أغلى 10 هواتف في العالم لعام 2021

أغلى 10 هواتف في العالم لعام 2021 : بأسعار تصل إلى مليار جنيه

هناك العديد من الهواتف الرائعة التي تستحق التضحية من أجلها والتنازل عن أشياء كثيرة من أجل امتلاكها فقط ولكن إذا كنت تعتقد أنه بامتلاكك إحدى هواتف الآيفون الحديثة أو حتى هواتف سامسونج القابلة للطي أنك بهذا الشكل تمتلك أغلى هاتف في العالم فيجب أن تراجع نفسك وتفكر في الأمر مرتين لأن هناك قائمة اغلى 10 هواتف في العالم وكل هاتف فيها قد يكلفك ثروة من المال التي تحتاج لمئات السنين من أجل ادخارها. صدق أو لا تصدق، هناك هاتف آيفون قيمته 48.5 مليون دولار أمريكي الذي يقترب سعره من المليار جنيه ، لا، هو ليس حتى موبايل iPhone 13، بل هو في الواقع iPhone 6، ولكنه يمتلك شيء فريد على ظهره، وهذا الشيء هو ماسة حقيقية.


في حياتنا هذه نبحث عن أغلى هاتف لأسباب منطقية وهذا لأن الهواتف غالية الثمن توفر تجربة استخدام مثالية. باختصار شديد فهي تساعدنا على إنجاز أعمالنا بأفضل شكل ممكن وعلى النحو الأمثل. أما بالنسبة لقائمة أغلي هواتف في العالم لعام 2021 الفريدة من نوعها، فهي بدون أدنى شك ليست موجهة للمستخدم العادي مثلي ومثلك، وإنما يتم تصنيعها كتحف فنية لأولئك الأشخاص المهووسين بجنون امتلاك أغلى الهواتف الذكية في العالم، مثل الملوك والأمراء أو ربما حتى رؤساء الدول وأيقونات المجتمع من الفنانين والرياضين ورجال الأعمال ممن هم أصحاب الثراء الفاحش. حتى لا نطيل عليكم في المقدمة، دعونا نستعرض لكم قائمة أغلي هاتف علي الاطلاق.

• إذا كنت ترغب في الحصول علي الأفضل بغض النظر عن الأسعار الباهظة تابع قائمة أفضل هاتف في العالم التي تمتلك افضل المواصفات المتكاملة.


أغلى 10 هواتف في العالم لعام 2021


هاتف Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond

1. هاتف Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond

هل هذا هو أغلى هاتف في العالم على سطح الكرة الأرضية؟ الإجابة هي نعم، في الواقع هاتف Falcon Supernova هو هاتف iPhone 6 في الأساس تم تصنيعه في عام 2004 تقريباً وتم الاعتماد على الذهاب عيار 24 قيراط من أجل تغطية هيكله بالكامل وفي ظهره شيء فريد من نوعه وهذا الشيء هو عبارة عن ماسة ضخمة وردية اللون من الممكن بيعها لسداد ديون إحدى الدول الفقيرة والنامية في قارتنا افريقيا.

إذن أنت الآن ربما تتساءل من هو الشخص المجنون على سطح الكرة الأرضية الذي يدفع 48.5 مليون دولاراً أمريكياً  من أجل امتلاك هاتف فالكون سوبر نوفا iPhone 6؟ هذا الشخص أو الأصح أن نقول هذه الشخصية هي زوجة أغنى رجل في قارة آسيا والمالكة لفريق الكريكيت الهندي نيتا أمباني، في الواقع قد لا يكون هو أجمل هاتف في القائمة ولكن بدون شك هو الأعلى قيمة بسبب ضخامة اللؤلؤة التي يحملها على ظهره لذا أنت تعلم الآن لماذا يعد هاتف فالكون سوبر نوفا iPhone 6 هو أغلى هاتف في العالم.

هاتف iPhone 4s Elite Gold

2. هاتف iPhone 4s Elite Gold

حسناً، هذه هو ثاني هاتف في قائمة أغلي 10 هواتف في العالم تم تصنيعه عن طريق شركة stuarthughes المتخصصة في تصنيع التحف المرصعة بالذهب والألماس، في الواقع هذه الشركة لا تصنيع هواتف ذكية فقط وإنما ستجد لديها حواسيب محمولة وساعات وأساور تتخطى أسعارها عشرات ملايين الدولارات ولكن بالعودة إلى هاتفنا المفضل iPhone 4s Elite Gold فقيمته 9.4 مليون دولار أمريكي وهو ثاني أغلى هاتف في العالم.

في الحقيقة هو أغلى هاتف أنتجته شركة stuarthughes في تاريخها حتى الآن وهذا لكونه مرصع بــ 500 ماسة خالية من الشوائب عيار 100 وظهر الهاتف والشعار مصنوعان من الذهب عيار 24 قيراط، إذا كنت تريد هاتف من سامسونج أو أي شركة أخرى مرصع بالماس والذهب فكل ما عليك فعله هو التشاور والاتفاق مع هذه الشركة لإنتاجه من أجلك خصيصا، في الواقع حتى شعار شركة آبل يحتوي على 53 ماسة بداخله ولم يتم تصنيع إلا هاتفين فقط بهذا الطراز.

هاتف Stuart Hughes iPhone 4 Diamond Rose Edition

3. هاتف Stuart Hughes iPhone 4 Diamond Rose Edition

هل تبحث عن شيء أرخص؟ ربما 48.5 أو 9.5 مليون دولار مبلغ ضخم بالنسبة لك حسناً لك هذا، إليك هاتف Stuart Hughes iPhone 4 والذي بلغت قيمته 8 مليون دولار أمريكي بالتأكيد أنت تعلم تمام العلم ما هي مواصفات الهاتف من الداخل ولكنك تتساءل عن السبب في بيعه بهذا المبلغ الضخم، حسناً هذا الهاتف مثل اخوته السابقين مصنوع من الذهب الوردي ويحتوي على 500 ماسة خالية من الشوائب عيار 100 قيراط وشعار آبل مزين بــ 53 ماسة أخرى مصنوع من الذهاب عيار 24 قيراط. هذا الهاتف والذي لا يحتوي سوى على ذاكرة تخزين بحجم 32 جيجابايت يأتي في المركز الثالث بالقائمة، نسينا أن نذكر لكم أنه أيضاً من تصنيع Stuart Hughes وستلاحظ أنه تم استبدال زر Home الخاص بالصفحة الرئيسية في الهاتف بماسة مصنوعة من قيراط 7.5 ويدخل في تصنيع الهاتف الجرانيت الذهبي عالي القيمة.

هاتف Goldstriker iPhone 3GS Supreme

4. هاتف Goldstriker iPhone 3GS Supreme

تخيل نفسك تعود بالزمن إلى الوراء قرابة عقد من الزمان لامتلاك هاتف 3G من شركة آبل وتدفع في المقابل 3.2 مليون دولار أمريكي، على الرغم من كونه أرخص من أخوته السابقين إلا أن سعره لا يزال بعيد المنال حتى على معظم الفنانين وهواة جمع التحف الفنية والنادرة، فإذا حاولت مقارنة سعره بالعملات المحلية لدينا في الوطن العربي والشرق الأوسط فستكتشف أنه بمثابة ميزانية دولة في العام.

على كل حال هاتف Goldstriker iPhone مصنوع من الجرانيت الذهبي ويحتوي على 136 ماسة وتقريباً 71 جرام من الذهب الخالص عيار 24 قيراط، استغرق تصنيع الهاتف قرابة 10 شهور بالضبط حتى تم الانتهاء منه وهو مصنوع يدوياً بالكامل ومثله مثل هواتف آيفون السابقة يحتوي شعار آبل من الخلف على 53 ماسة أخرى، هذا الهاتف يحتل المرتبة الرابعة في القائمة.

هاتف iPhone 3G Kings Button

5. هاتف iPhone 3G Kings Button

تم تصميم هاتف iPhone 3G Kings Button على يد صانع نمساوي الجنسية وهو بيتر أليسون والذي اعتمد على الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراط في تصنيعه، تم تزيين حواف الهاتف بــ 138 ماسة ولكن تم الاعتماد أيضاً على الماس الخالي من العيوب عيار 6.6 قيراط من أجل استبدال زر Home القائمة الرئيسية بالماس ولهذا السبب تم تسمية الهاتف باسم "زر الملوك".

دوناً عن جميع الهواتف غالية الثمن، هاتف iPhone 3G Kings Button اكتسب شعبية كبيرة وسيط واسع الشهرة في عالم صناعة الهواتف الذكية وربما إذا تحدث مع أي من محبين هواتف الآيفون سوف يخبرك أنه على علم به كأحد أغلي هواتف في العالم وهذا لكونه هاتف جميل حقاً من حيث الشكل والمظهر، هذا الهاتف يحتل المركز الخامس كأحد أغلى الهواتف على سطح كوكب الأرض.

هاتف Diamond Crypto Smartphone

6. هاتف Diamond Crypto Smartphone

هاتف Diamond Crypto Smartphone مختلف عن الهواتف الأخرى نوعاً ما، على الرغم من كونه مصنوع على يد بيتر أليسون أيضاً ولكن ليس الذهب أو الماس السبب الوحيد في ارتفاع قيمته، نعم هو سبب ولكنه ليس السبب الوحيد، حيث يعتبر الهاتف من أكثر الهواتف الآمنة في العالم بفضل دعمة لميزة الاتصال والمراسلة المشفرة وهذا ضمن الأسباب التي جعلته بتكلفة قيمتها 1.3 مليون دولار أمريكي.

ولكن من ناحية الترف والرفاهية فهو بالطبع مرصع بالذهب الوردي عيار 18 قيراط، يحتوي الهاتف على 50 ماسة مرصعة و 10 ماسات نادرة باللون الأزرق ولكن بالعودة إلى ميزته الأساسية، فهو يحتوي على معالج تشفير يسمح بإجراء مكالمات هاتفية مشفرة ورسائل نصية مشفرة وبداخله ذاكرة سعتها 64 جيجابايت وبطارية بسعة 1350 ميللي أمبير، في يوم من الأيام كان هاتف Diamond Crypto أغلى هاتف على وجه الأرض وهو الآن يحتل المرتبة السادسة في القائمة.

هاتف Goldvish Le Million

7. هاتف Goldvish Le Million

حسناً من اسمه ستعرف كل شيء عنه، فهو من تصنيع الشركة السويسرية المتخصصة في تصنيع الهواتف الفاخرة وباهظة الثمن وتمكنت خلال رحلتها من تصنيع أحد أغلى هواتف في العالم في عام 2006 وأطلقت عليه اسم Goldvish Le Million وقيمته 1 مليون دولار أمريكي بالفعل وهو سابع هاتف في القائمة.

تم تصميم الهاتف بشكل جميل ومختلف وفريد من نوعه بذاكرة داخلية سعتها 2 جيجابايت وبطارية 950 ميللي أمبير، صدق أو لا تصدق، هذا الهاتف استطاع أن يحظى بمكانة في موسوعة جينس كأحد أفضل الهواتف في العالم وأكثرها جمالاً، الهاتف مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط ويحتوي على 120 قيراط من الألماس وشاشته مصنوعة من زجاج Saphire Glass وفي وقت من الأقوات (2006) كان أجمل وأغلى هواتف في العالم.

هاتف Gresso Luxor Las Vegas Jackpot

8. هاتف Gresso Luxor Las Vegas Jackpot

لدينا فائز بالمركز الثامن وهو هاتف Gresso Luxor Las Vegas Jackpot الذي يحتوي على لوحة مفاتيح على هيئة 17 حجر من الياقوت المصقول يدوياً محفور بالليزر عيار 32 قيراط. هيكل الهاتف يزن 180 جرام من الذهب والماس الأسود عيار 45.5 قيراط وحصل الهاتف على جائزة أغلى الهاتف ولم يتم تصنيع إلا ثلاثة هواتف فقط منه وكل هاتف من الثلاثة لديه رقم محفور على ظهره فريد من نوعه، الجميل في الأمر أنه تم تصميم ظهر الهاتف من الخشب الباهظ الثمن الذي تم إحضاره من شجرة افريقية عمرها أكثر من 200 عام.

هاتف Goldvish Revolution

9. هاتف Goldvish Revolution

الهاتف التاسع في القائمة هو أيضاً من تصنيع الشركة السويسرية Goldvish وتبلغ قيمته 488 ألف دولار أمريكي تقريباً وتم إنتاج 32 هاتف من نفس الطراز، تم تصنيع زجاج الهاتف من الياقوت بمساحة عرض 2.2 بوصة وهيكل الهاتف مصنوع من الذهب الأبيض والوردي والجلد الفاخر ويحتوي على ساعة أنالوج قابلة للفصل، يدعم الهاتف العديد من اللغات الأجنبية والعربية ويمكنك تسجيل ما يصل إلى 1000 جهة اتصال على ذاكرة الهاتف.

هاتف Virtue Signature Cobra

10. هاتف Virtue Signature Cobra

في الختام لدينا هاتف Virtue Signature Cobra والذي بلغت قيمته 310 ألف دولار أمريكي وهو يعمل بنظام أندرويد 5.1 ويحتوي في الخلف على كاميرا بدقة 21 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 2.1 ميجابيكسل والكاميرا الخلفية مزودة بفلاش مزدوج.

بالطبع تم تصميم الهاتف من قِبل شركة المجوهرات الفرنسية Boucheron ولكن تم تقفيل الهاتف وتجميعه في بريطانيا، ضمن أسباب ارتفاع ثمن الهاتف هو أن هيكل الهاتف مطلي بالذهب ومرصع بــ 439 ياقوتة وزمردتين علي شكل الكوبرا ولايوجد منه في العالم الا ثماني قطع فقط.

شاهد المزيد من الهواتف الذكية اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

ابراهيم التركي


محرر اخبار


حاصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة المنصورة. أحب التدوين والكتابة في المجال التقني وأسعى لتقديم محتوى يرتقي للمتابعين في وطننا العربي

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات