تسريب يكشف تفاصيل شاشة هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra المسطحة بمعدلات سطوع فائقة

تسريب يكشف تفاصيل شاشة هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra المسطحة بمعدلات سطوع فائقة

من جديد، لا تتوقف التسريبات التي تنكشف أسرار الإصدار الاحدث Galaxy S24 Ultra  لشركة Samsung العملاق الكوري الرائد بلا هوادة التي طال انتظارها ، وهذه المرة تأتي التفاصيل المثيرة من ثقة مُسرب الأخبار الموثوق به Ice Universe ، وكما هي العادة أسفر التسريب هذه المرة عن معلومات مثيرة بشأن حجم وجودة الشاشة.


وفقًا لما قدمه هذا المُسرِّب المشهوريُفترض أن الهاتف Samsung Galaxy S24 Ultra سيأتي مزوَّد بشاشة OLED مسطَّحة ذات قياس 6.78 بإنش ، هذه الشاشة ستوفر دقة رائعة تبلغ Quad HD+ تتألف من 3120 × 1440 بكسل، ونسبة طول إلى عرض إلى ارتفاع تصل إلى 19:5:9 ، وبالإضافة إلى ذلك، ستتمتع بسطوع متنوع يصل إلى 2500 شمعة ، وبهذه المواصفات الرائدة، لا شك أن الشاشة ستقدم تجربة تصفح ومشاهدة استثنائية لا يجرؤ مصنعو الأجهزة الذكية على مجرد التفكير فيها.


بالنسبة للعرض التصوري للهاتف Galaxy S24 Ultra ، فإن هذا التسريب قد تضمَّن أيضًا عرضًا تصوريًّا  Galaxy S24 Ultra مما يلمِّح إلى تصميمه الأمامي ، ومن خلال هذا التصميم نستطيع أن نلمح إلى اللمحات المبهجة لما سيقدِّمه الجهاز.

من المتوقع أن يحمل هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra شريحتين معالجة مختلفين على حسب الأسواق: Exynos 2400 و Snapdragon 8 Gen 3. يُتوقع أن يتضمَّن Snapdragon 8 Gen 3 نواة رئيسية Cortex-X4، وثلاث نوى Cortex-A7XX تعمل على تردد 3.15GHz، ونواتين Cortex-A7XX تعملان على تردد 2.96GHz، ونواتين Cortex-A5XX تعملان على تردد 2.27GHz ، وبالتأكيد هذه التكوينات المتفردة ستمنح الجهاز أداءً مذهلًا غاية في القوة. 

بالاضافة إلى ذلك، كما يُتوقع أن تتنوع خيارات التخزين بين 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x وسعة تخزين داخلية فائقة الاتساع تصل إلى 1 تيرابايت باستخدام تقنية UFS 4.0.

بالنسبة إلى بطارية Galaxy S24 Ultra بطارية قوية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة، وستدعم تقنية الشحن السريع بقوة 45 وات والشحن اللاسلكي بقوة 25 وات ، هذا يعني أنه يمكن شحن الجهاز بسرعة فائقة سواءً سلكيًا أو من خلال التقنية اللاسلكية، بفضل تقنيات الشحن المتطورة.

في مجال التصوير يُتوقع أن يحمل Galaxy S24 Ultra كاميرا سيلفي أمامية بدقة 12 ميجابكسل ، أما الكاميرات الخلفية فمن الممكن أن تأتي بتشكيلة مذهلة تشمل كاميرا خلفية رباعية، الكاميرا الرئيسية الأساسية بدقة مستشعر 200 ميجابكسل مع تقنية OIS التثبيت البصري لصور أكثر دقة وثبات لجميع التفاصيل، وكاميرا عريضة بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 10 ميجابكسل، وحتى كاميرا بتقنية بيريسكوب بدقة 50 ميجابكسل. مما يعكس تجربة تصوير متقدم ومتعدد الكاميرات. 

بهذه المواصفات الرائدة والتقنيات المتطورة يُتوقع أن تكون  Galaxy S24 Ultra واحد من أبرز هواتف هذا العام ، تأهَّبوا للمزيد من المفاجآت المثيرة من العملاق الكوري Samsung الذي يقدم إصدار جديد يضج بالتقنيات الحديثة المبتكرة ، تابعونا في كل ما هو جديد.

شاهد المزيد من أخبار التكنولوجيا اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

نهال فاروق


كاتب تقني.


كاتبة محتوى شغوفة بعالم التكنولوجيا وخاصة الهواتف الذكية وتطورها.

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات