تسريب المواصفات الكاملة لهاتف Huawei Nova 11 SE القادم من هواوي في شهر أكتوبر

تسريب المواصفات الكاملة لهاتف Huawei Nova 11 SE القادم من هواوي في شهر أكتوبر

بعد الضجة التي أحدثتها شركة هواوي بالإعلان عن سلسلة هواتفها الجديدة Huawei Mate 60 وتباين قدرتها للعالم على التغلب علي العقوبات المفروضة عليها بقدرتها على تصنيع معالجها الجديد Kirin 9000s بدقة تصنيع 7 نانومتر مع دعم شبكات الجيل الخامس ،  يبدو ان الشركة لن تتوقف عن العمل عن إطلاق هواتف جديد بمعالجات من تصنيعها حيث تشير التسريبات إن شركة Huawei تعمل على سلسلة هواتف Nova 12 و Nova 12 Pro خلال الفترة القادم لاطلاقهم في الأسواق ، وسيتم إطلاق هذه الهواتف  بشرائح معالجة Kirin 830 و Kirin 9000s على التوالي ، وتشير التوقعات أن شركة هواوي سوف تقوم بالكشف عن سلسلة هواتف Nova 12 خلال شهر نوفمبر القادم من العام الجاري 2023. 


ليس هذا وفقط بل هناك توقعات حماسية تحيط بإصدار هواوي الجديد ، هاتف Huawei Nova 11 SE الذي من المتوقع أن يرى النور في شهر أكتوبر الحالي ، حيث قد تكشف العلامة التجارية عن هاتف ضمن سلسلة Nova يسمى Huawei Nova 11 SE ، ظهر الجهاز بالفعل في قاعدة بيانات منصة شهادة TENAA الصينية بجميع مواصفاته الرئيسية ، فيما يلي نظرة على ما يمكن توقعه من الجهاز مما يزيد من الترقب لقدومه.

وفقًا للمعلومات التي ظهرت في قاعدة بيانات شهادة TENAA، تم الكشف عن مواصفات هاتف Huawei Nova 11 SE بشكل كامل، في البداية، أظهرت قائمة TENAA لهاتف Huawei Nova 11 SE صوره فقط. ومع ذلك، تم تحديثها بالمواصفات لاحقًا. ووفقًا لما قد سربته القائمة، فهو مجهز بشاشة OLED مقاس 6.67 إنش بدقة FHD + عند 1080 × 2400 بكسل وتدعم ألوان 10 بت. سيتم تشغيل هاتف Nova 11 SE بواسطة مجموعة شرائح غير معروفة 2.4 جيجاهرتز وتوفر اتصال 4G. سترافق SoC ذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت.



من الناحية البرمجية، سيأتي هاتف Nova 11 SE بنظام التشغيل Harmony OS 4.0 المثبت مسبقًا، مما يعزز من أداء الجهاز ويوفر تجربة استخدام سلسة K سيكون هناك خيارات تخزين داخلية بسعات 128 جيجابايت و256 جيجابايت، مما يمنح المستخدمين مساحة وفيرة لتخزين الصور والفيديوهات والتطبيقات.

أما فيما يتعلق بالبطارية يأتي هاتف Nova 11 SE ببطارية ضخمة بسعة 4,400mAh، مما يوفر طاقة كافية للاستخدام اليومي دون الحاجة للقلق بشأن نفاد البطارية. ومن المثير للاهتمام أيضًا أنها ستدعم تقنية الشحن السريع بقوة 66 وات، مما يجعل عملية شحن الهاتف سريعة وفعالة.

في ما يتعلق بالكاميرات، سيأتي هاتف Nova 11 SE بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور سيلفي واضحة وجذابة. وعلى الجهة الخلفية، سيكون سيحتوي الجهاز على كاميرا ثلاثية، هناك مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل، يرافقه كاميرات بدقة 8 ميجابكسل و2 ميجابكسل، مما يمنح المستخدمين تجربة تصوير احترافية ومميزة.

وأخيرًا، من المتوقع أن يكون سعر هاتف Nova 11 SE مماثلاً لسابقها Nova 10 SE الذي قد تم إطلاقه بسعر يبدأ من 1599 يوان صيني (بما يعادل 219 دولارًا أمريكيًا) في العام الماضي ، هذا يعني أن الهاتف سيكون خيارًا معقولًا من حيث السعر، مما يجعله خيارًا جذابًا للعديد من المستهلكين. ننتظر بشغف موعد الإطلاق لنرى هذا الهاتف الذكي الرائع في الأسواق. تابعونا.

شاهد المزيد من أخبار التكنولوجيا اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

نهال فاروق


كاتب تقني.


كاتبة محتوى شغوفة بعالم التكنولوجيا وخاصة الهواتف الذكية وتطورها.

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات