كيفية قياس سرعة النت لشركة فودافون

كيفية قياس سرعة النت لشركة فودافون

اذا كنت مشترك في خدمات الانترنت من فودافون وتريد معرفة مدي جودة السرعة المتشرك بها الأن اليكم كيفية قياس سرعة النت لشركة فودافون عبر مواقع عالمية ذو مصداقية لاختبار السرعات ، حيث انه يتجه الكثير من المستخدمين لقياس سرعة الانترنت لعدة اسباب اهمها هو انهم يلاحظون بطء عادة في اتصال الانترنت او يجدون ان الباقة قد تنتهي قبل موعدها المحدد ، وقد يكون هذا بسبب انهم يتركون شبكة الواي فاي الخاصة بهم متاحة للجميع وهنا يتعين عليهم وضع اسم مستخدم خفي وكلمة سر قوية غير القديمة حتى لا يتعرف احد الى شبكة الواي فاي الخاصة بهم كما يتعين عليهم القيام بعملية تغيير باسورد الواى فاى لراوتر فودافون من وقت لاخر للحفاظ على سرية شبكة الواي فاي .



كما يرغب العديد من الاشخاص في اختبار سرعات الانترنت للحصول على اكبر قدر من سرعة الانترنت وتوفير كميات الباقة للاستخدام الشخصي والمهني دون اهدارها من غير وجه حق او بدون اي فائدة وذلك لان غالبية الاشخاص الان يقومون باستخدام الانترنت في انجاز العديد من المهام من اي مكان حول العالم لان العالم اصبح مكان صغير يمكنا التجول به عبر شبكات الانترنت والعمل والدراسة وغير ذلك الكثير من الاشياء ، ومن جانب اخر فإننا سوف نتطرق اليوم لشرح كيفية وخطوات قياس سرعة الانترنت من شركة فودافون من خلال موقعين وهما موقع speedof.me وموقع fast.com الان اليكم خطوات قياس سرعة الانترنت لكل موقع .


شرح قياس سرعة النت لشركة فودافون:

حيث يمكنك من خلال معرفة سرعة الانترنت الخاصة بك التعرف على سرعة التحميل الخاصة بإستلام الملفات عبر شبكات الانترنت ، وسرعة الرفع للملفات من خلالك على شبكات الانترنت كما يمكنك أيضا معرفة الوقت الذي تحتاجه في الحصول على استجابة الانترنت لك ، والان سوف نتعرف على خطوات اختبار سرعة الانترنت عبر كل موقع من المواقع السابقة .

1. قياس سرعة النت عبر موقع speedof.me

بالنسبة لهذا الموقع فيمكه قياس سرعة الانترنت الخاصة بك من اي متصفح حتى اذا كنت تستخدم الهاتف الاندوريد او الايفون حيث انه صالح للاجهزة المكتبية والمحموله واجهزة البلاك بيري ايضا ، اما بالنسبة لكيفية قياس سرعة الانترنت عبر هذا الموقع فهى كالاتي .

اولا قم بالدخول للموقع من خلال هذا الرابط ثم قم بالضغط على خانة البدء مباشرة لبدء الاختبار كما هو موضح بالصوره في الاسفل .
 
 موقع speedof.me لقياس سرعة النت فودافون

ثانيا سوف تنتقل الى صفحة الاختبار وهنا تبدأ عملية الاختبار لسرعة الانترنت كل ما يجب عليك هو ترك عملية القياس حتى تنتهي ويمكنك معرفة سرعة الانترنت الخاصة بك وكما تلاحظ في الصورة ادناه ان عملية الاختبار مازالت مستمرة .
 
جاري قياس سرعة النت

ثالثا سوف تظهر لك نافذة بها كل وكافة المعلومات عن سرعة الانترنت الخاصة بك من سرعة تحميل للملفات ورفع اللملفات كما هو موضع بالصورة ادناه .
 
النتائج النهائية لقياس سرعة النت لشركة فودافون

2. قياس سرعة النت عبر موقع fast.com

وهذا الموقع يمكنك من معرفة سرعة الرفع والتحميل عبر الانترنت وبالتالي عند النقر علي هذا الرابط سوف يظهر لك الموقع بشكل مباشر عملية اختبار السرعة كما هو موضح بالصورة .
 
موقع fast.com

كل ما عليك فقط هو ترك الموقع يعمل حتى تظهر لك كافة المعلومات الخاصة بسرعة الانترنت كما هو موضح بالصورة ادناه ، بعد ذلك قم بالضغط على مزيد من المعلومات المشار اليها بالسهم في الصورة التي بالاعلى وبعدها سوف تظهر لك معلومات تفصيلية حول سرعات الرفع والتحميل للانترنت الخاص بك .

تفاصيل سرعة النت لشركة فودافون

وبذلك نكون قد انتهياً من الشرح بالخطوات المصورة لقياس السرعة لمستخدم الانترنت من شركة فودافون ، واذا كنت من مستخدمي شركة We وتريد قياس سرعتها تابع مقال قياس سرعة النت لشركة We عبر موقع جوجل فايبر وسبيد تيست مع شرح مصور بالخطوات ،  ويرجي العلم ان هذه السرعات التي تظهر في الشرح علي حسب اشتراكك في الباقات المختلفة التي تقدمها الشركة وقد تكون سرعتك اعلي من ذلك او اقل . 

شاهد المزيد من اتصالات وانترنت اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

مروة عمر


محرر تقني


كاتبه تقنيه حاصله علي ليسانس شريعه وقانون جامعة الازهر من محافظة اسيوط ، احب التدوين لانه منصه واسعه لأبراز المهارات

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات