أوبو تُفجّر مفاجأة وتطلق هاتف Oppo K11 بمواصفات ثورية وسعر منافس في الفئة المتوسطة

أوبو تُفجّر مفاجأة وتطلق هاتف Oppo K11 بمواصفات ثورية وسعر منافس في الفئة المتوسطة

أوبو هي واحدة من العلامات التجارية المُفضلة في منطقة الشرق الأوسط وليس من المُستغرب أن تقرر الشركة إطلاق أفضل هواتفها التي تركز على الطبقة المتوسطة وذوي الدخل المحدود من أجل تلبية احتياجاتهم اليومية على نحو مثالي. تحاول الشركة عادةً إطلاق العديد من الهواتف الاقتصادية ومتوسطة المدى كل عام ولكن هذا العام لدينا قائد جديد لهواتف الفئة المتوسطة والذي يُلقب باسم هاتف Oppo K11 إنه صفقة مربحة بكل المقاييس لأصحاب الميزانيات المحدودة ومع ذلك فلم تبخل العلامة التجارية بتزويده بأفضل المواصفات الثورية والتي سنستعرضها لكم بالتفصيل من خلال هذا التقرير.


المواصفات الفنية الكاملة لهاتف Oppo K11


بداية من الشاشة فإن الهاتف يحتوي على لوحة عرض AMOLED قياس 6.7 إنش بمعدل تحديث 120Hz وهو ما يضمن لك تجربة استخدام سلسة للغاية فضلاً عن الاستمتاع بتجربة بصرية ومرئية خالية من أي عيوب. أما على صعيد مستوى الأداء فإن هذا الهاتف البسيط يحتوي في أمعائه على معالج Snapdragon 782G SoC ربما أسمع بعضكم يقول هو معالج قديم وبالفعل هو كذلك ولكنه لا يزال معالج قادر على تولي جميع المهام بشكل لائق جداً وتأكد أنه لن يخذلك أثناء ممارسة الألعاب أو التعامل مع المهام المتعددة وفتح العديد من التطبيقات في آن واحد وبالحديث عن المهام المتعددة فإن لديك ذاكرة عشوائية وفيرة تصل إلى 12 جيجابايت من النوع LPDDR5 جنباً إلى جنب مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 512 جيجابايت من النوع UFS 3.1. 

مواصفات هاتف Oppo K11

إنها مجموعة سخية من المواصفات التي تتيح لك التعامل مع جميع مهامك اليومية بشكل لائق فضلاً عن تشغيل الألعاب الحديثة بمعدلات إطارات سريعة وبالتالي فهو ليس مجرد هاتف للعمل اليومي الروتيني فحسب وإنما هو هاتف للترفيه أيضاً وربما تصميمه الأنيق يعكس صحة هذا الأمر.

أما بالنسبة للقدرات البصرية فلقد تم تزويد الهاتف بمستشعر Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل وهو مستشعر غني عن التعريف بالطبع بفتحة عدسة f/1.8 مدعوماً بتقنية التثبيت البصري OIS وقادر على التقاط لقطات رائعة في جميع سيناريوهات التصوير بغض النظر عن ظروف الإضاءة ومع ذلك المستشعر وحده لا يكفي وإنما سننتظر رؤية كيف تمكنت أوبو من تحسين برامج الكاميرا وتسخير المستشعر لخدمة متطلبات المستخدمين بشكل مثالي وهذا الأمر سنعرفه جيداً من خلال المراجعات القادمة.

هاتف Oppo K11

بالتأكيد المستشعر الرئيسي ليس الوحيد على الهاتف وإنما سيكون لديك عدسة إضافية واسعة المجال بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل بينما يحتوي الجانب الأمامي على مستشعر بدقة 16 ميجابكسل للقطات السيلفي ومؤتمرات الفيديو. تم شحن الهاتف بواجهة Color OS 13.1 المستندة إلى نظام أندرويد 13 وهي بالطبع واجهة رسومية رائعة ربما قد لا تكون بنفس جمال ومرونة واجهة One UI من سامسونج ولكنها أفضل كثيراً من واجهات رسومية أخرى رأيناها من الشركات الصينية وبالإضافة إلى ذلك فلقد تمكنت أوبو من تحسينها بشكل أفضل خلال السنوات الأخيرة.

يستمد الهاتف طاقته من بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السريع بقوة 100 وات. قبل أن ننسى فإن شاشة الهاتف بدقة +FHD تصل ذروة سطوعها إلى 1100 شمعة وهو ما يضمن لك الاستمتاع بتجربة بصرية رائعة أثناء الاستخدام في الهواء الطلق. بالتأكيد الهاتف يدعم شبكات الجيل الخامس 5G مع واي فاي مزدوج النطاق وبلوتوث 5.2 ومتوفر باللون الرمادي القمري والأزرق السماوي ويبدأ سعره عند 256$ دولار أمريكي لنموذج 8 + 256 جيجابايت بينما يصل سعر نموذج 12 + 512 جيجابايت حوالي 350$ دولار.

شاهد المزيد من أخبار التكنولوجيا اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

ابراهيم التركي


محرر اخبار


حاصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة المنصورة. أحب التدوين والكتابة في المجال التقني وأسعى لتقديم محتوى يرتقي للمتابعين في وطننا العربي

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات