ريلمي تعلن عن تابلت Realme Pad 2 بشاشة 11.2 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز في الفئة المتوسطة

ريلمي تعلن عن تابلت Realme Pad 2 بشاشة 11.2 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز في الفئة المتوسطة

أزاحت شركة ريلمي النقاب عن جهاز Realme Pad 2 أحد أحدث الحواسيب اللوحية بنظام أندرويد التي تحمل شعار العلامة التجارية في السوق والذي يحتوي على باقة مميزة من المواصفات الفنية في الفئة المتوسطة ويأتي بسعر في متناول الفئة الاقتصادية وذوي الدخل المحدود حيث يمتاز الهاتف بشاشة رائعة وقابلة للاستخدام وشريحة معالجة أكثر من كافية للتعامل مع المهام بشكل لائق وإعداد كاميرا مناسب لمؤتمرات الفيديو والصور السريعة ووفرة كبيرة في سعة التخزين.


يأتي جهاز Realme Pad 2 بسعر يعادل 279$ دولار أمريكي ومع ذلك لا يمكنك الحصول على الجهاز بعد حيث ستبدأ ريلمي في استقبال عمليات الطلب المُسبق على الجهاز اعتبارًا من يوم 26 يوليو القادم ومن المتوقع وصوله إلى أرفف المتاجر ابتداءً من يوم 1 من شهر أغسطس القادم.

المواصفات الفنية الكاملة لتابلت Realme Pad 2

تبدو مواصفات Realme Pad 2 الفنية واعدة إلى حد كبير بالنظر إلى كونه جهاز لوحي متوسط المدى حيث يشتمل التابلت على شاشة قياس 11.2 إنش بلوحة عرض LCD IPS بدقة 2000 × 1200 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز وهو إعداد أكثر من رائع للحصول على صور واضحة وعالية الدقة والاستمتاع بتجربة استخدام سلسة وانسيابية مع تحميل الرسوم المتحركة للواجهة بشكل ملائم والاستمتاع بجلسات لعب خالية من أي مشاكل تباطؤ أو تأخير.

تابلت Realme Pad 2

بالحديث عن أداء التابلت فهو يعمل بواسطة معالج Helio G99 متوسط المدى والذي يعد اختيار أكثر من جيد للتعامل مع المهام بشكل لائق فضلاً عن إمكانية تشغيل الألعاب الحديثة والمتطورة بإعدادات فيديو منخفضة إلى متوسطة، بالتأكيد العنصر الأكثر أهمية في أداء الحاسوب اللوحي هو الذاكرة العشوائية وقد تم تجهيز الجهاز بذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت رام من النوع LPDDR4X كنا نتمنى لو كانت الذاكرة العشوائية بسعة 12 جيجابايت ولكن بطبيعة الحال من المؤكد أن الجهاز يدعم خاصية الذاكرة العشوائية الافتراضية RAM Plus التي تتيح للمستخدم توسيع الذاكرة العشوائية حتى 12 أو 16 جيجابايت بمساعدة ذاكرة التخزين الداخلية، قد لا تكون هذه الميزة بمثابة ذاكرة عشوائية حقيقية ولكن في النهاية سيكون وجودها مؤثر جداً في أداء التابلت.

مواصفات Realme Pad 2

يتضمن الجهاز ذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت وهي مساحة تخزين وفيرة تضمن لك القدرة على تخزين جميع الصور والفيديوهات عالية الجودة جنباً إلى جنب مع عدد كبير من ألعاب الأندرويد المُفضلة بالنسبة لك ومع ذلك إذا اتضح لك أن سعة التخزين غير كافية فدائماً سيكون متاح أمامك توسيعها عن طريق بطاقات microSD والتي تتسع حتى 1 تيرابايت. لا ينبغي أن تنتظر الكثير من إعداد الكاميرا على الجهاز بالنظر إلى كونه جهاز متوسط المدى ومع ذلك نعتقد أن اختيار كاميرا أمامية وخلفية بدقة 8 ميجابكسل سيكون أكثر من كافِ لمعظم حالات الاستخدام ومكالمات الفيديو.

بالتأكيد لا يكتمل الحاسوب اللوحي ( التابلت ) بدون إعداد صوتي لائق وبخصوص هذا الأمر يشتمل الجهاز على مكبرات صوت ستريو رباعية تدعم تقنية Dolby Atmos مما يضمن لك الحصول على تجربة صوتية غامرة أثناء مشاهدة الفيديو والأفلام وممارسة ألعابك المفضلة، فيما يتعلق بالطاقة فلقد تم تزويد Pad 2 ببطارية بسعة 8360 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السلكي السريع بقوة 33 وات فقط.

المصدر

شاهد المزيد من أخبار التكنولوجيا اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

ابراهيم التركي


محرر اخبار


حاصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة المنصورة. أحب التدوين والكتابة في المجال التقني وأسعى لتقديم محتوى يرتقي للمتابعين في وطننا العربي

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات