أفضل برامج تحويل الفيديو للكمبيوتر لعام 2022 : لتحويل صيغ الفيديو

أفضل برامج تحويل الفيديو للكمبيوتر لعام 2022 : لتحويل صيغ الفيديو

هل من الممكن أن نستغني عن برامج تحويل الفيديو ؟ بالتأكيد لا نظراً للفائدة العملية والقيمة الكبيرة التي توفرها لنا ولذلك من الضروري أن يكون لديك على جهاز الكمبيوتر برنامج أو حتى عدة برامج لتحويل صيغ الفيديو، فعلى سبيل المثال هناك بعض مقاطع الفيديو التي نقوم بتنزيلها من على الإنترنت ونريد تشغيلها على شاشة التلفاز أو نريد تشغيلها على هواتفنا الذكية ولكن على الأرجح لن نكون قادرين على ذلك نظراً لأن أجهزة التلفاز والهواتف الذكية لا تدعم جميع تنسيقات وصيغ الفيديو التي يدعمها نظام الويندوز وهنا تحديداً تأتي القيمة والفائدة الكمبيوتر لبرامج تحويل الفيديو التي تمكنك من التحويل بجودة عالية إلى العديد من الصيغ MP4 و MP3 والعديد من التنسيقات الاخري.


لحسن الحظ أن هناك العديد من أفضل برامج تحويل الفيديو للكمبيوتر لعام 2022 التي لديها القدرة على تحويل صيغ وتنسيقات الفيديو بجودة عالية ولكننا نرى أنه لا يوجد أي مانع من امتلاك واحد أو بعض البرامج الاحترافية المتخصصة فقط في تحويل صيغ الفيديو قبل أن تتمكن من تشغيلها على جميع أجهزتك وأنظمة التشغيل المختلفة، لن نطيل عليكم في المقدمة أكثر من ذلك وتعالوا بنا لنتعرف على قائمة البرامج التي أعددناها لكم في هذا الصدد.

• للبرامج المجانية يمكنكم متابعة قائمة أفضل برامج تحويل الفيديو مجانا للكمبيوتر التي تمكنك من تحويل صيغ الفيديوهات بدون مقابل.

• لبرامج تحويل الفيديو الي صوت تابع قائمة أفضل برامج تحويل الفيديو الى Mp3 للكمبيوتر التي تمكنك من استخلاص الصوت من الفيديو بكل سهولة.


قائمة أفضل برامج تحويل الفيديو للكمبيوتر خلال عام 2022


برنامج HitPaw Video Converter لتحويل صيغة الفيديو لجميع الأجهزة

1. برنامج HitPaw Video Converter لتحويل صيغة الفيديو لجميع الأجهزة


يساعدك برنامج Hitpaw Video Converter على تحويل صيغ الفيديو من أجل الاستمتاع بمشاهدة على جميع أجهزتك وعبر أنظمة التشغيل المختلفة، هذا البرنامج يوفر لك حرية فيديو حقيقية على أجهزتك حيث أن وظيفة البرنامج سهلة وبديهية للغاية وهي القدرة على تحويل تنسيق الفيديو بغض النظر عن نوع التنسيق الحالي إلى العديد من التنسيقات الشائعة الأخرى التي تتوافق مع جميع أجهزتك الأخرى سواء كانت شاشة تلفاز أو تابلت أو هاتف أندرويد أو iOS.


لك أن تتخيل جميع التنسيقات التي يمكن أن تحتاج إليها ستجد HitPaw Video Converter دائماً متواجد من أجل خدمتك وتحويل أي فيديو إلى التنسيق الذي تحتاجه، البرنامج يدعم أكثر من 800 تنسيق من تنسيقات الفيديو لكي يضمن لك حرية فيديو مطلقة ولكي تتمكن من تحويل الفيديو والصوت المدمج به بشكل لائق، الميزة الفريدة التي ربما لن تجدها في أغلب البرامج الأخرى هي أنه يتيح لك القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من على مواقع التواصل الاجتماعي إلى البرنامج وتحويلها على الفور والتعديل عليها.

مميزات البرنامج :
  • واجهة مستخدم سهلة وبديهية.
  • يدعم عدد لا حصر له من تنسيقات الفيديو.
  • أداء سريع للغاية أثناء عملية التحويل.
  • متوفر باللغة العربية.
  • نسخة مجانية متاحة.
عيوب البرنامج :
  • عدد محدود من تنزيل الفيديوهات للإصدار المجاني.
  • لا يدعم التنزيل بسرعة فائق مثل الإصدار المدفوع.


برنامج DivX Converter أفضل برنامج تحويل الفيديو إلى MP4

2. برنامج DivX Converter أفضل برنامج تحويل الفيديو إلى MP4

برنامج Divx Converter هو واحد من أشهر البرامج المتخصصة في تحويل الفيديو إلى MP4 والذي يمتلك أدواته وأنظمته الخاصة من أجل توفير تجربة تحويل بسيطة واحترافية، في الحقيقة لقد كنا راضيين جداً عن أداء البرنامج حتى النسخة المجانية منه لأن الإصدار المجاني يتيح لك أهم الأساسيات التي تحتاج إليها دون أن تدفع في المقابل أي شيء، على سبيل المثال النسخة المجانية تسمح لك بإمكانية تحويل الفيديو إلى تنسيقات عديدة من بينها AVI و DivX و MP4 و MKV والعديد من التنسيقات الأخرى لكي تتمكن من تشغيل مقاطع الفيديو تلك على العديد من الأجهزة الأخرى سواء كانت شاشة تلفاز أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية ووحدات تحكم الألعاب.


البرنامج يحتوي على فيضان من الميزات والتي تشتمل على دعم التنسيقات الغامضة وإمكانية عمل نسخة احتياطية من أقراص DVD والقدرة على تغيير معدل البت والدقة وحجم الملف أو حتى يسمح لك بإضافة مسارات صوتية وترجمات مخصصة لمقاطع الفيديو، لذا ستجد نفسك أمام محرر ومحول فيديو احترافي وبكل تأكيد هو واحد من أفضل البرامج التي ننصح بامتلاكها على جهازك.

• لمزيد من البرامج المتخصصة تابع قائمة أفضل برامج تحويل الفيديو الى Mp4 للكمبيوتر الذي يوجد بها العديد من البرامج المتميزة.

مميزات البرنامج :
  • يدعم كم غزير من التنسيقات الشائعة والغامضة.
  • يعمل مع التطبيقات السحابية.
  • إمكانية التعديل على الإعدادات المتقدمة.
عيوب البرنامج :
  • قد تواجه بعض المشاكل أثناء تثبيت البرنامج.
  • النسخة المجانية مدعومة بالإعلانات.


برنامج Movavi Video Converter الشامل للعديد من الخصائص

3. برنامج Movavi Video Converter الشامل للعديد من الخصائص

للأسف شركة Movavi تشتهر بغلاء أسعار برامجها ولكنها قوية ومباشرة إلى حد كبير وإذا كنت تريد عمل صفقة قوية حقيقية فننصحك بشراء نسخة Video Suite والتي لا تحتوي على محول فيديو فحسب وإنما تحتوي كذلك على محرر فيديو ومسجل للشاشة والعديد من حلول التطبيقات الأخرى المدمجة وبالتالي إذا كنت تريد برنامج شامل يحتوي على محول فيديو احترافي ولكن مع بعض خيارات التحرير وسيناريوهات التعامل مع مقاطع الفيديو الأخرى فهذا البرنامج هو المختار.


الأخبار السيئة هي أن الإصدار الكامل من برنامج Movavi Video Editor غالي الثمن وإذا حاولت الاكتفاء بالإصدار المجاني فسوف تجده أنه عبارة عن نسخة تجريبية لمدة محدودة فقط ولكن البرنامج يحتوي على الأدوات الخاصة به والتي تمنحك القدرة على التعامل مع أكثر من 150 خيار من خيارات الإخراج وأكثر من 15 تنسيق مختلف من التنسيقات الشائعة، ستجد بداخل البرنامج عدد لا حصر له من خيارات التحويل للأجهزة المُعدة مسبقاً سواء كانت هواتف ذكية أو وحدات ألعاب، أيضاً يتيح لك القدرة على التلاعب بالإعدادات المتقدمة مثل تدوير الفيديو واقتصاصه وتقليمه ومجه أو حتى إمكانية التحويل المجمعة لعدد مختلف من الفيديو في وقت واحد.

مميزات البرنامج :
  • واجهة مستخدم متميزة.
  • الكثير من الخيارات والعروض المتاحة.
  • الحزمة الكاملة بسعر لا يمكن منافسته.
عيوب البرنامج :
  • لا يحتوي على أداة لحرق الأقرص.
  • تنسيقات الإخراج محدودة مقارنة بالبرامج المنافسة.


برنامج VideoProc اسرع برنامج تحويل صيغ الفيديو

4. برنامج VideoProc اسرع برنامج تحويل صيغ الفيديو

هل مازلت تبحث عن أفضل برنامج لتحويل الفيديو وتشعر أن البرامج التي تحدثنا عنها للتو ليست مناسبة لاستخداماتك؟ حسناً ألقِ نظرة على محول الفيديو الاحترافي VideoProc والذي لا يقل أهمية أو قيمة عن برامج تحويل الفيديو المتواجدة على قمة قائمة أفضل البرامج ، البرنامج مجاني نعم ولكنه يحتوي على كم رهيب من الإعلانات ولكن الأخبار الجيدة هي أن الإصدار المدفوع يساعدك على التخلص من هذه الإعلانات.


الشيء المميز في برنامج VideoProc أنه يمتاز بسرعة الأداء بغض النظر عن حجم الفيديو وذلك لأنه يعتمد على أداة تسريع مخصصة من البطاقة الرسومية، السبب الوحيد الذي قد يجعلك تحتاج للإصدار المدفوع هو نظراً لأن الإصدار المجاني يضع قيود على طول مدة الفيديو التي يمكنه دعمها ولكن لا توجد أي قيود على سرعة التحويل أو أي أدوات أو وظائف أخرى، واجهة البرنامج سهلة وبسيطة للغاية وستجد أقسام مخصصة لجميع التنسيقات ويحتوي على خيارات تحرير مختلفة مثل الدمج والقص والتقسيم وتصحيح عين السمكة والعديد من الميزات الأخرى.

مميزات البرنامج :
  • سرعة تحويل عالية.
  • يدعم حتى دقة 8K.
  • بديهي ولا يحتاج إلى خبرة مسبقة.
  • يحتوي على مسجل فيديو.
  • يتضمن ميزات GoPro الخاصة.
عيوب البرنامج :
  • لا يوجد إصدار كامل مجاني.


برنامج Wondershare Uniconverter أفضل برنامج تحويل الفيديو للكمبيوتر

5. برنامج Wondershare Uniconverter أفضل برنامج تحويل الفيديو للكمبيوتر

اخترنا لكم برنامج Wondershare Uniconverter نظراً لأنه يجعل عملية تحويل الفيديو عملية سهلة للغاية وبديهية بفضل ميزاته المتعددة وواجهته الذكية وسرعته العالية في عملية التحويل، هذا البرنامج يدعم عدد لا حصر له من تنسيقات الفيديو والصوت ويعتمد على أساليب التسريع المعتمدة على المعالج الرسومي من أجل تسريع عملية التحويل ولكن هذا يعني أنك ستكون في حاجة إلى بطاقة رسومية قوية، أما إذا لم يكن لديك بطاقة رسومية قوية فيبدأ برنامج Wondershare Uniconverter في الاعتماد على المعالج المركزي والذي لا يقل سرعة عن أداء المعالجة الرسومية.


ضمن الميزات المتقدمة أنه يوفر إمكانية تقليم واقتصاص مقاطع الفيديو وتحويل مجموعة مختلفة من الملفات في وقت واحد بشكل مجمع ويسمح لك بإضافة الترجمات على مقاطع الفيديو التي سيتم تصديرها، أيضاً بمجرد أن تنتهي من تحويل الفيديو ستجد إمكانية نسخ مقاطع الفيديو على أقرص DVD أصبحت متاحة، بالإضافة إلى ميزة تحويل الفيديو ستجد مجموعة من خيارات التحرير المتقدمة أيضاً مثل صناعة صور ورسوم متحركة GIF وإنشاء البيانات الوصفية الخاصة بك قبل مشاركة الفيديو.

مميزات البرنامج :
  • مجموعة مذهلة من الميزات.
  • الكثير من ملفات التعريف القابلة للتخصيص.
  • خيارات تسمح بتنزيل الفيديو من على الإنترنت.
عيوب البرنامج :
  • لا يوجد إصدار مجاني من البرنامج.
  • واجهة مستخدم صعبة وتحتاج إلى خبرة مسبقة.


برنامج Handbrake أفضل برنامج مجاني لتحويل الفيديو

6. برنامج Handbrake أفضل برنامج مجاني لتحويل الفيديو

لكي أكون صريح معكم لقد استخدمت شخصياً برنامج Handbrake في الماضي وأؤكد لكم أنني لازلت أفضل استخدامه عن العديد من برامج تحويل الفيديو الأخرى والسبب الرئيسي الذي يجعلني أفضل هذا البرنامج أنه يتيح المزيد من التحكم في خيارات وإعدادات الفيديو قبل عملية التحويل ومع ذلك ينبغي أن تعرف عنه أنه يحتوي على واجهة مستخدم صعبة ومعقدة على المبتدئين في عالم المونتاج، الأخبار السارة هي أن برنامج Handbrake يعد أفضل برنامج مجاني لتحويل الفيديو مفتوح المصدر بالكامل ويحتوي على كم هائل من الميزات التي لا يمكن إيجادها إلا في البرامج المدفوعة فقط، فقط لو تعودت على استخدامه.

خصائص برنامج Handbrake

لحسن الحظ أنه متاح على أنظمة تشغيل متعددة مثل نظام ويندوز أو ماك أو لينكس وبالتالي لن تجد أي عذر يمنعك عن تجربته قبل أي برنامج أخر، يمكنك إنشاء ملفات تعريف خاصة بك لكي تتمكن من تحويل مقاطع الفيديو إلى الإعدادات التي أعددتها بشكل مسبق ولكي تتمكن من تحويل جميع المقاطع في فترة زمنية أسرع، ستجد أيضاً العديد من خيارات التحويل المُعدة بشكل مسبق متاحة مثل أجهزة الحواسيب اللوحية أو الهواتف الذكية أو حتى أجهزة Chromecast و Ruku وحتى وحدات تحكم الالعاب، أما إذا كنت من فئة صناع المحتوى فستجد خيارات تحويل جاهزة لتحويل المقاطع الخاصة بك بتنسيقات شائعة تناسب قناتك على يوتيوب أو Vimeo أو Discord من أجل رفعها على الإنترنت بسهولة.

مميزات البرنامج :
  • مجاني.
  • يحتوي على كم هائل من الإعدادات المتقدمة.
عيوب البرنامج :
  • واجهة مستخدم معقدة.
  • لا يوفر منحنى تعليمي لفهم وظائفه.


برنامج WinX HD Video Converter Deluxe مخصص للمحترفين

7. برنامج WinX HD Video Converter Deluxe مخصص للمحترفين

إذا كنت من فئة صناع المحتوى أو تعمل في وظيفة تتطلب منك تحويل العديد من مقاطع الفيديو كل يوم فستجد أن برنامج WinX HD Video Converter Deluxe واحد من أفضل الخيارات التي يمكنك الاعتماد عليها نظراً لأنه يوفر العديد من ملفات التعريف التي يمكنك إعدادها لكي تناسب خيارات التخصيص والتحويل التي تستخدمها بشكل دائم أثناء عملك ولكن حتى وإذا لم تكن تفضل خيارات إعدادات ملفات تعريف مختلفة فيمكنك الاعتماد على خيارات التصدير المُعدة بشكل مسبق في البرنامج بحيث يمكنك تصدير مقاطع الفيديو المحولة لكي تتوافق مع العديد من الأجهزة المختلفة وعبر أنظمة تشغيل متعددة مثل أجهزة التلفاز ووحدات تحكم الألعاب والهواتف الذكية وأجهزة التابلت.


اخترنا لكم برنامج WinX تحديداً لأنه قادر على التعامل مع مقاطع الفيديو التي يتم إدخالها من الطائرات بدوت طيار والكاميرات الرقمية الاحترافية DSLR وحتى كاميرات المراقبة، لذا إذا كنت تتعامل مع مصادر متعددة ومجموعة واسعة من الأجهزة التي تريد التحويل إليها، فهذا هو واحد من أفضل الخيارات التي ننصحكم بالاعتماد عليها.

مميزات البرنامج :
  • الكثير من ملفات التعريف التي يمكن إعدادها.
  • رائع ومناسب للعديد من وظائف الفيديو الغامضة.
  • يمكنك تنزيل الفيديو عبر الإنترنت باستخدامه.
عيوب البرنامج :
  • بطيء في عملية التحويل.
  • لا يدعم حرق الأقراص.


برنامج Freemake Video Converter مخصص للمبتدئين

8. برنامج Freemake Video Converter مخصص للمبتدئين

هل أنت جديد أو مبتدئ في عالم المونتاج أو حتى شعرت على نحو مفاجئ أنك تريد تحويل بعض مقاطع الفيديو لكي تتوافق مع أجهزتك المختلفة؟ في هذه الحالة لن تجد أفضل من برنامج Freemake Video Converter الذي يشتهر بالسهولة وواجهة المستخدم الأنيقة التي تتسم بالبساطة ومع ذلك فهو برنامج رائع واحترافي وقوي للغاية ويوفر ميزات تحويل فيديو عالية الجودة بشكل مجاني دون أن تدفع في المقابل أي نقود على الإطلاق ولكن هل تعلم ما هو الأفضل من كل ذلك؟ الأفضل من ذلك أنه يتسم بواجهة مستخدم نظيفة ومثالية للأشخاص المبتدئين في عالم المونتاج وتحويل الفيديو وتحريره.

خصائص برنامج Freemake Video Converter

أما إذا كنت تتساءل عن طريقة عمله فكل ما عليك فعله هو أن تقوم بإضافة مقاطع الفيديو التي تريد تحويلها في القسم العلوي من واجهة البرنامج وستجد في الجزء السفلي خيارات التحويل التي تحتاج إليها لكي تتمكن من تحويل الفيديو إلى تنسيق MP4 أو استخراج الفيديو وتحويله إلى مسار صوتي فقط بتنسيق MP3 وستجد أيضاً ملفات تعريف مُعقدة بشكل مسبق لكي تتوافق مقاطع الفيديو مع هواتف الأندرويد أو الآيفون أو أجهزة التلفاز مثل أجهزة Sony وسامسونج وأقراص DVD ووحدات تحكم الألعاب أو حتى لكي يتوافق مع قناتك على يوتيوب.

فعلى الرغم من أنه يضع تركيزه الكامل على المبتدئين في عالم المونتاج إلا أنه مناسب أيضاً للأشخاص المتمرسين وصناع المحتوى، الجانب السلبي الوحيد في البرنامج أنه يضيف علامة مائية على مقاطع الفيديو المحولة ولكن يمكنك إزالتها بمجرد شراء الإصدار المدفوع.

مميزات البرنامج :
  • مجاني ولكن ليس بشكل كامل.
  • واجهة مستخدم رائعة ومباشرة دون أي تعقيدات أو مماطلات.
  • القدرة على إنشاء ملفات التعريف المخصصة بشكل كبير.
عيوب البرنامج :
  • محدود من حيث الميزات الإضافية.
  • الإصدار المجاني يضيف علامة مائلة على مقاطع الفيديو المحوله.


نصائح للحصول علي أفضل برنامج تحويل الفيديو الذي تناسب استخدامك

لا تتسرع في شراء أي برنامج من برامج تحويل الفيديو قبل أن تضع في اعتبارك ما هي أولوياتك وما هي استخداماتك ولماذا تحتاج إلى برنامج محول فيديو أساسا، البعض منا قد يحتاج برنامج محول فيديو احترافي متعدد الاستخدامات والوظائف ويدعم جميع الملفات دون أي نقصان ولكن الكثير منا لا يحتاج إلى هذه البرامج سوى من أجل تحويل بعض المقاطع لكي تتوافق مع جهاز من نوع محدد مثل الهاتف الذكي أو شاشة التلفاز ولكن في جميع الأحوال نوصي بالتفكير في هذه الأسئلة قبل الإقدام على شراء أي محول فيديو.

  •  خيارات تحويل الصوت والفيديو التي تحتاج إليها: خيارات تحويل الفيديو الشائعة والأكثر استخداماً تشتمل على MOV و MKV و MP4 و FLV و AVI وبالتأكيد ستجد أن جميع برامج تحويل الفيديو تدعم هذه التنسيقات ولكنك ستُفاجأ بأن بعض البرامج لا توفر إمكانية تحويل هذه التنسيقات إلا بعد شراء الإصدار المدفوع منه، في حين أن بعض البرامج الأخرى قد تسمح لك بتحويل تنسيق أو اثنين منهم بشكل مجاني وبقية التنسيقات الأخرى مقابل الدفع للإصدار الكامل، أيضاً ستجد أن بعض البرامج توفر إمكانية تحويل التنسيقات الغامضة والتي من النادر جداً استخدامها ولكنها مفيدة جداً لمحترفي المونتاج والمستخدمين المتقدمين والتي من بينها 3GP و SWF و XVID وهذه مجرد أمثلة.

  •  سرعة الأداء: قد لا تكون هذه النقطة مهمة للغاية إذا كنت تريد تحويل فيديو أو اثنين من وقت لأخر ولكن إذا كنت تقوم بتحويل مجموعات من مقاطع الفيديو بشكل يومي فبالتأكيد ينبغي أن تتأكد من أن البرنامج الذي ستستخدمه يعمل بشكل سريع وعملي في الاستخدام، غالباً البرامج الأسرع هي أيضاً الأغلى ثمناً ولكنها تستحق قيمتها لأنها تسعف المستخدم وتنجز جميع مهامه في فترات زمنية قياسية، أما إذا كان الأمر بالنسبة لك مجرد هواية فقط أو تجد نفسك في حاجة لتحويل مقطع فيديو بين الحين والأخر فيمكنك الاكتفاء بالبرامج الرخيصة الأبطأ من حيث السرعة ولكن يجب أن تكون صبوراً أمامها حتى تنتهي من عملية التحويل خاصة وإن كانت مقاطع الفيديو طويلة زمنياً.

  • سهولة الاستخدام: إذا كنت مبتدئ في عالم المونتاج فمن الأفضل اختيار واجهة البرنامج الأسهل والأكثر بساطة، لا تحاول شراء أي برنامج بناءً على سمعته أو شهرته ولكن يجب أن تستخدم البرنامج وتتأكد من سهولته وبساطته قبل شراؤه، بعض البرامج التي تحدثنا عنها في هذا التقرير تتمتع بواجهة مستخدم سهلة وبديهية ولا تحتاج إلى أي خبرة مسبقة في برامج التحرير والمونتاج وستجد أن بعض البرامج الاحترافية تحتوي على منحنى تعليمي ومجموعة من الإرشادات التي تنتقل بك من مستوى إلى أخر حتى تحترف استخدامه ولكن بعض البرامج الأخرى المتطورة لا تخبرك بأي شيء ويجب أن تكون على دراية كافية بجميع الأدوات قبل استخدامها.

  • ملفات التعريف المُحسنة: لابد وأن تعرف أن برامج تحويل الفيديو لا تعمل على شكل استبدال امتداد ملف بأخر وإنما هي في الواقع تحتوي على مكتبة من ملفات التعريف المُعدة بشكل مسبق لتحسين البرمجة والتي من شأنها تحويل الفيديو لكي يعمل مع أجهزة بعينها مثل الهواتف الذكية أو شاشات التلفاز أو وحدات تحكم الألعاب أو الأجهزة اللوحية وأجهزة فك التشفير وستجد أن بعض البرامج تغطي من 50 إلى أكثر من 500 خيار مخصص بشكل مسبق، البرامج التي تحتوي على مكتبات ذات ملفات تعريف أقل تحاول التركيز على الأجهزة الشائعة الاستخدام التي تخرج من العلامات التجارية الرائدة وبنسبة 99% ستجد الأجهزة التي تحتاج التحويل إليها مدعومة بالفعل ولكن في جميع الأحوال نوصي بالتأكد قبل الشراء.

  •  تكلفة البرنامج: قبل أن تدفع مقابل أي برنامج يجب أن تتأكد في المقام الأول أنه يحتوي على جميع الأدوات التي تحتاج إليها وتبحث عنها حتى لا تدفع مقابل شيء لا تحتاجه أو لن تستخدمه، حاول الاعتماد على النسخة المجانية من البرنامج (إذا توفرت) قبل شراء البرنامج حتى تتأكد من أن هذا هو البرنامج الذي يستحق الترقية ولكن يجب أن تكون مستعد على تحمل العلامة المائية والقيود التي تفرضها الإصدارات المجانية من هذه البرامج حتى تبادر بشراء الإصدار الكامل.

  •  أدوات التخصيص: بالتأكيد ستجد بعض برامج تحويل الفيديو التي توفر مجموعة من أدوات التحرير مثل القدرة على اقتصاص الفيديو أو تدويره أو تحسينه وإزالة اللقطات الغير مرغوب فيها وحتى إمكانية التلاعب بالتأثيرات والتباين والتشبع والتدرجات اللونية لمقاطع الفيديو بعد تحويلها.

شاهد المزيد من برامج اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

ابراهيم التركي


محرر اخبار


حاصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة المنصورة. أحب التدوين والكتابة في المجال التقني وأسعى لتقديم محتوى يرتقي للمتابعين في وطننا العربي

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات