ليس iPhone : هذا هو الهاتف الذي استخدمه مارك زوكربيرج مؤسس فيسبوك في مؤتمر Meta

ليس iPhone : هذا هو الهاتف الذي استخدمه مارك زوكربيرج مؤسس فيسبوك في مؤتمر Meta

ينتابنا بعض الفضول لمعرفة التفضيلات الخاصة بالشخصيات العامة، بخاصة إذا كانوا من شخصيات الصف الأول كلاس A، ليس هذا وفقط بل من أكبر العلامات في مجال التكنولوجيا وصاحب الأفكار المستقبلية التي لم يسبقه إليها أحد. إنه مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة Meta هل فكرت يومًا ما الهاتف الذكي المفضل الذي يحمله؟؟

ففي الحدث المميز Meta Connect 2023 الذي أُقيم في 27 و 28 سبتمبر، الذي نظمته شركة Meta وكان مليئًا بآخر الابتكارات والتطورات وأحدث التقنيات التي أحرزتها Meta في مجالات الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي ، حيث قام الرئيس التنفيذي لشركة Meta مارك زوكربيرج بتوضيح كيفية عمل الأجهزة ذات الذكاء الاصطناعي التي طورتها Meta.


وفي هذا السياق، قام زوكربيرج بالتوضيحات والعرض مستعينًا بهواتف Samsung Galaxy S23 Ultra 5G كأداة لتوضيح هذه التقنيات الحديثة. حيث استخدم  وحدتين مختلفتين من هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra 5G، أحدهما هاتف باللون البيج في يده، وآخر باللون الأسود (Phantom Black) على الطاولة ، وقد استخدم هذين الهاتفين ليظهر للحضور كيفية التنقل والإيماءات على الأجهزة، بالإضافة إلى لوحة المفاتيح الافتراضية لهواتف Samsung الذكية.

هاتف مارك زوكربيرج
كان أمرًا ملفتًا للانتباه أنه في هذا الحدث الرائد، يختار زوكربيرج استخدام هواتف Samsung Galaxy S23 Ultra 5G، وهو اختيار يعكس تفضيله الواضح لعلامة سامسونج ومنتجاتها الرائعة. ليست هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها زوكربيرج بتفضيله لهواتف Samsung. ففي مقابلة سابقة في عام 2020، أكد زوكربيرج فيها أنه كان يستخدم هواتف Samsung لبضع سنوات وأنه من المعجبين الكبار بها ، يبدو أن زوكربيرج يثق في جودة منتجات Samsung، وقد اختار استخدام Samsung Galaxy S23 Ultra 5G خلال Meta Connect 2023، مما يظهر تفضيله المستمر لهذه العلامة التجارية بكل فخر.

وفيما يتعلق بمواصفات الهاتف المثير، إذ يُعتبر هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra 5G هاتفًا استثنائيًا حيث يتميز بأفضل شاشة في سوق Android، تتميز بجودة العرض العالية والوضوح اللافت، مما يجعل تجربة المستخدم فريدة وممتعة. بالإضافة إلى ذلك، أداء مذهل بفضل شريحة معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 القوية، مما يوفر أداءًا مثيرًا للإعجاب وسلاسة في التشغيل.

هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra 5G
واستكمالًا لميزات هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra 5G، يتمتع الجهاز ببطارية قوية تتيح للمستخدم استخدام الهاتف لفترات طويلة دون الحاجة المستمرة للشحن. حيث يمكن للبطارية البقاء في حالة تشغيل لمدة تصل إلى 7 ساعات من الاستخدام المستمر، مما يجعل الهاتف خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يحتاجون إلى استخدام مكثف للهواتف الذكية دون القلق بشأن البطارية.

لكن لم يكن اختيار زوكربيرج لهذا الهاتف هو الأمر الوحيد اللافت لانتباه الحضور ، بل الذي كان لافتًا أيضًا أنه لم يختار هاتف iPhone، الذي يُعد منافسًا رئيسيًا من شركة Apple. فهذا الاختيار يعكس ثقة زوكربيرج الكبيرة في اسم Samsung وقدرتها على تلبية احتياجاته واحتياجات المستخدمين بشكل عام. 

ومن خلال اختياره لهاتف Samsung Galaxy S23 Ultra 5G خلال هذا الحدث البارز -سواء كان هاتفه الشخصي أم لا- يُظهر زوكربيرج أنه لا يُنافس فقط بمنتجاته وخدماته، ولكنه أيضًا يثق بمنتجات الشركات المتميزة ويعتبرها الاختيار الأمثل لاحتياجاته وتطلعاته المستقبلية، للمرور للعالم الإفتراضي بكل سلاسة ويسر ، ياله من مستقبل غير متوقعٍ خطاه ، لمزيد من الخطوات باتجاه المستقبل تابعونا.

المصدر - المصدر2

شاهد المزيد من أخبار التكنولوجيا اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

نهال فاروق


كاتب تقني.


كاتبة محتوى شغوفة بعالم التكنولوجيا وخاصة الهواتف الذكية وتطورها.

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات