انفنيكس تقترب من اطلاق هواتف Infinix Hot 40 في الأسواق العالمية بعد اعتماد هيئة FCC

انفنيكس تقترب من اطلاق هواتف Infinix Hot 40 في الأسواق العالمية بعد اعتماد هيئة FCC

في خطوة مثيرة لعشاق التكنولوجيا، مع اقتراب نهاية العام الحالي تقترشركة Infinix من الكشف عن هواتفها الذكية الجديدة المتمثلة في سلسلة Infinix Hot 40 و Infinix Hot 40i بعد حصولهم علي اعتماد هيئة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ، بعد أن تم رصدهما بالفعل على منصة Bluetooth SIG قبل بضعة أيام يحملان رموز X6836 وX6528 على التوالي أيضًا ، بعد نجاح العلامة التجارية Infinix مع هاتفها السابق Infinix Hot 30 5G الذي تم إطلاقه لأول مرة في الصيف الماضي من نفس العام، إذ تبدو أن الشركة عازمة على مواصلة الابتكار والتميز في تقديم هواتف ذكية جديدة تجمع بين الأداء الممتاز والأسعار المعقولة، وإثبات بصمتها في السوق وسط المستخدمين.


تفاصيل هاتف Infinix Hot 40


وفقًا للمعلومات المتاحة حتى الآن تأتي سلسلة Infinix Hot 40 بمواصفات مذهلة تجعلها تنافس بقوة في سوق الهواتف الذكية ، حيث يُتوقع أن يأتي هاتف Infinix Hot 40 بدعم لتقنية الجيل الرابع (4G LTE)، وتقنية الشحن السريع بقوة 33 وات مما يعني أنه يمكن شحن الهاتف بسرعة والاستمتاع بمدة استخدام طويلة ، ومن المثير أيضًا أن هذا الهاتف سيكون مزودًا بوحدة كاميرا ثلاثية في الجهة الخلفية تعمل جنبًا إلى جنب مع فلاش LED، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة في أي ظروف إضاءة وبخاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

هاتف Infinix Hot 40

أما بالنسبة لهاتف Infinix Hot 40i، فيُتوقع أن يكون مزودًا بدعم للشحن السريع بقوة 18 وات وإعداد كاميرا خلفية مزدوجة، مما يعني أنه سيقدم تجربة مستخدم ممتازة دون الحاجة إلى القلق حول نفاد البطارية.

من المثير أيضًا، هو أن كلا الهاتفين الذكيين يأتي بمتغيرات تخزين تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية على لجنة (FCC) الاتصالات الفيدرالية ، ورغم أن هذا لا يؤكد بالضرورة أنه سيكون هناك نسخ أخرى من الهواتف بسعات تخزين مختلفة، إلا أنه يشير إلى أنه سيكون هناك خيارات متعددة للاختيار من بينها.

من المهم أن نلاحظ أن القائمة التي ظهرت على لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) لم تكشف بكل أسف عن المزيد من التفاصيل الأخرى، مثل تكوين الكاميرا وحجم البطارية وحجم الشاشة ونوعية معالج الهاتف ، ولكن سنظل في متابعة لكل جديد وفقًا لما هو متوقع أن تظهر مزيد من التفاصيل خلال الأيام القادمة من خلال التسريبات والشهادات العامة.

تفاصيل هاتف Infinix Hot 40

يجدر الإشارة إن كلا من هاتف Infinix Hot 40 وهاتف Infinix Hot 40i الجديدين سيحملان تطورًا ملحوظًا عن سابقيهما والمزيد من الترقيات، حيث جاء هاتف Infinix Hot 30 وهاتف Hot 30i، اللذان قد تم إطلاقهما مع شرائح معالجات MediaTek Dimensity 6020 و MediaTek Helio G37 SoC على التوالي. 

عمومًا، يأتي الإصدار القياسي من سلسلة هواتف Infinix Hot 40 بشاشة Full HD+ بمقاس 6.78 إنش وبمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، مما يوفر تجربة عرض سلسة وجودة صورة استثنائية ، ويشمل أيضًا كاميرا سيلفي امامية رئيسية بدقة مستشعر 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الدقة بدقة مستشعر 8 ميجابكسل. بينما كان هاتف Infinix Hot 30i يحمل شاشة IPS LCD بمقاس 6.6 إنش وبطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 10 وات.

نظرًا للمواصفات المذهلة المتوقعة لهاتفي Infinix Hot 40 و Infinix Hot 40i، يمكننا توقع أن هاتفي العلامة التجارية Infinix الجديدين سيحققان شعبية كبيرة واسعة في سوق الهواتف الذكية، كما سيوفران تجربة استخدام فائقة للمستخدمين بأسعار مناسبة ، يمكننا فقط الانتظار لمزيد من التفاصيل والمعلومات التي ستظهر في الأيام القادمة والتي ستكشف لنا عن المزيد من مواصفات هذين الهاتفين المثيرين.

شاهد المزيد من أخبار التكنولوجيا اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

نهال فاروق


كاتب تقني.


كاتبة محتوى شغوفة بعالم التكنولوجيا وخاصة الهواتف الذكية وتطورها.

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات