كيفية تحميل انستقرام على هواوي

كيفية تحميل انستقرام على هواوي

تطبيق انستقرام

إذا كنت قد اشتريت مؤخرًا هاتفًا من شركة هواوي، فمن المحتمل جداً أنه من الخطوات الأولى التي ستقوم بها هي تحميل تطبيق انستقرام على هاتفك الذكي ولتسهيل الأمور عليك قامت هواوي بتوفير طريقة بسيطة وفعالة، لتمكينك من التمتع بالميزات الكثيرة التي يجلبها انستجرام، مثل تحميل الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين، وعرض المشاركات والتعليق عليها وإبداء الإعجاب بها، كما باستطاعتك عمل متابعة لكافة الصفحات التي ترغب بها مثل الصفحات الإخبارية، والاجتماعية، وصفحات الرياضة، وحسابات المشاهير، وغيرها من الصفحات والحسابات الأخرى.


لا شك أن تطبيق انستقرام يمثّل أهمية وأفضلية كبيرة عند مقارنته بباقي برامج التواصل الاجتماعي المتوفرة بكثرة، خاصة وأن التطبيق يستخدمه الملايين عبر العالم ويتم التفاعل عليه بشكل مستمر، وبفضل قدرته السريعة على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، أصبح انستجرام ضروريًا في هذه الأيام لجميع مستخدمي الهواتف النقالة، وسيكون مستعملي هواتف هواوي هم أيضًا قادرين على تحميل التطبيق بكل سهولة وللقيام بذلك ما عليكم إلا اتباع الخطوات التي سنذكرها في هذه المقالة.

اكتشف بعض المميزات في تطبيق انستقرام

  • يتيح لك تطبيق انستقرام مشاركة الصور والفيديوهات مع أصدقائك.
  • يتيح تطبيق انستقرام لمستخدميه العديد من الفلاتر الرائعة التي تتيح لهم اختيار الفلتر الذي يعجبهم بكل سهولة.
  • إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون الكتابة على الصور وتعديلها قبل نشرها، الميزة متوفرة على تطبيق انستقرام.
  • يستطيع مستخدم تطبيق انستقرام إضافة بعض التعديلات والمؤثرات إلى الصور ومقاطع الفيديو دون أن تقل الجودة.
  • يتيح لك انستقرام الإعجاب بقصة شخص ما دون إرسال رسالة مباشرة إليه.
  • لا تقلق بشأن الخصوصية والأمان في انستقرام، لأن التطبيق يتيح إمكانية إخفاء ملف التعريف بالكامل.
  • إذا كنت تبحث عن تطبيق يسمح لك بالتعديل على الصور وتحويلها إلى صور رائعة كأنها معدلة بأحد برامج التعديل المختلفة، فإن انستقرام يوفر ذلك بسبب قدرة الذكاء الاصطناعي في البرنامج التي تعمل على تحسين الصور.
  • إذا كنت مصوراً موهوباً، وترغب في إبراز مهاراتك في هذا المجال فتطبيق انستغرام يعتبر منصة لعرض مواهبك في التصوير لأنه برنامج تصوير بالدرجة الأولى.

طريقة تحميل انستقرام على هواتف هواوي في 6 خطوات بسيطة:

دائمًا ما تحرص شركة هواوي الرائدة في مجال توفير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، على تقديم تجربة رائعة لمستخدميها تتماشى مع تطلعاتهم، لذا أطلقت شركة هواوي متجر AppGallery الذي هو عبارة عن منصة ضخمة تحتوي على العديد من التطبيقات والألعاب الرائعة، ومن خلال متجر AppGallery يستطيع مستخدمو هواوي العثور على مئات الآلاف من التطبيقات وتنزيلها بفضل أداة بحث ذكية تعمل من خلال خوارزمية تحلل ما يفضله المستخدم وتعرض له التطبيقات التي قد تعجبه.

فإذا كنت أحد مستخدمي هواتف العملاق هواوي، فإنك ستعثر على متجر AppGallery على الشاشة الرئيسية لهاتفك، وما عليك سوى فتح المتجر وكتابة اسم التطبيق الذي ترغب في تنزيله في شريط البحث، ومن بين الخطوات التي يجب عليك القيام بها هو تنزيل GBox، وهو تطبيق تم تصميمه لتحسين تجربة المستخدم الخاصة بك عند تنزيل واستخدام خدمات جوجل والتطبيقات العالمية على أندرويد، ولا تقلق تمامًا حيال موضوع الأمان، فتطبيق GBox آمن للاستخدام بعد أن تم التحّقق منه واختباره جيدًا بواسطة متجر AppGallery.

ويساعد GBox المستخدمين في عملية تثبيت وتشغيل التطبيقات، فبمجرد البحث عن التطبيق الذي تريد تنزيله من متجر AppGallery، ستحصل على خيار لتنزيل هذه التطبيقات من خلال GBox، بما في ذلك تطبيق انستقرام وغيرها من التطبيقات، التي يمكنك استخدام جميع مميزاتها بسلاسة تامة، إذ ستتحول بعض هذه التطبيقات من خيار "التطبيق السريع" إلى إطلاقه رسميًا لتقديم تجربة مستخدم أفضل بشكل عام، مع خيار تسجيل الدخول إلى الحساب والاشتراك. يرجى اتباع الخطوات البسيطة التالية لتحميل تطبيق انستقرام على هواوي.

خطوات تحميل انستقرام على هواوي:

أولًا: افتح متجر AppGallery على هاتفك الذكي، ثم اكتب انستغرام في خانة البحث.

متجر AppGallery

بحث عن تطبيق انستقرام

ثانيًا: اضغط على تنزيل.

تثبيت تطبيق انستقرام

ثالثًا: بعد انتهاء عملية التنزيل، اضغط على "فتح".

تطبيق انستقرام

رابعًا: بمجرد النقر على "فتح" تطبيق انستقرام، ستظهر لك نافذة منبثقة تُعيد توجيهك بعد ذلك إلى صفحة تثبيت GBox، وستحصل على خيار تنزيل GBox مرة واحدة فقط، وبعد ذلك يمكنك استخدام نفس الطريقة دون الحاجة إلى تنزيل GBox في كل مرة للتطبيقات الأخرى.

تثبيت GBox

تم تثبيت تثبيت GBox

خامسًا: توجّه إلى الصفحة الرئيسية لهاتفك، وستلاحظ أن انستقرام و GBox قد تمت إضافتهما إلى صفحة هاتفك الرئيسية.

فتح تطبيق انستقرام

سادسًا: افتح تطبيق انستقرام وبهذا تكون قد أتممت عملية تنزيل التطبيق على هاتفك هواوي، ويمكنك بعد ذلك التمتع بالميزات التي يحملها التطبيق من خلال تحميل صورك ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين والدردشة مع الأصدقاء والعائلة، وعمل متابعة للحسابات والصفحات، إضافة إلى مشاهدة وإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ممتعة، ناهيك عن مجموعة تأثيرات الكاميرا الموجودة في التطبيق، التي تضفي حيوية على الفيديوهات.

انستقرام

للمزيد من المعلومات حول كيفية تحميل انستقرام على هواوي، شاهد الفيديو التالي.


تعرّف أكثر على متجر AppGallery الرسمي من هواوي

يعتبر متجر AppGallery منصة ضخمة تحتوي على العديد من التطبيقات والألعاب الرائعة التي يرغب المستخدمون في تجربتها وتنزيلها على هواتفهم الذكية، والمتجر الرسمي للشركة متوفر في معظم الدول والمناطق، ومن خلاله يستطيع أي شخص العثور على مئات الآلاف من التطبيقات وتنزيلها بفضل أداة بحث ذكية تعمل من خلال خوارزمية تحلل ما يفضله المستخدم وتعرض له التطبيقات التي قد تعجبه، كل هذا عبر بيئة محمية بواسطة نظام قوي وآمن يمكنه اكتشاف التهديدات والمشاكل.

متجر AppGallery

هذا وتعمل هواوي على تقديم تجربة مستخدم رائعة، وهذا ما يبرره الكم الهائل من التطبيقات في متجر AppGallery الذي يتمتع بواجهة سهلة يمكنكم من خلالها الوصول إلى أي تطبيق وتحميله على هواتفكم الذكية بشكل آمن وفعال.

شاهد المزيد من أخبار التكنولوجيا اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

علاء كرم


محرر محتوي


محرر تقني اهتم بأخبار الاجهزة الالكترونية بدأت العمل في مجال التدوين منذ عام 2013

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات