كل تطبيقاتك المفضلة الآن متوفرة على منصة واحدة.. HUAWEI AppGallery عالم آمن وغير محدود من التطبيقات

كل تطبيقاتك المفضلة الآن متوفرة على منصة واحدة.. HUAWEI AppGallery عالم آمن وغير محدود من التطبيقات

تخيّل هاتفك دون تطبيقات! ليس ممكنًا، أليس كذلك؟ تُعدّ تطبيقات الهواتف الذكية الأساس لتجربتها؛ فعادةً ما يقيس المستخدمون رضاهم عن تجربة الهاتف بتوفّر التطبيقات التقليدية الشائعة، وإضافة الأخرى الحديثة حالَ صدورها، فضلًا عن إتاحة تحديثاتها التي تزوّدهم بكل جديد من الخدمات القيّمة وسهلة الاستخدام ولذلك دائمًا ما تحرص منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery على توفير أحدث التطبيقات التي تسهّل على المستخدمين تفاصيل حياتهم اليومية وتزيدها متعةً ورفاهية.

ويمكن لمستخدمي أجهزة هواوي في مصر تحميل كافة التطبيقات الرئيسية التي يحتاجون إليها بشكل سريع وآمن دون أي متاعب، حيث يمكنهم الاعتماد على مجموعة من التطبيقات والخدمات التي تقدم تجربة استخدام متكاملة لا ينقصها أي شئ، حيث تضم المنصة كل ما يحتاج إليه المستخدمين من تطبيقات مثل تطبيقات البنوك والدفع الالكتروني مثل البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك CIB وتطبيق My Fawry والعديد من البنوك الأخرى وكل تطبيقات مشغلي شبكات المحمول مثل Ana Vodafone وMy Orange و My WEوMy Etisalat ومختلف تطبيقات النقل الذكي مثل UBER وCareem و SWVL وتطبيقات توصيل الطلبات مثل Talabatو Elmenus وتطبيقات الترفيه مثل TikTok وAnghami ومجموعة كبيرة من الألعاب المميزة مثل PUBG Mobile و AFK Arena وAsphalt 9: Legends وClash of Kings وغيرها الكثير من الألعاب.

وعلى عكس متاجر التطبيقات الأخرى التي تبحث فقط داخل قاعدة البيانات الخاصة بها، يمكن لمتصفح Huawei Petal Search تحميل كافة التطبيقات التي لا تتواجد على المنصة من خلال البحث عنها على المتصفح وتحميلها من مواقعها الرسمية بطريقة سهلة وخطوات بسيطة مثل تطبيقات WhatsApp  وFacebook وInstagram. ويمكنك استخدام متصفح هواوي Huawei Browser والذي يأتي مزودًا بملف إخباري مدمج، واختصارات لمواقع الويب المفضلة لديك، ويدعم ميزة الوضع الداكن لتسهيل الاستخدام، حيث أنه يقدم تجربة تصفح آمنة وعالية الجودة تضمن الحماية والخصوصية الكاملة.

ويتوفر أيضًا مساعد هواوي Huawei Assistant والذي يُسهّل البحث عن المعلومات ويوفر الوصول الفوري للتطبيقات والخدمات. ولم يغفل على هواوي أن تطور خدمات خرائط خاصة بها، حيث تتيح تطبيق Petal Maps للملاحة والخرائط، والذي يُعد أحد أفضل  تطبيقات الخرائط والملاحة التي يمكن الاعتماد عليها في حياتك اليومية، حيث يتميز بأنه يحتوي على خرائط أكثر من 1300 مدينة حول العالم، ويمكن استخدامه بدون الاتصال بالإنترنت، كما يوفر معلومات تجارية ونقل وصحية سريعة التدفق ومسجلة.

وعند إنشاء حساب هواوي Huawei ID يمكنك الاستمتاع بكافة الخدمات والمزايا التي تقدمها المنصة بشكل كامل ومزامنة بياناتك الشخصية حتى يمكنك الوصول إليها من أي جهاز هواوي تستخدمه من خلال خدمة سحابة هواوي للأجهزة المحمولة Huawei Mobile Cloud  والتي تتيح لك الوصول إلى بيانات جهازك في أي وقت. كما تتيح إجراء نسخ احتياطي لبياناتك إلى مساحة تخزين آمنة تمنع فقد البيانات في حالة فقدان هاتفك، وكذلك تتيح لك نقل بياناتك بسهولة إلى جهاز جديد في أي وقت وفي أي مكان. ويمكنك الحصول على مساحة تخزين سحابية تصل إلى 5 جيجابايت مجانًا، وبعد ذلك يمكنك شراء سعة تخزينية إضافية تصل إلى 2 تيرابايت بأسعار مميزة. كما توفر ميزة سمات هواوي Huawei Themes عشرات الآلاف من السمات والخطوط والرموز وأقفال الشاشات وخلفيات الشاشة الأنيقة لتخصيص مظهر هاتفك كما تحب. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بمميزات مركز هواوي للعضوية Huawei Member Center والحصول على خدمات حصرية ويتيح لهم أيضاً فرصة المشاركة في مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة

هذا وتوفر خدمة بث الفيديو  Huawei Videoمجموعة مميزة من الأفلام، والمسلسلات ومقاطع الفيديو القصيرة ومقاطع الفيديو حول الرياضة والأفلام الوثائقية بالإضافة إلى خدمة بث الموسيقى الخاصة بهواوي Huawei Music والتي تضم موسيقى لأشهر الفنانين المصريين وبمختلف الأنواع واللغات. ويمكن للمستخدمين التمكن من تحديد موقع أجهزة هواوي الخاصة بهم من خلال تطبيق  Find Device، بالإضافة إلى تشغيل نغمة الرنين عن بُعد للمساعدة في إيجاد الجهاز أو قفل الأجهزة ومسح بياناتها لحماية خصوصية المستخدم.

وتقدم ميزة تطبيقات هواوي السريعة "Quick Apps" نوعًا جديدًا من التطبيقات الخالية من التثبيت المسبق، باختصار هي تطبيقات يمكنك استخدامها على الفور دون الحاجة لتثبيتها مثل تطبيق YouTube. فمع هذه التطبيقات السريعة يمكن لمستخدمي أجهزة هواوي حول العالم الاستمتاع بالتفاعل السلس وواجهات الاستخدام الرائعة لتجربة التطبيق الأصلي.

وتحرص هواوي على تقديم الدعم الفني الكامل لكافة مستخدمي منصة HUAWEI AppGallery، من خلال اتاحة وسيلة التواصل المباشر مع فريق الدعم من داخل المنصة إلى جانب رقم الخط الساخن الذي يمكن التواصل معه للاستفسار عن أي معلومة بالإضافة إلى امكانية التواصل المباشر من خلال تطبيقات الدردشة.

وقد قامت  هواوي خلال الفترة الماضية بالعمل عن قرب مع كافة الشركاء والمطورين المحليين، بما ساهم في إثراء المنصة بكافة التطبيقات الأساسية التي يحتاج إليها أي هاتف ذكي، بالإضافة إلى تركيز هواوي على توفير كافة الخدمات لمستخدمي اجهزتها في أي وقت وأي مكان. وتستمر هواوي في التعاون مع كافة شركائها المحليين من أجل إتاحة المزيد من التطبيقات والخدمات على منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery لتحافظ على ثقة مستخدميها طوال الوقت وتساعدهم على تنفيذ مهام حياتهم اليومية دون عناء.

واستطاعت أن تسجل منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery منذ إطلاقها في 2018، ما يزيد عن 580 مليون مستخدم نشط شهريًأ في أكثر من 170 دولة، وحوالي 432 مليار عملية تنزيل وتوزيع للتطبيقات. أما على المستوى المحلي، تستمر هواوي في تعاونها مع العديد من الشركاء لإطلاق تطبيقاتهم على منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery مثل تطبيقات النقل الذكي وتوصيل الطعام، والعديد من تطبيقات البنوك والمحافظ الإلكترونية والمدفوعات الإلكترونية المبتكرة.

هذا وتمتلك منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery قاعدة عريضة من المستخدمين والعملاء المنتشرين بكافة أنحاء الجمهورية بما يدعم توسيع وانتشار خدمات أي تطبيق أو شريك لها، حيث يتم إطلاق عروض وخصومات حصرية لمستخدمي المنصة من وقت لآخر، بما يساهم في زيادة حجم التفاعل وتقديم أفضل خدمة ممكنة للمستخدمين.

شاهد المزيد من أخبار التكنولوجيا اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

علاء كرم


محرر محتوي


محرر تقني اهتم بأخبار الاجهزة الالكترونية بدأت العمل في مجال التدوين منذ عام 2013

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات