أفضل المتصفحات للأيفون لعام 2020 أسرع تصفح للأنترنت

أفضل المتصفحات للأيفون لعام 2020 أسرع تصفح للأنترنت

مما لا شك فيه أن تطبيق متصفح الإنترنت من التطبيقات الأساسية التى لا غنى عنها بأى حال من الأحوال على الهواتف المحموله بمختلف أنظمة التشغيل، حيث يجب علي المستخدمين قبل استخدام اي متصفح البحث عن أفضل متصفح يساعدهم علي التصفح بشكل اسرع مع المحافظة علي خصوصية المستخدم ، وسوف يكون حديثنا عن المتصفحات الخاصة بنظام تشغيل iOS الخاصة بهواتف أيفون التابعة لشركة ابل بالرغم من ان الشركة تقدم متصفح سفاري بشكل افتراضي علي الهاتف لكن يوجد أفضل المتصفحات للأيفون من حيث الخصائص الاخري التي من الممكن ان يفتقدها المتصفح الافتراضي علي الهاتف ، حيث ان متجر ابل ستور مليء بالكثير من متصفحات الإنترنت للأيفون ولكن ليس كل المتصفحات بنفس القوة والكفاءة المطلوبة من حيث الأداء والمميزات والخصائص التى توفرها والتى نكون جميعاً كمستخدمين للنت بحاجة إليها فمثلاً، بعض المتصفحات توفر تصفح أكثر أماناً مع منع التتبع ، او دعم تحميل الملفات والبعض الأخر من المتصفحات يوفر واجهة سهلة الاستخدام مما يسهل عليك التعامل مع المتصفح والوصول إلى الإعدادات والخيارات التى يوفرها بدون عناء، كما متصفح أوبرا يوفر أفضل VPN مجاني للأيفون لفتح المواقع المحجوبه أو خيار توفير البيانات " الباقة الشهرية " كما فى متصفح جوجل كروم .



نستنتج من الفقرة أعلاه أن هناك منافسة قوية جداً بين متصفحات الإنترنت فى عصرنا الحالى حيث تعمل جميع الشركات القائمة على المتصفحات بتطويرها بشكل دائم عبر مجموعة من التحديثات التى تجلب مميزات وتحسينات جديدة يحتاج إليها مستخدمى الإنترنت إلى جانب وسد الثغرات الأمنية وحماية بيانات المستخدمين من السرقة ، وهذا بالتأكيد شىء أكثر من رائع وفى مصلحة المستخدمين .

 يمكنك المتابعة وأختيار واحد من ضمن قائمة تطبيقات تصفح النت أدناه للاعتماد عليه فى تصفح المواقع وتصفح حساباتك بشكل أكثر أحترافية مع مزيد من الخصائص الأخرى التى تبحث عنها ، عموماً وحتى لا نطيل عليكم الحديث ، إليكم قائمة من أكثر متصفحات الإنترنت شعبية فى العالم بين المستخدمين ! نعم، جميع متصفحات الإنترنت أدناه تحظى بشعبية كبيرة نظراً للمميزات والخصائص الكثيرة التى توفرها لنا جميعاً فقط تابع فضلاً وليس أمراً ثم أختر ما تراه مناسب من بين المتصفحات أدناه وإبدأ فى التحميل والتثبيت على هاتفك .

يمكنكم ايضا متابعة مقالة أفضل متصفح للأندرويد حيث نعرض به أكثر من 15 متصفح مختلف يناسب أنظمة الهواتف الاخري .



متصفح جوجل كروم

أفضل المتصفحات للأيفون لعام 2020:


1. متصفح جوجل كروم

من الطبيعى أن يأتى متصفح جوجل كروم "Google Chrome" فى مقدمة أفضل متصفحات الإنترنت بسبب المميزات والخصائص الكبيرة التى يوفرها والتى من أبرزها توفره بشكل مجانى تماماً مع واجهة سلسة وسهلة الاستخدام، ودعمه لمجموعة كبيرة جداً من اللغات من بينها اللغة العربية واللغة الإنجليزية ، كانت بداية ظهور جوجل كروم لأول مرة عام 2008 لأجهزة سطح المكتب ثم، عملت شركة جوجل على تطوير المتصفح حتى أصبح الأن واحد من أكثر متصفحات الإنترنت شعبية ويأتى مثبت بشكل افتراضى على أغلب هواتف وأجهزة أندرويد كما أنه متوفر على متجر ابل ستور للايفون .

من الأشياء الرائع فى جوجل كروم هى مزامنة كل شىء بين الأجهزة الخاصة بك مما يساعدك فى متابعة حساباتك من أكثر من شاشة بدون عناء، كما أنه يساعدك على مزامنة أى علامة تبويب مفتوحه إذا سجلت الدخول باستخدام نفس حساب الاي كلاود على أجهزة متعددة واستكمال ما تقوم به من شاشة أخرى، ويساعدك متصفح جوجل كروم فى ترجمة الصفحات بشكل سريع وبدون بذل جهد .

ليس هذا كل شىء عن خصائص كروم، بل ويوفر إمكانية البحث فى النت بالصوت ! نعم، يمكن البحث فى كروم بصوتك بدون الحاجة إلى الكتابة، ويوفر ميزة التصفح الخفى لمنع حفظ وتسجيل ما تقوم به الأمر الذى يساعدك على منع تتبعك وحماية وتأمين خصوصيتك على النت، وهناك ميزة رائعة موجه تحديداً لاصحاب باقة النت الشهرية وهى "توفير البيانات" . عموماً، إذا كنت تبحث عن متصفح سريع وأمن ويوفر لكل كل الخصائص والمزايا، فمتصفح كروم هو الخيار الأفضل لك .


 متصفح فايرفوكس و فايرفوكس فوكس

2. متصفح فايرفوكس و فايرفوكس فوكس

شركة موزيلا من الشركات الرائدة والمعروفة حتى قبل وصول متصفح كروم التابع لشركة جوجل وعن تجربة شخصية، يعتبر متصفح موزيلا فايرفوكس من المتصفحات الرائعة بمعنى الكلمة، فهو يوفر كل ما نحتاج إليه عند تصفح الإنترنت بداية من واجهة المتصفح البسيطة التى تجعل من السهل التعامل مع المتصفح من قبل جميع المستخدمين بدون أى مشكلة، كما يوفر المتصفح "حساب فايرفوكس" الذى يمنحك إمكانية مزامنة جميع الباسوردات الخاصة بك والسجلات وعلامات التبويب المفتوحة والإشارات المرجعية إلى غير ذلك بين جميع الأجهزة الخاصة بك المسجل عليها دخول بحساب فايرفوكس الخاص بك.

يتوفر موزيلا فايرفوكس بشكل مجانى تماماً وهو متصفح سريع وصغير وقابل للتوسيع، ظهر المتصفح لأول مرة عام 2004 أى قبل ظهور متصفح جوجل كروم بأربعة سنوات . الجميل فى المتصفح أيضًا أنه مانع النوافذ المنبثقة، ويدعم مجموعة كبيرة من اللغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية أيضًا .

أما بخصوص متصفح فايرفوكس فوكس "Firefox Focus" فهو متصفح ممتاز ويركز فى المقام الأول والأخير على الخصوصية، وقد تم تطويره وتصميمه على أساس متصفح موزيلا، وهو متاح للعمل على مجموعة كبيرة من أنظمة التشغيل من أشهر IOS ونظام أندرويد أيضًا .


متصفح أوبرا مينى

3. متصفح أوبرا مينى

إذا كنت تبحث عن متصفح غنى بالكثير من المزايا، فأنت بحاجة إلى تجربة متصفح أوبرا مينى "Opera Mini" الذى يوفر طن من الخصائص التى يبحث عنها الجميع والتى من أهمها وضع ضغط البيانات والذى يساعدك بشكل كبير على تقليل حجم صفحة الإنترنت بنسبة تصل إلى 50%، وهناك وضع أخر يقلل حجم صفحة النت بنسبة تصل إلى 10% . بالتالى، هذا المتصفح سيكون مفيد بشكل كبير لمن يرغب فى تقليل إستهلاك باقة النت الشهرية، أو للأشخاص الذين يعيشون فى مناطق بها إتصال إنترنت غير مستقر .

نفس متصفح موزيلا فايرفوكس، يساعدك متصفح أوبرا مينى إمكانية إنشاء حساب أوبرا والذى يمنحك إمكانية مزامنة جميع الإشارات المرجعية وجميع كلمات السر لحساباتك المختلفة على الأجهزة الأخرى بمجر فقط بتسجيل الدخول إلى بحساب Opera الخاص بك، وهذا الخيار سيكون مفيد خصوصاً لأولئك الذين يمتلكون أكثر من جهاز .

أوبرا مينى متصفح انترنت موجه لأولئك الذين يحبون التخصيص، حيث أنه يحتوى على مجموعة من الثيمات الأكثر من رائعة للاختيار من بينها، ويوفر ميزة "الوضع الليلى" أو "الوضع المظلم" والمفيد خصوصاً عند تصفح هاتفك ليلاً لحماية العين من أشعة الشاشة الضارة، وتوفير شحن بطارية الهاتف . بالإضافة إلى كل هذا، تعمل الشركة القائمة على أوبرا بتحديثه وتطوير دائماً وإضافة مميزات وخصائص جديدة بهدف الباقة فى منافسة متصفحات الإنترنت الأخرى .


متصفح سفارى

4. متصفح سفارى

يأتى متصفح سفارى "Safari" مثبت بشكل افتراضى فى نظام التشغيل IOS وهو متصفح ويب وقوى للغاية ويمكن الاعتماد عليه فى تصفح الإنترنت والمواقع المفضلة لديك بشكل سريع، ويوفر متصفح سفارى أيضًا ميزة مزامنة جميع كلمات المرور عبر جميع أجهزة أبل الخاص بك مما يوفر عليك كتابة كلمات المرور فى كل مرة تحتاج فيها إلى تسجيل الدخول لخدمة أو موقع معين خاص بك .

وفى جهاز أيفون يتم حماية وتأمين كلمات المرور الخاصة بك والمخزنة على المتصفح عبر تقنية Touch ID، وفى حالة كنت تمتلك جهاز ماك، وقتها يمكن مزامنة أى علامة تبويب من الايفون إلى الماك أو العكس من الماك إلى الايفون بحيث تكمل القراءة والتصفح من حيث توقفت بدون أى مشكلة . نستنتج من ذلك، أنك فى حالة كنت تستخدم خدمة الدفع ابل والتى تعرف باسم " Apple Pay " وقتها سيكون بإمكانك إجراء الدفعات بسهولة من جهاز ايفون الخاص بك .

أما من ناحية تصميم متصفح سفارى فهوى يعتمد على تصميم شركة أبل من البداية للنهاية مما يعنى أن المتصفح يمتاز بسهولة الاستخدام، وكما نعلم نحن مستخدمى جهاز ايفون أنه لا يمكن تغيير واستبدال التطبيقات الافتراضية فى الجهاز بأى تطبيق أخر . بالتالى، سيتم فتح أى رابط فى التطبيقات الافتراضية مثل تطبيق Mail على متصفح سفارى . [التطبيق مثبت بشكل افتراضى]

متصفح Maxthon Cloud Web Browser

5. متصفح Maxthon Cloud Web Browser

 يعتبر هذا المتصفح من المتصفحات الخفيفة للايفون، كما أنه يأتى مع عدد من المميزات الهامة أيضًا أبرزها توفير أداة لتدوين وتسجيل الملاحظات الخاصة بك أثناء العمل وتصفح الإنترنت بدلاً من تحميل وتثبيت تطبيق إضافى لكتابة ملاحظاتك، ويوفر ميزة مانع الإعلانات التى تساعدك فى التخلص من الإعلانات المزعجة وتصفح الإنترنت والمواقع بشكل أفضل بدون التعرض إلى الكثير من الإعلانات، كما أنه يتيح للمستخدمين إمكانية مزامنة جميع البيانات الخاصه بهم بين جميع أجهزة أبل الأخرى بشكل سلس  كما يتضمن المتصفح واحد من المميزات التى أصبحت متوفرة فى معظم التطبيقات وأنظمة التشغيل وهى "الوضع المظلم" بحيث تتمكن من تصفح الإنترنت ليلاً بدون اجهاد العين مع الحفاظ على بطارية هاتفك بحيث تدوم لفترة أطول أثناء تصفح الإنترنت والموقع، ويتيح لك المتصفح تحميل وتثبيت بعض الإضافات الرئعة للحصول على مميزات وخصائص إضافية لا تتوفر فى المتصفح نفسه . ولحسن الحظ، متصفح Maxthon يوفر عدد كبير من الإضافات التى من المؤكد ستنال على إعجابكم جميعاً .

خلاصة القول، إذا كنت بحاجة إلى متصفح خفيف الحجم ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز ويوفر لك تجربة تصفح إنترنت سريعة، فأنت بحاجة إلى تجربة متصفح Maxthon Cloud Web Browser المجانى والذى يعمل العمل على ايفون وأندرويد .


متصفح دولفين

6. متصفح دولفين

من المؤكد أن متصفح الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد على علم ودراية بمتصفح دولفين "Dolphin Browser" منذ زمن طويل لأنه كان من أوائل متصفحات الإنترنت التى توفر ما يعرف باسم "الإيماءات" التى تساعدك على تخصيص المتصفح بالشكل والطريقة التى تناسبك على حسب راحتك . فمثلاً، من خلال خاصية الإيماءات فى المتصفح سيكون لديك إمكانية فتح موقع معين بطريقة معينة تقوم أنت شخصياً بتحديدها .

مثال لتوضيح طريقة استخدام الإيماءات فى المتصفح، يمكنك مثلاً تحديد حرف F للدخول السريع على موقع فيسبوك بالتالى، فى أى وقت تقوم بفتح متصفح دولفين على جهاز الايفون الخاص بك ومن ثم رسم حرف F، وقتها سيتم نقلك مباشرة إلى الفيسبوك بشكل سريع وأكثر أحترافية بدون البحث .

متصفح سريع وأمن وسهل الاستخدام ويوفر ميزة منع ظهور الإعلانات المزعجة أثناء تصفح الموقع، كما انه ياتى مع ميزة الوضع المظم أيضًا، ولديه ماسح رمز QR، ويمكنك تخصيص المتصفح مع مجموعة من الثيمات الرائعة . أما عن الخصوصية والأمان، يدعم المتصفح لتقنية TouchID بالتالى لن يكون بإمكان أى شخص أخر فتح المتصفح والبدء فى تصفح الإنترنت والإطلاع على خصوصيتك .

المتصفح يوفر ميزة Dolphin Sonar المدفوعة والتى تتيح لك البحث والمشاركة والتنقل إلى غير ذلك بشكل سريع عن طريق فقط هز جهاز الايفون الخاص بك .


متصفح Aloha Browser

7. متصفح Aloha Browser

هل أنت من الذين يركزون بشكل كبير جداً على الخصوصية ؟ هل تبحث دائماً عن خدمات VPN مجانية ؟ إذا كان إجابتك نعم، فأنت بحاجة إلى تجربة متصفح Aloha Browser الذى يلبى لك كل احتياجتك ! نعم، هذا المتصفح يركز على الخصوصية ويمنع الأخرين من تتبعك واخفاء ما تقوم به على الإنترنت، ويوفر لك VPN مجانى غير محدود مدمج فى المتصفح . بالتالى، سيوفر عليك المتصفح البحث وتحميل تطبيق VPN .

هذا، ويأتى متصفح Aloha Browser مع واجهة تشبه بشكل كبير جداً واجهة متصفح جوجل كروم . هل هذا كل شىء عن المتصفح ؟ بالتأكيد لا، المتصفح يوفر بعض الخصائص الأخرى التى من أبرزها توفير خيار تصفح المواقع بدون إعلانات، كما أنه يوفر مشغل VR الذى يمنحك إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو VR، ويتيح لك المتصفح أيضاً إمكانية قفل علامات التبويب الخاصة بالبصمة أو بكلمة سر لتأمين خصوصيتك من المتطفلين ، الميزة الأخيرة فى المتصفح هى مشاركة الملفات بين جهاز الايفون والكمبيوتر من خلال شبكة الواى فاى فالمتصفح بالفعل يتستحق التحميل والتثبيت وهذا بناءًا على أراء وتعليقات المستخدمين على صفحة المتصفح بالمتجر .


متصفح Puffin Browser

8. متصفح Puffin Browser

هذا المتصفح متوفر للعمل على نظام تشغيل أندرويد و IOS ونظام ويندوز، ويعد متصفح Puffin Browser من أقوى متصفحات الإنترنت نظراً لاستخدامه خوادم مشفرة، وهذا يمنح المتصفح أداء أقوى وسرعة أعلى من معظم متصفحات الإنترنت الأخرى، كما ويمنع المتطفلين من الإطلاع على خصوصيتك بسبب نظام التشفير الذى يعتمد عليه المتصفح .

بالإضافة إلى ذلك، يأتى هذا المتصفح مع إدوبي فلاش بلاير . بالتالى، سيكون بإمكانك تشغيل أى فيديو أو أى لعبة بصيغة فلاش من المتصفح نفسه بدون الحاجة إلى تطبيقات متخصصة، كما أن المتصفح يتضمن لوحة مفاتيح افتراضية . عموماً، إذا قمنا بالنظر سريعاً على أبرز وأهم الخصائص التى يوفرها المتصفح سنجد أنها تتمثل فى كونه متصفح سريع للغاية، ودعمه المتكامل مع الفلاش بلاير، ويوفر تجربة عرض صفحة الويب على الايفون بشكل كامل وكأنك تتصفح الإنترنت من شاشة الكمبيوتر الكبيرة، ويقوم المتصفح بتشغيل صفحات الإنترنت التى تتطلب موارد أكبر بسرعة فائقة على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ،وإذا قمت بمراجعة تعليقات المستخدمين قبل التحميل ستجد أن المتصفح بالفعل مميز ويستحق التحميل والتثبيت الأن على الايفون .


تنويه :
القائمة أعلاه من متصفحات الإنترنت تركز بشكل كبير جداً فى المقام الأول على سرعة الوصول إلى موقع الإنترنت بدون عناء، كما وتركز على سهولة الاستخدام بحيث يمكن لأى شخص حتى الأشخاص الأقل خبرة فى مجال الإنترنت بالتعامل مع مثل هذه المتصفحات بدون صعوبة . ولكن، إذا كنت بحاجة إلى متصفحات إنترنت تركز بشكل أكبر على الخصوصية ومنع تتبعك وإيقاف عرض وتتبع الإعلانات، فأنت فى هذه الأثناء بحاجة إلى متابعة قائمة متصفحات الإنترنت أدناه التى تركز على الخصوصية بشكل أكبر .

متصفح Brave

9. متصفح Brave

يأتى هذا المتصفح فى مقدمة متصفحات الإنترنت التى تركز على الخصوصية، هذا المتصفح مفتوح المصدر ومبنى على "Chrome" ويأخذ متصفح جوجل كروم الكود المصدري منه، كما ويمتاز المتصفح أيضًا بالسرعة الفائقة فى تصفح الإنترنت والموقع، ومن الأشياء الرائعة فى المتصفح انه يقوم بضبط الإعدادات الخاصه به بشكل افتراضى بدون تدخل منك وبالشكل الذى يناسبك ويعمل على حماية خصوصيتك . بالتالى، فهو مناسب للمستخدمين المبتدين فى عالم الإنترنت .

هذا، ويدعم المتصفح لخاصية "HTTPS Everywhere" والتى بدورها تعمل على تشفير البيانات الخاصة بك (كلمات المرور) بحيث لا يمكن للمتطفلين سرقة بياناتك وإنتهاك خصوصياتك، ويتيح لك إمكانية حظر النوافذ والإعلانات المنبثقة التى هى مصدر ازعلاج لنا جميعاً كمستخدمين للإنترنت، وأيضًا إمكانية حظر ملفات تعريف الارتباط . المتصفح لا يقوم بعرض جميع الإعلانات ويمنع تتبعك، وهذا ساعد بشكل كبير جداً فى جعل المتصفح سريع للغاية على الأجهزة .

فى الأخير، إذا كنت تبحث عن متصفح يركز ويحمى خصوصيتك على الإنترنت مع إمكانية الوصول السريع لمواقع الإنترنت، فأنصحك بهذا المتصفح المتوفر بشكل مجانى تماماً على المتجر . مع العلم، المتصفح متوفر كذلك لنظام ويندوز وأندرويد ولينكس وغيرها من أنظمة التشغيل .


متصفح Ghostery

10. متصفح Ghostery

هل تبحث عن متصفح خفيف لا يستهلك موار جهاز الايفون الخاص بك ؟ هل تبعت من البحث عن متصفح يحظر ويمنع الإعلانات من تتبعك ؟ إذا كانت الإجابة نعم، فإن متصفح Ghostery Browser هو أفضل خيار لك ! نعم، هذا المتصفح خفيف الوزن ويعمل على حظر جميع برامج التتبع، كما أنه يعمل على حظر جميع الإعلانات ويمنعها من تتبعك على عكس تماماً معظم المتصفحات الأخرى المتوفرة حالياً . حقاً، المتصفح يحميك بشكل فعال من التعقب على الإنترنت وهذا هو الشىء المطلوب خصوصاً لمن يرغب فى التركيز على الخصوصية .

أيضًا، يوفر المتصفح وضع يعرف باسم "Ghost" والذى يهدف فى المقام الأول والأخير على منع حفظ المواقع التى تزورها فى المتصفح، وهذا الوضع مفيد للغاية أيضًا لمنع تتبعك . هل هذا كل شىء عن المتصفح ؟ بالتأكيد لا، المتصفح يعمل على حماية المستخدمين عند تصفح الإنترنت والمواقع من هجمات الخداع .

يأتى المتصفح مع محرك البحث DuckDuckGo الافتراضى، ويعرف محرك البحث هذا بالتركيز على الخصوصية . الخلاصة، إذا كنت بحاجة إلى متصفح نت للايفون يوفر تجربة تصفح خاصة وسريعة وخالية من الإعلانات ويركز على حماية الخصوصية، فهذا المتصفح من المتصفحات المثالية فى ذلك .


متصفح Tor VPN

11. متصفح Tor VPN

من الواضح من اسم المتصفح أنه يركز على حماية خصوصية واخفاء هويتك على الإنترنت . يعد متصفح Tor VPN من متصفحات الإنترنت الأكثر أماناً، حيث يوفر لك تصفح إنترنت مجهول الهوية بفضل VPN على سبيل المثال، مع هذا المتصفح لن ترى مواقع الإنترنت عنوان الاى بى الخاص بك، كما أن المتصفح يعمل على تشفير اتصالك. بالتالى، لن يمكن لأى شخص التجسس عليك أو سرقة بياناتك عند تصفح الإنترنت ! نعم، سيكون من الصعب على أي شخص تتبع أنشطة الإنترنت الخاصة بك مهما حاول طالما تستخدم هذا المتصفح .

الرائع فى المتصفح انه سيكون بإمكانك وبشكل تلقائى حذف ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقتة وجميع البيانات الأخرى عند الخروج من المتصفح، كما أن المتصفح يدعم تشغيل الفيديوهات والصوتيات . متصفح Tor VPN هو الحل الأمثل والمناسب لمن يرغب فى حماية وتأمين بياناته من السرقة والأختراق .

ومن المميزات التى نالت على إعجابى أنا شخصياً هى التعرف على النوافذ المنبثقة ومن ثم حظرها على الفور . الجدير بالذكر، هناك نسخة مدفوعة من هذا المتصفح توفر مزايا وخصائص إضافية أيضًا أبرزها الحصول على VPN غير محدود وتصفح المواقع والإنترنت بدون إعلانات .


متصفح Onion

12. متصفح Onion

متصفح مجانى ومفتوح المصدر يعمل بنفس نظام متصفح Tor VPN أعلاه على جهاز ايفون فهو يتيح لك ويمكنك من الوصول إلى مواقع الإنترنت مع حماية خصوصيتك ومنع تتبعك، كما أن المتصفح يعمل على تأمين وحماية كلمات السر الخاصة بك خصوصاً عند الإتصال بشبكة واى فاى عام أو بشبكة واى فاى غير أمنة . بالإضافة إلى ذلك، المتصفح يدعم بروتوكول "HTTPS" هذا، ولا يدعم متصفح Onion ملفات الفيديو ومقاطع الفيديو ويقوم بحظرها بشكل افتراضي لأنه يعتبر بأن تهدد خصوصيتك تعدد خصوصيتك .

عموماً ليس هناك فروق كبيرة بين متصفح Tor VPN ومتصفح Onion ولكن، ينصح ويفضل استخدام متصفح Tor VPN بدلاً من Onion لأنه أفضل من خصائص ومزايا إضافية مثل إخفاء عنوان IP الخاص بك على الإنترنت وعلى أى حال، المتصفح متوفر على المتجر بشكل مجانى للايفون .


الختام

أنت الأن أمامك قائمة كبيرة بأفضل متصفحات الإنترنت المتنوعة للأيفون سواء كانت تبحث عن متصفح سريع أو متصفح يوفر خيارات التخصيص أو متصفح يركز على الخصوصية ، ستجد كل هذا فى قائمة التطبيقات أعلاه بالتالى ليست هناك مشكلة أو نقص فى متصفحات الإنترنت للهواتف والأجهزة بصفة عامة وليس أيفون فقط .

المصدر

عن الكاتب

احمد علي


محرر


كاتب تقني حاصل علي بكالريوس تجارة جامعة القاهرة من محافظة القاهره

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات