسلحة للاختيار من بينها في الواقع هناك أسباب عديدة تجعلنا نعشق Soul Knight فمن الناحية الأولى هي لعبة مجانية ولا تتطلب اتصال بالإنترنت ومن الناحية الأخرى تحتوي على الكثير من المتعة والحماس في طريقة القتال والتصدي للفضائيين والوحوش الآلية.



شاهد المزيد من ألعاب اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

ابراهيم التركي


محرر اخبار


حاصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة المنصورة. أحب التدوين والكتابة في المجال التقني وأسعى لتقديم محتوى يرتقي للمتابعين في وطننا العربي

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات