سامسونج تكشف عن هاتف Samsung Galaxy S23 FE بمواصفات ثورية وسعر رخيص

سامسونج تكشف عن هاتف Samsung Galaxy S23 FE بمواصفات ثورية وسعر رخيص

بالرغم من أننا في نهاية العام الميلادي الجديد 2023، إلا أن الشركات المصنعة للهواتف الذكية لا تنتظر 2024 لإصداراتها الحديثة، بل لا تنفك تتوقف عن متابعتها وسعيها المستمر لإصدار كل ما هو حديث وإخراجه للنور ، فقد أعلنت شركة  Samsung  مؤخراً عن آخر إضافة لسلسلتها الشهيرة S23، وهو هاتف Samsung Galaxy S23 FE الذي سوف نعرض لكم الأن كافة تفاصيل مواصفات الهاتف كاملة ، حيث ان هاتف Galaxy S23 FE يُعتبر خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن هاتف ذكي يقدم أداءً قويًا وتجربة تصوير ممتازة بضمان إسم العلامة التجارية العملاقة  Samsung.


مواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 FE


 يتميز هذا الهاتف الذكي بشاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش ودقة FHD+، تتمتع بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، مما يوفر تجربة مشاهدة رائعة. مدمج بها ماسح البصمات لمزيد من الأمان مع سرعة فتح الهاتف. كما يأتي الهاتف بشريحة المعالج الرائدة Snapdragon 8 Gen 1 أو Exynos 2200، حسب السوق التي يُباع فيها، ومن المتوقع أن يحصل السوق الهندية على الإصدار الخاص بـالمعالج Exynos، وفقًا للمعتاد.

وعن مواصفات الهاتف الأخرى، يأتي Galaxy S23 FE بتقنية تبريد حجرة البخار لفقد الحرارة الزائدة، والحفاظ على درجات الحرارة في حدود مستقرة أثناء الاستخدام الشديد. كما يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13، مع واجهة One UI 5.1 الأنيقة، ويُتيح لمستخدميه الاستمتاع بتحديثات Android السخية لمدة 4 سنوات قادمة، إضافة إلى 5 سنوات من التحديثات الأمنية، مما يعكس الاهتمام الذي توليه شركة  Samsung  لهواتفها الرائدة.

هاتف Samsung Galaxy S23 FE

بالنسبة لعشاق التصويريأتي هاتف Galaxy S23 FE بكاميرا خلفية بدقة مستشعر 50 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 8 ميجابكسل، مما يتيح للمستخدمين التنوع في التقاط الصور بجودة عالية. ويوجد أيضًا كاميرا سيلفي أمامية بدقة مستشعر 10 ميجابكسل لمحبي الصور الذاتية، مع تقنيات تثبيت الصورة البصرية (OIS) وتثبيت الصور الرقمية المتقدمة (VDIS) التي تعمل معًا للحصول على صور ومقاطع فيديو ثابتة وحادة. مما يتيح للبلوجرز تصوير مقاطع الفيديو بكل وضوح وسلاسة. 

وعن التصميم، يمتاز هاتف Galaxy S23 FE بظهر زجاجي محمي بطبقة Gorilla Glass 5 وإطار من الألومنيوم، مما يجعله متينًا وصلبًا. ويحمل تصنيف IP68، مما يجعله مقاومًا للماء والغبار، وهي ميزة تعزز من قوته ومتانته التي لا تفرط فيها علامته التجارية. وعلى جانب الاتصال، يدعم الهاتف  5G SA/NSA,4G VoLTE,Wi-Fi 6E 802.11a ,USB 3.1, NFC (2.4/5GHz), Bluetooth 5.3, GPS + GLONASS.

وأخيرًا،  يحتوي الهاتف على بطارية قوية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات، بالإضافة إلى دعمه للشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي. كما يحتوي على منفذ USB من النوع C، كما يدعم Stereo speakers, Dolby Atmos.

سعر هاتف Samsung Galaxy S23 FE


توفر الشركة هاتف Samsung Galaxy S23 FE بالعديد من الألوان الرائعة النعناع والكريمي والجرافيت والأرجواني و النيلي واليوسفي ، مما يمنح المستخدم حرية في الاختيار عند اتخاذ قرار الشراء ، ويبدأ سعر الهاتف من 600 دولار امريكي مع بدء إطلاق الهاتف عالميا فقط بعد يوم واحد من الإعلان الرسمي وهو اليوم الخامس من شهر أكتوبر الجاري 2023.

شاهد المزيد من أخبار التكنولوجيا اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

نهال فاروق


كاتب تقني.


كاتبة محتوى شغوفة بعالم التكنولوجيا وخاصة الهواتف الذكية وتطورها.

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات