بأرخص الأسعار : إِطلاق هاتف Infinix Zero 30 5G بمواصفات ثورية في الفئة المتوسطة

بأرخص الأسعار : إِطلاق هاتف Infinix Zero 30 5G بمواصفات ثورية في الفئة المتوسطة

وسط أجواء الاحتفالات بمهرجان  Venice فينيس السينمائي الدولي في ايطاليا، أطلقت العلامة التجارية Infinix آخر إصداراتها جهاز Zero 30 5G اليوم في حدث يمتلئ بالفخامة في مدينة فينيس، الذي يركز بشكل رئيسي على تجربة التصوير الذكية ، حيث تميزه كاميرا أمامية سيلفي بدقة مستشعر 50 ميجابيكسل، مع إمكانية تصوير وتسجيل فيديو بدقة 4K بالفلاش.مما يجعلها مثالية لعشاق التصوير الذاتي. 


على صعيد الأداء، يأتي Infinix Zero 30 5G بمجموعة شرائح معالجة  Dimensity 8020 بواسطة Mediatek. والتي تأتي مع وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة تعمل بتردد 2.6 جيجاهرتز.كما يأتي الهاتف بخيارين من ذاكرة الوصول العشوائي  8 جيجابايت أو 12 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية  256 جيجابايت غير قابلة للزيادة.

بالنسبة للكاميرا يحمل  Infinix Zero 30 5G كاميرا خلفية ثلاثية، بما في ذلك مستشعر ISOCELL 108 ميجابيكسل HM6 من Samsung كمستشعر رئيسي، والذي يتميز بعدسة 6 عناصر بفتحة عدسة f/1.65 وتقنيات OIS وPDAF. هناك أيضًا مستشعر 13 ميجابيكسل للتصوير بسرعة عالية، بالإضافة إلى مستشعر 2 ميجابيكسل للمهام الإضافية. يأتي الهاتف مع فلاش Aura Light مزود بأربعة مصابيح LED.

هاتف Infinix Zero 30 5G

وفيما يتعلق بالكاميرا السيلفي الأمامية تحمل مستشعر Samsung ISOCELL JN1 وتدعم PDAF، ويتم تضمين فلاش في الإطار العلوي للشاشة لتوفير إضاءة مثالية للسيلفي ، للاحتفال بإطلاقه في مهرجان فينيس السينمائي، قامت Infinix بإطلاق جوائز(Mobile Vlog (MVA، ودعت الفلوجرز (مدوني الفيديو) لاستخدام هاتف Zero 30 5G لتسجيل وتصوير الفلوجز الخاصة بهم في هذا الحدث الاستثنائي.

يأتي الهاتف مزودًا بشاشة AMOLED بقياس 6.78 إنش ودقة Full HD+، وتحقق معدل تحديث يبلغ 144 هرتز ، تم تصميم الجوانب بشكل منحني لتعزيز الراحة في حملة والتفاعل مع الشاشة وجعل الجهاز يبدو أنيقًا ، تأتي بطارية Infinix Zero 30 5G بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة وتدعم تقنية الشحن السريع بقوة 68 وات عبر منفذ USB-C.

يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان مذهلة: Golden Hour، الذي يتغير تدريجياً من اللون الذهبي إلى الوردي الزهري؛ ويمكن التعبير عنه باللون الذهبي بلمسة وردية، ولون Rome Green الرائع مع ظهر جلدي نباتي ولمسات ذهبية في الإطار ومنطقة الكاميرا وأخيرا اللون Fantasy Purple الأرجواني الرائع.

سيكون سعر Infinix Zero 30 5G حوالي 339 دولارًا، ولكن يمكن أن يتغير هذا السعر من سوق إلى آخر. كما سيتم الإعلان عن توافره في كل منطقة لاحقًا ، على سبيل المثال في الهند، يتراوح سعر الهاتف Infinix Zero 30 5G بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت/ ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت بحوالي 23,999 روبية هندية ( بما يعادل 290 دولارًا أمريكيًا / 270 يورو)، بينما يبلغ سعر الإصدار بذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت/ ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت) حوالي 24,999 روبية هندية (بما يعادل 300 دولار أمريكي / 280 يورو). يمكن طلب أي من الإصدارين للهاتف Infinix Zero 30 5G مسبقًا من خلال منصة Flipkart ، يبدو أن شركات تصنيع الهواتف الذكية لن يدعوا عام 2023 يمر بدون ترك بصماتهم المميزة عليه، ونحن نشارك معكم كل جديد، تابعونا.

المصدر

شاهد المزيد من أخبار التكنولوجيا اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

نهال فاروق


كاتب تقني.


كاتبة محتوى شغوفة بعالم التكنولوجيا وخاصة الهواتف الذكية وتطورها.

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات