مواقع تساعدك في التوفير عند الشراء

مواقع تساعدك في التوفير عند الشراء

إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع تساعدك في التوفير عند الشراء، لا داعي للقلق، لقد اخترنا لك أربع مواقع تساعدك في شراء كل ما تحتاجه وتوفير المال أيضًا، ألا وهم موقع وفرها، أمريكان إيجل، باث & بودي وركس ونون، حيث يمكنك التسوق في موقع نون Noon والاختيار بين مجموعة كبيرة من المنتجات، كما يمكنك استخدام كود خصم نون للحصول على أسعار مخفضة للمنتجات، وفي هذا المقال، سنتعرف معًا على هذه المواقع وكيف يمكن لك الاستفادة منها في شراء أفضل المنتجات وتوفير المال أيضًا.



موقع وفرها Waffarha

هو أحد أشهر مواقع التوفير في مصر، والذي يساعد المتسوقين في العثور على عروض وخصومات متنوعة على المطاعم ومحلات الحلويات، الفنادق والأكوا بارك، السبا، عيادات الأسنان، ومركز إزالة الشعر بالليزر وغيرها الكثير، حيث يمكنك ببساطة الدخول والبحث عن العرض المناسب للمتجر الذي ترغب بزيارته؛ للتمتع بعروض وخصومات إضافية.

موقع أمريكان ايجل American Eagle

يعد موقع أمريكان ايجل أحد أفضل المواقع التي تقدم الأزياء العصرية والجينزات للرجال والنساء، كما يقدم عروض وخصومات مميزة وبشكل مستمر، مما يساعدك في شراء أزياء عالية الجودة بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى ذلك، يوفر متجر أمريكان إيجل قسم خاص بالملابس المستدامة في قسم "ريل جود"، والتي تساهم في حماية البيئة والمجتمع عبر استخدام مواد عضوية وطبيعية في صناعة الملابس الخاصة بها.

موقع باث & بودي وركس Bath & Body Works

عندما ترغب بشراء أفضل مستحضرات الاستحمام والعناية الشخصية والعطور والشموع المعطرة، فإن متجر باث & بودي وركس هو خيارك الأول، إذ يوفر عروض وخصومات قيمة على تشكيلة من المنتجات عالية الجودة والغنية بالمكونات الطبيعية والفيتامينات، والتي تخلو من الأصباغ الصناعية والبارابين، كما أنها منتجات تم اختبارها من قبل أطباء الجلد، بالإضافة إلى ذلك، يتم تصنيع عبوات هذه المنتجات من 50% من بلاستيك معاد تدويره، لذلك فإن منتجاته تحافظ على البيئة بشكل كبير.

موقع نون Noon

يعتبر موقع نون أحد أفضل وجهات التسوق في مصر، حيث يوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات والتي تشمل الأزياء ومنتجات الجمال لأشهر الماركات العالمية، الأجهزة الكهربائية، الإلكترونيات، الأدوات المنزلية والبقالة وغيرها الكثير، حيث يقدم الكثير من العروض والخصومات لشراء المنتجات بأسعار مخفضة عند استخدام كود خصم نون الموجود في أول فقرة، كما يقدم الموقع خدمات تقسيط المشتريات للمبالغ التي تزيد عن 500 ولمدة تتراوح بين 6 شهور إلى 36 شهر وذلك باستخدام البطاقة الائتمانية الخاصة بك وبالتنسيق مع البنك الذي تتعامل معه وإذا كنت أحد عملاء فاليو VALU، يمكنك الدفع باستخدام التطبيق وتقسيط مشترياتك على 3 شهور وبدون فائدة، حيث يطبق الخصم تلقائيًا، والكثير من المزايا والعروض التي يقدمها موقع نون، والتي تناسب مختلف الاحتياجات والاهتمامات.

نصائح للاستفادة القصوى من مواقع التوفير

في بعض الأحيان، قد يكون البحث عن أفضل العروض والأسعار أمرًا صعبًا، لذلك قمنا بتجميع بعض النصائح المهمة للاستفادة من مواقع التوفير بأكبر شكل ممكن:
عند البحث عن منتج معين ترغب بشرائه، قم بمقارنة أسعار المنتج بين المواقع المختلفة، إذ يمكنك استخدام محرك بحث جوجل للقيام بذلك، أو مواقع مقارنة أسعار المنتجات المختلفة.

- أختر المواقع المعروفة والموثوقة، حيث أن بعض المواقع قد تقدم عروض وخصومات غير حقيقية، عبر تقديم منتجات رديئة الجودة أو بأسعار أعلى من المواقع الأخرى، لذلك قم بقراءة تقييمات المستخدمين والتعليقات على الموقع قبل القيام بأي عملية شراء.

- قم بتحميل التطبيقات الإلكترونية لهذه المواقع، حيث يساعدك ذلك استعراض العروض والخصومات بشكل بسيط وسهل، كما تسمح لك بالوصول إلى عروض حصرية موجودة فقط عبر التطبيق، كما توفر هذه التطبيقات ميزة إظهار منتجاتك المفضلة والتي قمت بالبحث عنها مؤخرًا، بحيث تبدأ المنتجات التي توافق ذوقك واهتماماتك في الظهور في الخيارات.

- الاشتراك في برامج الولاء الخاصة بكل متجر
، حيث يمكنك التقدم بطلب للحصول على بطاقة العملاء المميزين، بحيث يتم إضافة النقاط مقابل كل عملية شراء تقوم بها، بحيث يمكنك جمع هذه النقاط واستبدالها بمبلغ نقدي أو بخصومات إضافية.

مع اتباع هذه النصائح، ستتمكن من الحصول على عروض مذهلة على أفضل المنتجات والخدمات التي توفرها أكبر المتاجر؛ مما يساعدك في الحصول على أفضل قيمة مقابل مالك.

شاهد المزيد من أخبار التكنولوجيا اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

علاء كرم


محرر محتوي


محرر تقني اهتم بأخبار الاجهزة الالكترونية بدأت العمل في مجال التدوين منذ عام 2013

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات