تسريب يكشف قدوم هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra بإعداد كاميرا رباعية بدقة ثورية جديدة

تسريب يكشف قدوم هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra بإعداد كاميرا رباعية بدقة ثورية جديدة

تطور صناعة الهواتف الذكية ليس له حدود، عالم مفتوح الآفاق، فهو ترجمة حقيقية لتطور الصناعة والتكنولوجيا بشكل مبهر، وكل يوم تطالعنا التسريبات بما لم يكن في الخيال، لعلامات تجارية أسطورية في المجال، لا تتوقف خطواتها عن السعي المستمر لتقديم كل ما هو مثير لمستخدميها وأكثر ، وفقًا لتسريب حديث مثير، كشفه المرشد الموثوق Revegnus عن تفاصيل مثيرة حول إعداد الكاميرا الرباعية المذهلة في هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra. وفقًا لهذا التسريب، يبدو أن العلامة التجارية Samsung تستعد لتقديم كاميرا رائدة بدقة مستشعر 200 ميجابكسل جديد ، مما يشير إلى تقدم مذهل في تكنولوجيا التصوير الفوتوغرافي على الهواتف الذكية.


تفاصيل كاميرا هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra


فيما يتعلق بمواصفات نظام الكاميرات، تأتي الكاميرا الرئيسية في هاتف Galaxy S24 Ultra بدقة مستشعر 200 ميجابكسل ، يأتي هذا مع مستشعر بحجم 1/1.3 إنش وبكسل بحجم 0.6 ميكرومتر، مما يعزز من قدرة الكاميرا على التقاط صور مذهلة التفاصيل بدقة فائقة.

بالإضافة إلى الكاميرا الرئيسية، سيأتي هاتف Galaxy S24 Ultra بكاميرا فائقة الاتساع بدقة مستشعر 12 ميجابكسل، بمستشعر IMX564 بحجم مستشعر  1/2.55 إنش وحجم بكسل 1.4 ميكرومتر، وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة مستشعر 10 ميجابكسل مع تكبير بصري 3x. مزودة بمستشعر IMX754 +، بحجم مستشعر  1/3.52 إنش وحجم بكسل 1.12 ميكرومتر. ليس هذا فحسب، بل ستكون هناك كاميرا تليفوتوغرافية أخرى بدقة مستشعر 48 ميجابكسل مع تكبير بصري 5x، بمستشعر GMU، والذي يتميز بحجم مستشعر 1/2.25 إنش وحجم بكسل 0.8 ميكرومتر. من المتوقع أن تكون الفتحة النهائية للكاميرا المقربة 5x حوالي f/3.2 ، مما يعني أن المستخدمين سيكونون قادرين على التقاط صور تملأها التفاصيل بجودة استثنائية حتى في المشاهد البعيدة.

من المثير أيضًا أن شركة Samsung تخطط لتقديم تكبير مذهل بنسبة 100x، رغم أن التكبير البصري يقتصر عند 5x. وهذا يشير إلى التقدم الكبير في تقنيات التكبير الرقمي التي ستتيح للمستخدمين التقاط الصور بدقة عالية حتى عند مستويات تكبير تصل إلى مستويات عالية جدًا.



وفيما يتعلق بتسريب المرشد عن هاتف Galaxy S25 Ultra المستقبلي، والذي من المتوقع إطلاقه في الربع الأول من 2025، حيث سيستخدم هاتف S25 Ultra أيضًا عدسات مقربة 4x و 6x ويستبدل التركيز التلقائي بالليزر بمستشعر Vizion جديد ، وفي نفس السياق فقد أكمل كل من مستشعر «Vizion 44» و «Vizion 55» عمليات التطوير، مع ترجيح  لإمكانية اختيار العلامة التجارية Samsung لـ «Vizion 55» بحجم مستشعر 1/6.4 إنش وقدرات صورة عمق 60 إطارًا في الثانية في الوقت الفعلي.

أما فيما يتعلق بكاميرا السيلفي الأمامية، من المتوقع أن تحتفظ Samsung بالكاميرا الأمامية بدقة مستشعر 12 ميجابكسل، والتي كان قد تم تقديمها على هاتف S23 Ultra ، في النهاية، من الجدير بالذكر أن هذه المواصفات لم يتم تأكيدها رسميًا من قبل العلامة التجارية Samsung، ولكنها تثير الترقب لما سيأتي به الهاتف الجديد بعد أن رفعت سقف التوقعات لدينا، إذ من المنتظر أن يكون هاتف Galaxy S24 Ultra في الأسواق قريبًا، ورغم ذلك، يجب على المستخدمين أخذ هذه المعلومات بحذر حتى يتم الإعلان الرسمي عن المواصفات النهائية إلى أن يتم ذلك سنتابع أحدث الأخبار ونأتي بها إليكم فتابعونا.

شاهد المزيد من أخبار التكنولوجيا اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

علاء كرم


محرر محتوي


محرر تقني اهتم بأخبار الاجهزة الالكترونية بدأت العمل في مجال التدوين منذ عام 2013

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات