كيفية تسجيل الدخول إلى راوتر We : لوحة التحكم 192.168.1.1

كيفية تسجيل الدخول إلى راوتر We : لوحة التحكم 192.168.1.1

يحتاج العديد من المستخدمين في الكثير من الأوقات للدخول الى اعدادات راوتر We الخاص بهم ومن المعروف ان هذا الأمر لا يتم الا بعد تسجيل الدخول إلى الجهاز بكلمة سر واسم مستخدم ، حيث توجد الكثير من الاسباب التي تدفع المستخدم الى تسجيل الدخول على جهاز الراوتر والوصول الى كافة الاعدادات ومن اهم تلك الاسباب هو الحصول على تحديثات ثابتة وتعديلات من خلال الشبكة اللاسلكية الاساسية وايضا في حالة كنت ترغب في تغيير شئ ما على شبكة الواى فاى الخاصة مثل اسم المستخدم واعادة تسمية الشبكة او تعديل وتغيير الباسورد او حتى التحكم في سرعات الانترنت ومعرفة مثل الكميات المتبقية والمستهلكة وضبط مستوى الامان وانشاء شبكات الضيوف والكثير من الاعدادات الاخرى كل هذه الامور تتطلب تسجيل الدخول الى جهاز الراوتر الخاص بك  ، ولذلك سوف نخصص مقالنا عن كيفية تسجيل الدخول إلى راوتر We من خلال عرض خطوات الدخول للوحة التحكم 192.168.1.1 ومعرفة اسم المستخدم وباسورد جهاز التوجية الخاص بك  للقيام بالاجراءات والتغيرات التي ترغب بها ايا كانت ، وقد يجد بعض المستخدمين صعوبات في الوصول اعدادات جهاز الراوتر الخاص بك ولكن الامر عكس ذلك وانه في غاية السهولة والبساطة في حالة قمت بإتباع كل خطوة من الخطوات التالية التي سو نوضحها لك بالتفصيل .



ومن الجدير بالذكر جهاز الراوتر هو المسئول عن توفير الوصول اللاسلكي لشبكة الواى فاى ويتم ذلك الامر من خلال تحويل البيانات من المودم المتصل بالانترنت الى الاشارات التي تتصل بجهاز الكمبيوتر او الهاتف الذكي او اي جهاز لوحي ، واكثر ما يبحث عنه المستخدمون حاليا هو كيفية تغيير كلمة سر شبكة الواى فاى لتأمين الشبكة من استهلاك باقة الانترنت من المتطفلين وباسورد جهاز الراوتر الخاص بك ايضاً التي من خلالها يمكنك الوصول الى اى اعدادات اخرى ومنها تحديث الامان المتعلقة بشبكة الواى فاى حيث انه عدم تأمين شبكة الواى فاى الخاصة بك يجعلها معرضة للهكر والاختراق او سرقة البيانات الخاصة بك او تعرض جهازك لخطر الاصابة بفيروسات قد تدمره بالكامل ، وبالتالي يجب على الشخص تأمين جهاز الراوتر و شبكة الواى فاى الخاصة به من خلال تسجيل الدخول للوحة التحكم ١٩٢.١٦٨.١.١ للوصول الى اعدادات جهاز الراوتر وي من خلال شرح شامل بالصور لكل خطوة والتي سوف نوضحها لكم الان .

تابع ايضاً :- 

• يمكنك الدخول الي موقع الشركة لمتابعة بيانات الاشتراك الخاص بكم من خلال متابعة كيفية تسجيل الدخول الي موقع We الذي يعرض مقدار استهلاك الباقة و موعد التجديد الشهري والعديد من المميزات الاخري الرائعة .

• للوصول الي الحماية الشاملة لجهاز الراوتر يجب متابعة كيفية تغيير باسورد لوحة التحكم 192.168.1.1 لراوتر We لان معظم اجهزة الراوتر تأتي باسورد افتراضي يعرفه الجميع قم بتفيذ الخطوات الأن لتأمين الجهاز الخاص بك .



شرح تسجيل الدخول إلى راوتر We من خلال لوحة التحكم 192.168.1.1


1. في البداية ان كنت ستقوم بالدخول الي صفحة التحكم بالراوتر لأول مره ولم تكن تقوم بتغيير الباسورد من قبل قم بوضع اسم المستخدم وكلمة المرور الموجوده في خلف جهاز الراوتر يوجد بيانات تسجيل الدخول الي راوتر We كما هو موضح بالصور في الاسفل .

بيانات تسجيل الدخول الي راوتر We

2. بعد ذلك عليك القيام بالدخول الى عنوان الاي بي الافتراضي لاعدادات جهاز الراوتر الخاص بك وهو 192.168.1.1 او من خلال ( أضغط هنا ) كما هو مبين ادناه بالصورة .

قم بالدخول الى عنوان الاي بي الافتراضي 192.168.1.1

3. سوف تظهر لك صفحة الدخول للراوتر ان كنت تقوم بالدخول اليها أول مره كما هو موضح امامك ثم الضغط علي زر Advance .

الضغط علي زر Advance

4. سوف تظهر لك رسالة تحذير كما تلاحظ اعلاه ، قم بالضغط على accept the risk and continue كما هو موضح بالصورة ادناه .

قم بالضغط على accept the risk and continue

5. بعد ذلك قم بإدخال اسم المستخدم فى الخانه المشار لها رقم 1 و كلمة المرور الخاصه بك سواء كانت الموجوده علي الجهه الخلفيه لراوترك فى حالة ان لم تكون قمت بتغيرها قبل ذلك فى الخانه المشار لها برقم 2 وبعد ذلك قم بالضغط علي زر Log In المشار اليه بالسهم رقم 3 كما هو موضح ادناه بالصوره .

قم بادخال اسم المستخدم هو وكلمة المرور

6. بذلك قد نكون قمنا بعملية تسجيل الدخول الي راوتر We وبعد ذلك يمكنا عمل التعديلات التي نريد ان نقوم بها علي الراوتر الخاص بنا من خلال لوحة التحكم الخاصه بالراوتر وتظهر لك جميع الخيارات المتاحه كما هو موضح بالصوره ادناه

تم تسجيل الدخول الي راوتر We

7 . في حالة عدم القدرة علي الدخول الي لوحة التحكم بسبب نسيان كلمة المرور يمكنك التوجه الي اقرب فرع لشركة We لعمل اللازم من خلال خدمة الدعم .

شاهد المزيد من اتصالات وانترنت اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

مروة عمر


محرر تقني


كاتبه تقنيه حاصله علي ليسانس شريعه وقانون جامعة الازهر من محافظة اسيوط ، احب التدوين لانه منصه واسعه لأبراز المهارات

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات