افضل العاب الايفون لعام 2024 : تحميل مجاني

افضل العاب الايفون لعام 2024 : تحميل مجاني

مع قائمة العاب هواتف الايفون المفضلة أنت لست بحاجة إلى فتح متجر ابل ستور ومن ثم البحث عن العاب المجانية بين الكثير من الألعاب المتوفرة وهو الأمر الذى سيستغرق الكثير من الوقت بجانب أنك ستواجه صعوبة فى الحصول على اللعبة التي تناسب وربما تقوم بتحميل لعبة وفى الأخير تكتشف أنها غير مناسبة لك ولا تستحق التحميل والتثبيت من الأساس، لذلك قمنا بعمل تقرير عن افضل العاب الايفون لعام 2024 يشمل 23 لعبة جميعها متوفرة للتحميل المجاني للاختيار من بينها بشكل سريع بدون الحاجة إلى فتح المتجر، تحتاج فقط إلى متابعة التفاصيل حول كل لعبة من الألعاب أدناه لمعرفة سيناريو اللعبة وهل تناسبك أم لا ومن ثم البدء فى التحميل والتثبيت على جهاز ايفون أو الايباد الخاص بك.


وسوف تنال القائمة المختارة من العاب iPhone على اعجاب الجميع لأن من بينها كل الالعاب التي تناسب كل الأذواق سواء العاب مغامرات و ألعاب أكشن وقتال واطلاق النار و العاب سباق سيارات مثل لعبة Asphalt المعروفة أو العاب جماعية والعاب بدون نت إلى غير ذلك من الألعاب الأخرى التى من المؤكد أنها ستنال على اعجابكم جميعاً ، هذا، وقد حصلت بعض الألعاب أدناه على جوائز أفضل ألعاب للايفون فى بعض السنوات الأخيرة على سبيل المثال، حصلت لعبة Asphalt 9 على جائزة أفضل لعبة سباق للايفون إلى غير ذلك من الجوائز الاخرى التى حصلت عليها بعض الالعاب بالإضافة إلى أن معظم الألعاب التي تم اختيارها حصلت تقييم لا يقل عن 4 من أصل 5 وهو دليل على أن جميع الألعاب أدناه جيدة وتستحق التحميل والتثبيت.

قد يهمك ايضاً : اذا كنت تريد اللعب بدون الحاجة الي شبكات الانترنت يمكنك متابعة قائمة أفضل ألعاب الايفون بدون نت التي تمنحك العاب مجانية تسلي بها اوقات فراغك اثناء السفر او عند وجودك في اماكن ليس بها شبكة WiFi مفعلة.

• اللعب عبر شبكة الانترنت مع اللاعبين بشكل جماعي له طعم خاص للمزيد تابع أفضل ألعاب أون لاين للأيفون للمشاركة مع اشخاص متعددين عبر انحاء العالم للعديد من الالعاب المجانية.


قائمة افضل العاب الايفون خلال عام 2024 :


لعبة Call of Duty: Mobile

1. لعبة Call of Duty: Mobile

على الرغم من أن هناك العديد من عناوين الألعاب المتطورة على أجهزة الكونسول والكمبيوتر التي نجحت في أن تشق طريقها إلى منصات الهواتف الذكية ونظام iOS وعلى رأسها لعبة مثل Resident Evil أو Assassin`s Creed ولكن ستظل لعبة Call Of Duty: Mobile واحدة من أكثر الألعاب تطورًا وأكثرها شهرة على نظام iOS إنها بالفعل واحدة من ألعاب FPS التي يحتاج لها لاعبي الهواتف الذكية بشدة على الرغم من إنها ليست سهلة للغاية أو بمعنى آخر ستتطلب بعض الوقت لإتقانها وحتى تعتاد على طريقة اللعب الخاصة بها والمعتمدة على عناصر التحكم التي تظهر على الشاشة ولكن بمرور الوقت سيكون من السهل الاعتياد عليها وستجد في نهاية الأمر أن طريقة اللعب طبيعية وملائمة للغاية.


الخبر السار أيضًا أنه نظرًا لأن اللعبة تأتي من استوديو تطوير عالمي فيجب أن تتوقع العديد من التحديثات بين كل حين والآخر فحتى وإن لم تأتي هذه التحديثات بأي محتوى جديد للعبة وهو أمر نادر جدًا في الواقع حيث أن التحديثات عادةً ما تأتي بالمزيد من المحتوى داخل اللعبة ولكن على الأقل يمكنك توقع العديد من التحسينات مع كل تحديث ولذلك انتظر دائماً محتوى جديد مع كل بداية موسم وهذا أمر رائع جدًا لضمان بقاء اللاعبين مشغولين طوال الوقت وعدم شعورهم بالملل من المحتوى السابق والأفضل من كل ذلك أن اللعبة مدعومة على عدد كبير من هواتف الايفون بما في ذلك هواتف الايفون القديمة بدءًا من iPhone 6s وجهاز iPhone SE الجيل الأول وحتى سلسلة ايفون 15 لذلك لا يوجد لديك عذر واحد يمنعك من تجربة هذه اللعبة على هاتفك الايفون خاصة وأنها لعبة مجانية إلا إذا كنت على استعداد لإجراء بعض عمليات الدفع داخل اللعبة للحصول على محتوى حصري خاص بك وللتمييز عن اللاعبين الآخرين.


لعبة The Battle of Polytopia

2. لعبة The Battle of Polytopia

مع تحميل وتثبيت هذه اللعبة على جهاز الايفون الخاص بك والبدء في تشغيلها ستجد نفسك في قرية صغيرة أنت و محارب واحد فقط لا غير تحت قيادتك أنت شخصياً، وستكون مطالب بالبدء سريعاً فى العمل على اكتشاف أراضى جديدة حولك لتوسيع مساحة قريتك ومن ثم العمل على إتقان تقنيات جديدة والعمل كذلك على تنمية وتحديد موقع القرية الخاصة بك حتى يسهل الوصول إليها مع العلم انه مع تشغيل اللعبة لأول مرة على جهاز الايفون الخاص بك ستحصل على 30 دولار أمريكى بحيث تتمكن من البدء فى تحقيق الأهداف المطلوبة منك داخل اللعبه .

يتوجب عليك أثناء اللعب التحلي بالذكاء والعمل على الاستفادة القصوى من جميع الموارد المحدوده التي توفرها لك اللعبة حتى تتمكن من تحقيق الأهداف والسير فى التقدم للأمام وتوسع القرية والحصول على اراضى جديدة، وتدور سيناريوهات هذه اللعبة الاستراتيجية حول أمرين، الأمر الأول وهو الحياة البرية والبدء فى الصيد داخل القرية ، فى حين الأمر الثانى يكمن فى التكنولوجيا والبدء في تشكيل وصناعة السيوف بحيث تكون قادر فيما بعد على غزو المدن والاعداء . فقط، أختيار سيناريو خاص بك والبدء فى العمل .


هذا، وقد حصلت هذه اللعبة على بعض من الجوائز الفريدة من نوعها مثل الجائزة الذهبية وجائزة IMGA للتميز في اللعب، وتحظى هذه اللعبة بشعبية كبيرة جداً فى وقت قصير وهذا بفضل أنها لعبة مجانية تماماً واستراتيجية تعتمد على البناء والزراعة والحرب وتضم مجموعة كبيرة ومختلفة من القبائل إلى غير ذلك، وتدعم اللعبة العمل على إصدار iOS 8.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .


لعبة Super Fowlst 2

3 . لعبة Super Fowlst 2

هل أنت من محبي ألعاب المتاهة على الهواتف والأجهزة المحموله ؟ يمكنك الآن تحميل وتثبيت لعبة Super Fowlst 2 التي تعتبر من أفضل ألعاب المتاهة على شاشة أجهزة الايفون والايباد، حيث تأتي هذه اللعبة مع مجموعة مستويات تشبه المتاهة، على سبيل المثال مع تشغيل اللعب والبدء ستواجه الكثير من المخلوقات الشريرة، وهنا فى هذه الحالة يجب عليك التركيز بشكل كبير ومن ثم الإسراع فى جمع العملات مع العمل على تفادي الاشرار والخطر والعمل على التخلص منهم، وتوفر لك اللعبة مستويات أخرى أكثر إثارة للاهتمام مع مجموعة من المراحل الغير محدودة والمختلفة في كل مرة تلعب فيها .


أما بخصوص طريقة التحكم فى اللعبة فالأمر سهل للغاية . فقط، أضغط على يسار الشاشة أو يمينها لتفادى الخطر وتجنب الاصطدام بالشيطانية النارية، كما وهناك بعض الأشياء الأخرى التي تساعد على تعزيز القوة الخاصة بك أثناء اللعب مثل السحب لأعلى لتجاوز هذه المخلوقات الشريرة وفى الوقت نفسه تصل إلى العناصر التى تحتفظ بها ، وهى متوفر للتحميل المجانى تماماً ولكن هناك عمليات شراء داخل اللعبة وأنصحكم جميعاً بتجربتها خصوصاً محبى ألعاب المتاهة والمغامرات فهى بالفعل رائعة و تستحق خمسة نجوم وهي تدعم العمل على إصدار iOS 11 فيما أعلى واحدث من ذلك .


لعبة Games of Thrones: Conquest

4. لعبة Games of Thrones: Conquest

إذا كنت من عشاق الألعاب الاستراتيجية ونحن متأكدين من أنك كذلك بالفعل فيجب أن تكون لعبة Game of Throne: Conquest على رأس قائمتك حيث أن اللعبة تحاول أن تحاكي نفس القصة والأحداث المقتبسة من مجموعة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية لدرجة أن مظاهر الشخصيات نفسها شبيهة إلى حد كبير بشخصيات الأبطال الحقيقية في أجزاء المسلسل.

إنها تحكي قصة صراع لا نهاية لها تدور أحداثها في زمن العصور الوسطى من أجل الاستيلاء على الحكم ولذلك في هذه اللعبة سيكون من واجبك أن تستمر في بناء المدن وتشييد الحصون والدروع لتقوية إمبراطوريتك ولكي تكون جاهزًا بشكل دائم من أجل التصدي لهجمات جيوش الغوغاء المعاديين ولكن في بعض الأحيان الأخرى ستجد نفسك مضطر على تنفيذ غزوات وهجمات على الأعداء من أجل الاستيلاء على أراضيهم والاستفادة من مواردهم والمؤن والعتاد الخاصة بهم لتقوية امبراطوريتك الخاصة.


بالطبع سيكون لديك تنين يتعين عليك حمايته والذي سيساعدك أيضًا في بداية اللعبة على حماية الإمبراطورية الخاصة بك وسيكون يد العون بالنسبة لك في المعارك الملحمية وأثناء الحروب كما ويمكنك تكوين تحالفات مع بعض الجيوش الصديقة بالقرب من امبراطوريتك قبل أن تشن أي هجوم على خصومك وخلال اللعبة ستحصل على فرص عديدة من أجل استخدام بطاقات شخصيات الأبطال والاستفادة من المكافآت بعدة أشكال مختلفة وكل هذا في سبيل تطوير إمبراطوريتك وتأهيلها بشكل مناسب لكي تكون حائط منيع ضد غزوات الأعداء وخيانة الجواسيس إنها بالفعل لعبة رائعة ومجانية وتستحق أن تكون على هاتفك الايفون طالما كنت من عشاق ألعاب تشييد المدن.


لعبة Pigeon Wings Strike

5. لعبة Pigeon Wings Strike

تدور قصة لعبة Pigeon Wings Strike حول سيطرة التوابع الشريرة على المدينة بشكل كامل وفى هذه الحالة لا يمكن أن ينقذ المدينة ويتخلص من التوابع الشريرة إلا الحمام، بالتالى ستكون مطالب فى هذا الوقت أن تبدأ فى السير بشكل سريع للغاية والعمل علي هزر وتحريك جهاز الايفون الخاص بك لأعلى ولأسفل حتى تتمكن من التحكم وضبط الايقاع ومن ثم العمل سريعاً على القضاء والتخلص على التوابع الشريرة داخل المدينة .

الأمر لم ينتهى بعد ! نعم، حيث ستكون لدى التوابع الشريرة الكثير من الحيل الجديدة التى تجعل الأمر أكثر صعوبة للغاية عليك، فماذا تفعل ؟ لحسن الحظ، توفر لك لعبة Pigeon Wings Strike بعض من الشخصيات السرية الجديدة ذات القدرات الخاصة التى تهدف على مساعدتك بشكل كبير جداً فى القضاء على التوابع الشريرة داخل المدينة والتغلب على الحيل والفخاخ التي تقوم بها هذه التوابع الشريرة لذلك، تحتاج إلى أن تكون سريع للغاية أثناء ممارسة اللعبة وأن تكون أكثر أحترافية حتى تتمكن من تحقيق الهدف وتجنب أن ينتصر عليك التوابع الشريرة .


تحصل اللعبة على تقييم يصل إلى 44.7 من أصل 5 من قبل الأشخاص الذين قاموا بتحميل وتجربة اللعبة وهو أكبر دليل على أن اللعبة حقاً رائعة وتستحق التحميل والتثبيت وهى متوفر للتحميل المجاني مع وجود عمليات شراء داخل اللعبة لإزالة الإعلانات تماماً من شاشة اللعبة وتدعم العمل على إصدار iOS 10.0 فيما أعلى واحدث .


لعبة Disc Drivin’ 2

6. لعبة Disc Drivin' 2

هذه اللعبة قد لا تنال على إعجب البعض ولكنها بالفعل ممتعة للغاية وتستحق التجربة حيث ان اللعبة باختصار تعد من ألعاب السباق القائم على الدوران فيما يعنى أنه يمكن لك أن تبدأ أنت وأصدقائك السباق وتتنافس لتكون أول من ينقل قرصك إلى المضمار والميدان ، اللعبة تبدو صعبة بعض الشىء وهذا بسبب المنحنيات الكثيرة، لذلك يجب عليك أن تتعامل مع المسارات والمنحنيات بهدوء تام واللعب بالسرعة التي تناسبك فى البداية حتى تكون قادر على تجاوز المسارات والمنحنيات الكثيرة داخل اللعبة وتحقيق هدفك .

بالإضافة إلى تجب المسارات والمنحنيات، تحتاج أيضًا إلى ضرورة تجميع العملات المعدنية في المنافسة نظراً لأهميتها الشديدة فى فتح البطاقات والسلطات الجديدة إلى غير ذلك فقط، إبدأ فى تحديد المسار والبدء فى سباق ضد خصم عبر الإنترنت يتم اختياره وتحديده بشكل عشوائي بدون تدخل منك ومن ثم بعد ذلك أنقر على القرص الصغير فصاعدًا حتى تتمكن من تحقيق هدفك، وانصحكم بمشاهدة فيديو صغير للعبة لمعرفة كيف تبدو من الداخل وكيف تعلب حتى تتمكن من احترافها بشكل أفضل .


هذه اللعبة توفر لك 15 مسار إلى جانب توفير ما يصل إلى عشرة سباقات عبر النت إلخ، ويصل تقييم اللعبة من الأشخاص الذين قاموا بتحميلها وتجربتها إلى 3.9 من أصل 5 وهو ما يدل على أن اللعبة جيدة إلى حد ما وهى متوفر للتحميل بشكل مجاني و متوافقة مع العمل على إصدار iOS 9.0 وأحدث من ذلك .


لعبة Data Wing

7. لعبة Data Wing

على حسب أراء وتعليقات المستخدمين فإن هذه اللعبة جميلة للغاية وتوفر طريقة لعب فريدة و ممتعة من نوعها إلى جانب أن الموسيقى فى خلفية اللعبة تبدو رائعة للغاية . عموماً، ابدأ على الفور بعد الأنتهاء من تحميل وتثبيت اللعبة على جهاز الايفون الخاص بك فى تحريك الرمز الموجود داخل اللعبة والذى يشبه  "رأس سهم صغير" على المسار الصغير لكى تتمكن من قتال الجمود بطريقة مشابهة بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى التحكم في سفينة الفضاء والكويكبات الكلاسيكية ولكن فى هذه الأثناء يجب عليك الحذر حتى لا تنفجر سفينتك عندما تصطدم بشيء الأمر الذي يعيق تقدمك ويمنعك من تحقيق هدفك .


هذا، وهناك بعض الأشياء التى يجب عليك القيام بها قبل نفاذ الوقت على سبيل المثال، يتوجب عليك الاسراع و ضرب نقاط التفتيش قبل نفاد الوقت المحدد، كما وتجنب المناوشات ضد الخصوم وستكون هناك بعض المهام الأخرى داخل اللعبة والتى يجب عليك القيام بها مثل استكشاف الكهوف ومعرفة كيفية استخدام البيئة للتسلق نحو مخرج بعيد وعالي جدًا ، خلاصة القول، اللعبة من الألعاب الكلاسيكية على نظام ios والتى لا يجب بأى حال من الأحوال تفويتها فهى بالفعل رائع وأكبر دليل على ذلك تقييم اللعبة على المتجر الذى يصل إلى 4.9 من أصل 5 وهذا أكبر دليل على أن اللعبة ممتازة وتستحق التحميل والتثبيت وهى متوفرة للتحميل المجاني وتدعم العمل على إصدار iOS 8.0 وأعلى من ذلك .


لعبة SpellTower

8. لعبة SpellTower

هل تبحث عن لعبة الكلمات ؟ إذا كانت الإجابة نعم، فيمكنك تحميل وتجربة لعبة SpellTower الاصلية التى تعتبر من أفضل ألعاب الكلمات على أي نظام تشغيل وليس فقط نظام IOS وفى حالة إذا واجهت صعوبة أثناء ممارسة اللعبة فيمكنك وقتها الاعتماد على عمليات البحث لمعرفة هذه الكلمات المتقاطعة التقليدية والوصول إلى حل للغز وتجاوز المستوى الحالي والوصول إلى مستوى أعلى .

اللعبة موجه تحديداً لمحبى ألعاب الالغاز فهى توفر مجموعة واسعة من الألغاز ! نعم، ستقابل الكثير من الكلمات المتقاطعة مع هذه اللعبة و تحتاج إلى تشغيل دماغك للوصول لحل، يتوجب عليك مع هذه اللعبة اختيار كلماتك بحكمة شديدة أثناء اللعب، كما وتظهر المزيد من المربعات الكلمات والألغاز من أسفل شاشة الايفون والأيباد الخاص بك أثناء اللعب وستكون مطالب فى هذا الوقت حل اللغز والاستمرار فى خفض الاعمدة حتى تصل إلى النهاية .

تتوفر اللعبة على المتجر للتحميل بشكل مجانى تماماً وقد حصلت على تقييم 3.8 من أصل 5 من الأشخاص الذين قاموا بتحميل وتثبيت اللعبة، وربما يرجع سبب هذا التقييم المنخفض إلى أن اللعبة بحروف إنجليزية ولكن هى فعلاً رائعة وموجه لكل محبى ألعاب الألغاز وهى متوافقة مع العمل على إصدار iOS 9.0 وأعلى من ذلك .


لعبة Peak's Edge

9. لعبة Peak's Edge

بإختصار شديد، مع هذه اللعبة وفى كل مستوى من المستويات ستكون أنت شخصياً مطالب بعمل تحريك وتدوير لهرمك الصغير للوصول إلى الهدف المطلوب وهو أن يكون هرمك أبيض متوهج ولكن سيكون هذا الشيء صعب للغاية بسبب أن هرم المنافس يمنعك من ذلك، فما العمل فى هذه الحالة ؟ يجب عليك أن تكون سريع للغاية أثناء اللعب بحيث تقوم بضرب هرم المنافس قبل أن يتمكن هو من ذلك .

وفى حالة إذا تمكن المنافس من ضرب هرمك فى البداية، وقتها سيفقد هرمك درعه ويصبح عرضة للخطر بشكل كبير وبضربة أخرى إضافية تنتهى المنافسة وتخسر المستوى وتبدأ من جديد، لذلك يجب عليك أن تبدأ أنت دائماً بعملية الضرب فى البداية ولكن، فى حالة إذا تعرض هرمك للضرب من قبل المنافس ستكون مطالب باكتساب مهارات جديدة حتى تكون قادر على تجنب الضرب الأخرى الإضافية وحماية هرمك من المنافس .


بعد تجربة ولكن على هاتفى بنظام أندرويد اكتشفت بالفعل أن هذه اللعبة من أفضل ألعاب الألغاز الدقيقة للغاية التى تتطلب السرعة والتركيز حتى تكون قادر على حماية هرمك من ضربات المنافس، ويمكنك مشاهدة فيديو للعبة لمعرفة كيف تلعب قبل البدء فى التحميل والتثبيت على هاتفك فى الأخير، اللعبة متوفرة للتحميل المجانى للايفون وحصلت على تقييم يصل إلى 4.8 من أصل 5 وهو أكبر دليل على أن اللعبة بالفعل تستحق التحميل والتثبيت وتدعم العمل على إصدار iOS 10.0 وأعلى من ذلك .


لعبة Knight Brawl

10. لعبة Knight Brawl

تعد لعبة Knight Brawl من أفضل ألعاب الشجار ليس فقط على IOS ولكن على بعض أنظمة التشغيل الأخرى مثل أندرويد، والجميل فى هذه اللعبة أنها تتيح أما اللعب والدخول فى شجار جماعى مع بعض المنافسين والبدء فى قتالهم أو الدخول فى شجار وقاتل واحدا مقابل واحد ، قصة اللعبة تدور حول أنك ستكون مطالب بالقيام ببعض المهام لمدير أو جمع العملات الذهبية حتى تتمكن من شراء خوذة جديدة والفأس الذهبية، ولكى تتمكن من القيام بمهام المدير أو حتى الوصول جمع العملات الذهبية ستمر على بعض الشخصيات الشريرة التي يجب عليك التخلص منها للوصول إلى الهدف المطلوب منك، لذلك يجب عليك أن تتحكم فى زمام الأمور أكثر وأنت تعلب بشكل سريع وشرس للانتصار على هذه الشخصيات بالسيف أو الرمح وتجنب العناكب والمتصيدون أثناء السير إلى تحقيق هدفك .


 عن تجربة شخصية وعلى حسب أراء وتعليقات المستخدمين أيضًا، اللعبة أكثر من رائع وتستحق التحميل والتثبيت كما أنها مناسبة تماماً لجميع الاعمار، وقد حصلت على تقييم يصل إلى 4.6 من أصل 5 وهي متوفر للتحميل المجاني على المتجر وتدعم العمل على iOS 9 وأعلى من ذلك وأنصحكم مشاهدة فيديو اللعبة لمعرفة كيف تكون من الداخل.


لعبة Shadowgun Legends

11. لعبة Shadowgun Legends

بعد مشاهدة فيديو اللعبة الرسمى وبعد تجربة اكتشفت بالفعل أن هذه اللعبة من أفضل ألعاب الحرب والقتال و إطلاق نار وهى موجه خصوصاً لمحبى ألعاب RPG على هواتف وأجهزة أندرويد وآيفون وتتوفر اللعبة للتحميل المجاني للايفون والايباد وهى لعبة تنافسية ومن الألعاب متعددة اللاعبين ، قصة اللعبة بإختصار شديد تدور حول تعرض البشرية للهجوم من الغزاة الغريبة المميتة وستكون أنت شخصياً جندى محارب مع إمكانيات لا حدود لها والتي يمكن أن تحول مسار الحرب من الهزيمة إلى الإنتصار .


الأمر ليس بسيط كما يعتقد البعض، فهناك أكثر من 200 مهمة على 4 كواكب مختلفة وأنت مطالب بالعمل الشاق حتى تتمكن من إنقاذ البشرية من الغزاة الفضائيين لذلك، ستكون بحاجة إلى الانضمام مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء حتى تتمكن من الانتصار على زعماء العدو العملاقة ومن الأشياء الجميلة فى هذه اللعبة والتى ستنال على إعجاب الجميع هى أنها توفر أكثر من 600 سلاح فريد من نوعه إلى جانب مجموعة من المسدسات والبنادق الهجومية والبنادق والمدافع الرشاشة الثقيلة وبنادق القنص والقاذفات الصواريخ .

تتوفر اللعبة على المتجر لأجهزة IOS وقد حصلت على عدد تقييمات وصل إلى 4.7 من أصل 5 وهى أكبر دليل على أن اللعبة حقاً تستحق التحميل والتثبيت وتتطلب العمل على إصدار iOS 9.0 وأعلى من ذلك وأنصح الجميع وخصوصاً محبى ألعاب الحرب والقتال بهذه اللعبة .


لعبة PinOut

12. لعبة PinOut

لعبة الكرة والدبابيس الأكثر من رائع لأجهزة IOS مؤخراً، حصلت هذه اللعبة على تحديث جديد جلب الكثير من التحسينات الجديدة التى كان من أبرزها العمل بشكل كبير على إعادة تصميم جذري للكرة والدبابيس لتبدو أفضل بكثير من البداية مما ساعد فى جعل طاولات الرسوم المتحركة وغيرها من التفاصيل الأخرى داخل اللعبة أفضل مما كانت عليه من قبل بفضل تطوير جرافيك اللعبة عموماً، ستواجه طاولة ضخمة واحدة، وأنت ستكون مطالب بتحقيق هدف الوصول إلى أقصى حد ممكن قبل نفاد الوقت لهذا السبب، يتطلب منك التحلي بالذكاء حتى تكون قادر على معرفة الطريق الأكثر كفاءة للوصول إلى المنضدة المصغرة  وتحقق هدفك قبل نهاية الوقت .


ربما قد يبدو الأمر بسيط للكثير من المستخدمين ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق، هذه اللعبة مثيرة للغاية وتتطلب التركيز بشكل كبير في كثير من الأحيان بسبب سرعتها الفائقة أثناء اللعب، وأقرب مثال على ذلك هو عندما ينفذ الوقت المحدد وتضرب الكرة بزاوية خاطئة تمامًا مما يكلفك الأمر خسارة الجيم الحالي والبدء من جديد . لذلك، لا يجب عليك الاستهانة باللعبة إطلاقاً .

فى الأخير، تتوفر اللعبة للتحميل المجانى ولا تحمل أى إعلانات مزعجة وهى بحجم يصل إلى 118.7 ميجابايت فقط وتتطلب العمل على إصدار iOS 6.0 فيما أعلى و أحدث من ذلك و متوافقة للعمل مع ايفون وايباد وقد حصلت على عدد تقييم وصل إلى 4.1 من 5  وجميع التعليقات والأراء حول اللعبة تؤكد على أنها بالفعل لعبة رائعة .


لعبة Asphalt 9 Legends

13. لعبة Asphalt 9 Legends

هل أنت من محبي ألعاب سباق السيارات؟ الآن أمامك لعبة Asphalt 9 التي تعتبر من أقوى وأفضل ألعاب سباق السيارات على الهواتف والأجهزة المحمولة التي تأتى مع قائمة واسعة من السيارات القوية من الشركات المصنعة الشهيرة مثل شركة Ferrari و شركة Porsche و شركة Lamborghini و شركة W Motors إبدأ فى تحميل وتثبيت اللعبة على جهاز الايفون وتسابق عبر مواقع مذهلة حول العالم مع هذه اللعبة المذهلة حقاً والمتوفر بشكل مجانى على المتجر والتى حصلت على جائزة التصميم فى العام الماضى 2019 وجائزة أفضل إنجاز صوتي  .


ليس هذا فقط، بل وحصلت اللعبة أيضًا على جائرة أفضل لعبة سباق للايفون فى عام 2018 وجائزة أفضل لعبة رياضية وجائزة أفضل إنجاز فني لعام 2019 بالإضافة إلى ذلك، تأتى اللعبة مع الكثير من المزايا التى من أبرزها إمكانية التخصيص على سبيل المثال، ستكون قادر على استخدام محرر السيارة الجديد لتحديد اللون والمواد الخاصة بسيارتك ويمكنك أيضًا اختيار لون الحافات، إلخ .

بالإضافة إلى كل هذا، توفر لك اللعبة أكثر من 80 مسارًا في أكثر المواقع الواقعية المدهشة فمثلاً، يمكنك التسابق حول الأعاصير الأمريكي، ولكن فى الوقت نفسه تحتاج إلى تجنب الانهيارات الأرضية في جبال الهيمالايا التي هي عبارة عن سلسلة جبلية أو عبر الشواطئ الرملية في منطقة البحر الكاريبي الذي يعد يعد أحد أفرع المحيط الأطلسي  . اللعبة تتطلب العمل على إصدار iOS 10.0 أو أحدث من ذلك .


لعبة Super Cat Tales 2

14. لعبة Super Cat Tales 2

لعبة سوبر كات الجديد التى تدور قصتها حول محاربة جيش غامض من جنود الصفيح، اللعبة هى عبارة عن مزيج من المغامرة الاستكشافية وتضم أكثر من 100 مستوى مختلف تماماً ، تأتي لعبة Super Cat Tales 2 مع الكثير من الأسرار المخفية والغير معروفة لذلك، ستكون مطالب بالبدء على الفور باستكشاف القرى واكتشف الأسرار الخفية والبدء فى تجهيز العناصر لمحاربة هذا الجيش الغامض .


ستكون مطالب بالقفز بقطتك وتلتقط العدد الكبير من العملات الذهبية التي تظهر ويجب أن تعود بالقط الخاص بك لإحباط خطط الغزو لجيش جندي الصفيح الغامض أما بخصوص عناصر التحكم فى اللعبة فالأمر سهل للغاية فقط، أنقر على كل جانب من الشاشة للسماح لك بالركض والاندفاع والتسلق على الجدران والقفز على الحائط مثل نينجا القطط لتجاوز الصعوبات التي تواجهك على طول الطريق ، تتوفر اللعبة للتحميل المجانى على المتجر وتدعم العمل على إصدار iOS 10.0 فيما أعلى و احدث من ذلك وتدعم العمل على ايفون وايباد ويصل حجم اللعبة إلى 119.6 ميجابايت فقط، كما وقد حصلت على عدد تقييم يصل إلى 4.8 من أصل 5 هو دليل على أن اللعبة بالفعل رائعة وتستحق التجربة .


لعبة Fancade

15. لعبة Fancade

هذه اللعبة هى بمثابة مجموعة من الألعاب داخل لعبة واحدة ! نعم، يمكنك لعب أكثر من 50 لعبة مع أكثر من 100 مستوى من المستويات المختلف تماماً مع لعبة Fancade المتوفرة للايفون وأجهزة أندرويد أيضًا ، تحتاج فقط أثناء اللعب إلى زيادة الممرات والعمل على جمع النجوم وفتح العوالم حتى تكون لديك إمكانية لعب ألعاب جديدة كل يوم، والشىء الرائع والجميل فى اللعبة أنها تلعب بدون الحاجة إلى إتصال بالإنترنت ناهيك عن أنها متوفر للتحميل المجانى وتتيح لك إمكانية أن تصبح مبدعاً مع  من خلال صنع ألعابك بنفسك .


قل وداعاً للروتين اليومى مع هذه اللعبة لأنك ستلعب لعبة جديدة كل يوم مع إمكانية إنشاء ألعابك الخاصة لصنع عالمك مع مجموعة من الألعاب الصغيرة المليئة بالخيال، لذلك فهي ممتعة للغاية ويمكن مشاهدة الفيديو الخاص باللعبة لمعرفة أهم مجموعة الألعاب المتاحة داخل لعبة Fancade وعموماً وحتى لا نطيل الحديث عليكم، اللعبة تستحق التحميل والتثبيت وهذا بناءًا على تعليقات وآراء المستخدمين الذين قاموا بتجربة اللعبة على هواتفهم وأجهزتهم المحمولة وهى تدعم العمل على إصدار iOS 8.0 فيما أعلى واحدث من ذلك وهى متوافقة للعمل على ايفون وايباد، ويصل تقييم اللعبة إلى 4.6 من أصل 5 .


لعبة Beach Buggy Racing 2

16. لعبة Beach Buggy Racing 2

تعد لعبة Beach Buggy Racing 2 من الألعاب الرائع أيضًا وهى موجه خصوصاً لمحبى ألعاب سباق السيارات حول العالم  فقط، إبدأ فى تحميل وتثبيت هذه اللعبة لبدء السابق والمنافسة مع مجموعة من المتسابقين والسيارات فى جميع انحاء العالم وبالتحديد فى منطقة الأهرامات المصرية و فى بعض مناطق القلاع  المليئة بالتنين إلى غير ذلك من المناطق الأخرى، ويمكنك التنافس ضد لاعبين آخرين في المسابقات والبطولات عبر الإنترنت مع مجموعة كبيرة من السيارات والشخصيات المحترفة للعبة إلى جانب بعض الأسلحة المذهلة مما يتيح لك إمكانية اختبار مهاراتك ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى كل هذا، يمكن لك التنافس في البطولات الحية والمناسبات الخاصة للفوز بجوائز حصرية داخل اللعبة نفسها .


ومن الأشياء الأكثر من رائعة فى هذه اللعبة أنها تتيح للمستخدمين إمكانية تخصيص السيارة بالطريقة التي تريدها أنت شخصياً لتبدو سياراتك فريدة أثناء السباق والتنافس مع الآخرين حول العالم، كما ويمكن بناء فريق مع قدرات خاصة وفريدة لبدء السباق، وتتوفر اللعبة للتحميل المجانى تماماً مع وجود عمليات شراء داخل اللعبة وهي تدعم العمل على إصدار iOS 10.0 فيما أعلى و أحدث من ذلك .


لعبة Sticky Terms

17. لعبة Sticky Terms

اللعبة الأخير معنا فى هذا المقال هى لعبة Sticky Terms التي تعتبر من أفضل ألعاب الألغاز على أجهزة الآيفون والآيباد وهى تأتى مع بعض الكلمات والحروف الغير قابلة للترجمة وتبدو إلى حد ما غريبة بشكل واضح نظراً لأن الحروف تكون بشكل مقلوب مما يجعل عملية فك اللغز صعبة للغاية  لذا، فى حالة إذا لم تكن على دارية بمجموعة كبيرة من الكلمات وأشكال الحروف فسيكون الأمر صعبا بالتأكيد، و ستحتاج فى البداية إلى التعرف على أشكال الحروف بحيث تتمكن فيما بعد من فك اللغز والوصول إلى الهدف وهو تحقيق الفوز والصعود إلى مستوى أخرى من هذه اللعبة .


فكرة اللعبة تدو ظهور ظهور كلمة معينة باللغة الإنجليزية وتكون هذه الكلمة ناقصة لأكثر من حروف وتظهر لك اللعبة هذه الحروف ولكن بشكل مقلوب لتبدو كأنها لغة غربية للغاية وهنا يجب عليك تعديل الحروف المقلوبة ومن ثم سحبها فى المكان الصحيح بحيث يصبح للكلمة معنى وهذا هو كل شىء تقريباً حول هذه اللعبة وفي الأخير، تتوفر اللعبة للتحميل المجانى ويبلغ حجمها حوالى 113.7 ميجابايت وتدعم العمل على إصدار iOS 12.0 فيما هو أعلى وأحدث من ذلك وبلغ عدد تقييم اللعبة من الأشخاص الذين قاموا بتحميلها وتجربتها إلى 4.7 من أصل 5 وهو ما يدل على أن اللعبة تستحق التحميل والتثبيت .


لعبة Golf Skies

18. لعبة Golf Skies

اذا كنت من محبي العاب الجولف او رياضة الجولف بشكل عام وتمتلك احد هواتف الايفون فإليك هذه اللعبة الرائعة وهى لعبة Golf Skies والتي تتمثل في ممارسة لعبة الجولف تحت السماء الزرقاء الصافية ، وتقوم اللعبة على اساس ضرب الكرة بعصا الجولف وتوجيهها حتى تطير نحو السماء وبعد ذلك تتفكك ثم تلتف حول الكواكب الصغيرة المتواجدة في السماء والعائمة بها بحيث تعمل كل كرة بممارسة جاذبيتها الخاصة حول الكوكب وهنا يمكنك التحكم في الكرة التي تطلقها الى السماء بطريقة احترافية وبهذه الطريقة لن تشعر بالملل اثناء ممارسة لعبة الجولف التقليدية والتي تقوم على اساس التعامل مع قواعد اللعبة والظهر التسعة المعروفة لدى لاعبي ومحبي رياضة الجولف الامر هنا يختلف حيث يمكنك التحكم في الكرة وتوجيهها الى اى مكان كما تشاء ، فبعد ان تقوم بضرب كرتك وتوجيهها نحو السماء وذلك من خلال سحب السهم لضبط القوة والاتجاة وتسمح لك الازرار ذات الاتجاة الايمن والايسر بتوجيه الكرة نحو السماء ويمكنك الحصول على نقاط صغيرة من الممر المنتشر حول الاجرام والكواكب السماوية التي تحوم في السماء ، وبالرغم من ان اللعبة بها الكثير من المتعة وكسر حاجز الملل الا انها مازالت تقوم على اساس تحدي تخصيص دورات للذاكرة واكتشاف افضل طريق لتوجيه الكرة نحوه بالاضافة الى انها ترتكز على قاعدة عدم افساد اللقطات الخاصة بضرب الكرة وتوجيهها .


ومن خلال تلك اللعبة يمكنك الحصول على ستة دورات يمكنك شرؤاها من خلال العملات المعدنية القابلة للتحصيل بداخل اللعبة ومن خلال هذه العملات المعدنية يمكنك ان تجعل الكرات الخاصة بك اكثر قوة والحصول على نتائج افضل بشكل عام ، قد يعتقد البعض ان لعبة الجولف في الحياة الواقعية ستكون افضل واكثر متعة كونها رياضة ممتعة عند ممارستها على ارض الواقع ، ولكنك اذا قمت بتجربة هذه اللعبة على هاتفك سوف تشعر بمتعة حقيقة خاصة اذا قمت بمشاركة الكرات عبر الطواحين في الهواء والتي تخرج من الكواكب الصغيرة المعلقة في الهواء . وتأتي هذه اللعبة بنسخة مجانية ولكن بها اعلانات يمكنك ترقيتها الى نسخة بدون اعلانات مقابل رسوم 2.99 جنية استرليني او ما يعادل 2.99 دولار امريكي ويمكنك ايضا شراء عملات معدنية اسمها P لتسريع عمليات الفتح المائة عملة مقابل 0.9999 سنت اقل من الدولار ويمكنك الحصول على عملات معدنية حوالي 500 جنية استرليني مقابل 2.99 جنية استرليني و2.99 دولار امريكي ، كما يمكنك الحصول على 1000 عمله معدنية مقابل 3.99 جنية استرليني و2.99 دولار امريكي .


لعبة Samsara Room

19. لعبة Samsara Room

تدور احداث هذه اللعبة حول غرفة تسمى سمسارا هذه الغرفة توجد في الغلاف الجوي وانت تتواجد فيها وتلاحظ انها غرفة غريبة بعض الشئ ويوجد بداخل الغرفة هاتف ومرآة وساعة واشياء اخرى غريبة ايضا وهنا يتوجب عليك الهرب من تلك الغرفة التي لا تعرفها في الاساس لكنك تواجدت فيها وليس هناك سوى طريقة واحدة فقط للهرب وهى ان تصبح مستنيرا ، وتتمتع اللعبة برسومات رائعة وقصة مختلفة نوعا ما بالاضافة الى موسيقى تصويرة تشعرك بقصة اللعبة والقصة مليئة بالاحداث والشخصيات والمؤمرات الغريبة داخل عالم مذهل ، ويمكنك الحصول على اللعبة وتنزيلها بشكل مجاني بدون اعلانات ايضا وهذا امر رائع للغاية حتى يمكنك الاستمتاع باللعبة بشكل رائع دون ازعاج وتعتمد اللعبة على الحظ كثيرا حيث انك سوف تكون في كل مراحلها بإنتظار الكثير من الاشياء غريبة الاطوار ، بعض الاشياء التي سوف توجهها قد تكون مفيدة من حيث البحث عن الحقيقة وكشفها وذلك حتى تتمكن من الخروج من تلك الغرفة الغريبة وهذا المكان المختلف واكثر ما سوف تستمتع به الموسيقي التصويرة التي تشعرك بأجواء اللعبة ورسوماتها الجذابة والانيقة كما يعد اكثر ما يميز تلك اللعبة كونها تساعد الشخص على تقوية عقله والتفكير وحل الالغاز ايضا ، ومن الجدير بالذكر ان هذه الغرفة التي سوف تتواجد فيها تكون مغلقة والحوائط مغلقة بزرق حائط مبهرج كما توجد بها مرآة على الحائط تعكس شيئا ما ربما تكون قد تعكس صورتك انت شخصيا لا يمكننا تحديد هذا الامر بالضبط ولكن في حالة كانت المرآة تعكسك انت فهنا يجب ان تقوم بالبحث وايجاد الاشياء والقرائن والدلائل التي تساعدك في الوصول الى الخروج منها ، ومن جانب اخر توجد بها سحلية صغيرة على الحائط ولكنها لا تتحرك الا اذا قمت بالنقر عليها كما توجد ساعة مقفلة وبجوارها شموع كثير للغاية .


ويجب ان نشير الى انه العناصر المزيفة بداخل اللعبة توفر طريقا لشئ ما اخر تماما عما كنت تتوقع ولذلك جميع الاشياء بالغرفة تصبح وتبدو غريبة بعض الشئ بالاضافة الى انه تحدث الكثير من الاشياء بداخل الغرفة التي تتحدى قوانين الواقع وتخترقها ، ولكنك سوف تتجول بداخلها بتهور للبحث عن طريق للهرب وذلك خلال رحلة اكتشاف مسلية وسوف تلاحظ ان كل الاشياء ليست كما تبدو لك وانه توجد الكثير من الاشياء الغامضة ، ولكن الامر الجيد بداخل هذه الغرفة هو رحلة الاستكشاف والاختراقات المنتظمة بالاضافة الى رؤيتك لتحولات والتغيرات التي تحدث بداخل الغرفة خلال رحلتك الى التنوير واكتشاف الحقيقة ، ويوجد باللعبة نتوء عرضي او زوجان من الالغاز الغامضة وبالتالي تتطلب منك الكثير من التفكير المسبق ووضع واستخدام كل شئ في كل مكان ولذلك يجب على الشخص التفكير بذكاء للنجاح في الهروب من الغرفة ، ولقد تم تصميم اللعبة للتناسب مع حجم شاشة الهاتف واللعب بشكل سلس في كل مراحلها .


لعبة The Wild Case

20. لعبة The Wild Case

لا تعتبر لعبة The Wild Case أفضل لعبة لنظام iOS في عام 2024 ولكنها واحدة من أفضل ألعاب الآيفون التي استمتعنا بممارستها وقضينا بداخلها وقت ممتع للغاية وحاذت على إعجابنا، لعبة The Wild Case هي لعبة مغامرة وإثارة  وستدرك على الفور بأن المطورين قضوا وقتاً طويلاً في تطويرها بفضل الرسوم الجرافيكية الجميلة والتي تضيف طابع الغموض على اللعبة ولحسن الحظ إنها مجانية ومن السهل الانغماس بأحداثها ببساطة شديدة.


بداخل هذه اللعبة أنت تحاول أن تحل ألغاز أو قضايا غامضة والتي تبدأ بألغاز سهلة وبسيطة على أي أحد منا حلها في غضون ثوانِ معدودة وبشكل مجاني ولكن من أجل فتح جميع القضايا بداخل اللعبة ستكون مُضطراً على شراء الإصدار المدفوع منها وكذلك ستلاحظ أن القضايا أصبحت أكثر تعقيداً وأكثر إثارة للاهتمام لكي تبقيك مشغولاً طول الوقت، فإذا كنت من عشاق ألعاب الغموض وحل الألغاز فستتفاجأ بأن لعبة The Wild Case لديها الكثير من الصعوبات والتحديات التي تفرضها عليك والتي تستحق الاهتمام.


لعبة Dead Cells

21. لعبة Dead Cells

Dead Cells هي ليست مجرد واحدة من أفضل الألعاب على نظام iOS ولكنها من أشهر الألعاب التي حصدت عشرات الجوائز عندما تم إطلاقها لأول مرة على منصة الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول في عام 2017 ولكنها وصلت مؤخراً فقط في عام 2020 إلى منصات الهواتف الذكية وهي لعبة مدفوعة الأجر وليست مجانية ولكنها تستحق كل قرش تدفعه فيها، في هذه اللعبة أنت تحارب العديد من الأشرار وتقاتلهم قتال شرس جداً وتلعب بأسلوب قتال وفني أكثر من رائع.


نصيحة واحدة فقط قبل أن تبدأ في لعبة Dead Cells وهي من الضروري عدم ممارستها عندما تكون مشغولاً في دراستك أو أثناء ركوبك المواصلات لأنك ستلاحظ إنها قد تسبب لك الإدمان لدرجة أنك من الممكن أن تنسى محطتك التالية لكونك عالقاً أمام شاشة الهاتف، ستقاتل العديد من الوحوش والأشرار وستقع في شرك الفخاخ التي ينصبوها من أجلك مراراً وتكرارً ولهذا السبب ستشعر أن اللعبة على مستوى وقدر التحدي الذي يستحق الاهتمام، أيضاً هنالك العديد من الألغاز والأسرار لاكتشافها وحلها سيساعدك كثيراً في تقدمك في المراحل.


لعبة The Lord of the Rings

22. لعبة The Lord of the Rings

The Lord of the Rings ليست لعبة جديدة كلياً وفي الواقع هي السلسلة المحبوبة التي لطالما تمتعنا بها على منصات الألعاب الأخرى ولكنها تعود من جديد على نظام iOS لتحاكي تجربة اللعب الفريدة التي تمتعنا بها على منصات الألعاب المنزلية والجميل في الأمر أنك ستخوض مغامرتك الملحمية في نفس العوالم الذي اعتدت عليها من خلال الأجزاء السابقة وفي حال لم تكن على دراية كافية باللعبة أو كانت هذه هي المرة الأولى لك فإن مغامرة The Lord of the Rings تدور أحداثها بداخل عالم Tolkin المألوف لعشاق السلسلة والذي يضعك في مغامرة شرسة ومحتدمة مع عدد كبير من الوحوش الفتاكة والأشراء والأعداء من عدة أنواع وفصائل وقبائل مختلفة القدرات والسمات.


في هذه اللعبة سيتعين عليك التقدم بذكاء وحكمة شديدة وسيتوجب عليك التفكير في الفصائل والقبائل التي يتعين عليك تجنيدها بداخل جيوشك وهو أمر ليس سهلاً على اللاعبين المخضرمين على الرغم من أن اللاعبين الجُدد قد يواجهون بعض العقبات على طول الطريق بسبب صعوبة اللعبة في البداية ولكن بمجرد أن تعتاد على التجربة سوف تشعر بلذة الانتصار عندما تتفوق على منافسيك وأعدائك وتشكيل قوتك الخاصة التي يمكنك من خلالها التفوق على الجيوش المنافسة لك، سيتعين عليك بناء جيوش هائلة إذا كنت بصدد محاربة بعض الفصائل الأكثر تعداداً والأشد قوة وهو أمر ضروري من أجل التفوق على المنافسين ولكن طريقة سير اللعبة مرحة وممتعة للغاية ولا تطلب إلا حسن التدبير والتصرف بشكل حكيم في كل مرحلة تتقدم خلالها، إنها واحدة من أفضل ألعاب المغامرات على نظام iOS والتي ندعوكم لتجربتها على الفور.


لعبة CarX Street

23. لعبة CarX Street

إذا كنت من عشاق ألعاب سباق السيارات على iOS ولم يكن لك تجربة سابقة مع لعبة CarX Street فتأكد أنه لا يزال ينقصك الكثير جداً حيث تعتبر لعبة CarX Street من أفضل ألعاب سابق السيارات التي قمنا بتجربتها مؤخراً والتي تتمتع بلمحة مرئية فائقة الجمال وإبداعية إلى حد بعيد، على الرغم من المتطلبات التعجيزية التي تتطلبها هذه اللعبة للعمل بشكل مثالي على أجهزة الايفون وخاصة ذاكرة الوصول العشوائي ولكنها لا تزال تحتوي على رسوم جرافيكية خلابة وهذا هو السبب الذي يجعلها تعمل بشكل رائع على أجهزة الايفون الحديثة فقط، مثلها مثل عدد كبير من ألعاب سباق السيارات التنافسية حيث تجد العديد من البطولات والمسارات التنافسية والتحديات والعديد من أنواع السيارات التي يمكنك اقتناءها أو الترقية لها بعد الفوز في البطولات كما ويمكنك ترقية السيارة وتخصيصها بالمواصفات المناسبة للتحديات التالية والاستمتاع بتجربة سباق ديناميكية في عالم مفتوح مليء بالصعاب والتحديات والتنافسات والعقبات الخطيرة.


سيتعين عليك في لعبة CarX Street منافسة لاعبين محترفين من جميع أنحاء العالم أو الاكتفاء بالطور الفردي ومنافسة اللاعبين الافتراضيين في اللعبة ولكن في جميع الأحوال سيتعين عليك التفوق عليهم والفوز في جميع التحديات من أجل الارتقاء بالمستوى وتعزيز قدراتك واكتساب نقاط الــ XP لتحسين قدرات ومواصفات سيارتك وتحسين مظهرها الجمالي وتدريعها بالمواصفات اللازمة لدخول المنافسات والبطولات الأكثر شراسة، ستلاحظ أن اللعبة تحتوي على نظام تطوير معقد للغاية من أجل تحسين قدرات السيارة وضبطها بعدة طرق مختلفة من أجل التفوق على المنافسين واللاعبين الأكثر خطورة وهي خطوة رائعة من المطورين إذ تسمح للاعبين بالتقدم في المستوى وتحسين مهاراتهم من خلال التحديات الأكثر صعوبة، اللعبة تتمتع برسوم مرئية جميلة وعالم مفتوح يفتنك من طبيعته وجمال عناصره في جميع أركان اللعبة.


بعد عرض 23 لعبة مجانية مميزة لهواتف ايفون نكون قد وصلنا الي نهاية العرض واذا كان لديك هاتف اخر يعمل بنظام اندرويد وتريد الحصول علي القائمة المخصصة للالعاب المفضلة تابع قائمة أفضل ألعاب الأندرويد لتحصل علي المزيد من الالعاب المميزة ذات التقييم المرتفع التي تستحق التحميل لقضاء أفضل الاوقات. 


شاهد المزيد من ألعاب اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

احمد السكران


محرر اخبار


كاتب تقني حاصل علي بكالريوس تجارة جامعة القاهرة من محافظة القاهره

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات