طريقة إزالة قفل مُعرف ابل Apple ID بواسطة برنامج WooTechy iDelock

طريقة إزالة قفل مُعرف ابل Apple ID بواسطة برنامج WooTechy iDelock

جميع منتجات شركة ابل تتمتع بنظام حماية قوي جداً قادر على منع جميع المستخدمين الآخرين من القدرة على الوصول إلى بياناتك الشخصية وهو أمر رائع في الواقع إذا أردت رأيي الشخصي، من الضروري أن تحمي بياناتك السرية وحساباتك الشخصية من أصدقائك المتطفلين وتقييد وصولهم إلى معلوماتك الحساسة وأعتقد أنكم جميعاً متفقين معي على ذلك، أليس كذلك؟ ومع ذلك، هناك جانب سلبي وحيد لأنظمة الأمان الصارمة التي تتمتع بها أجهزة ابل وهو أنه في حالة نسيان كلمة السر الخاصة بحسابك سيتم منعك من القدرة على الوصول إلى الجهاز واستخدامه بشكل طبيعي وحسب خبرتي هذه المشكلة بمثابة أكثر المشاكل شيوعاً التي لطالما كانت ولا تزال تواجه مستخدمي الايفون، نحن مُعرضون لنسيان كلمة السر فجميعنا بشر ومُعرضين للنسيان وعدم تذكر كلمات المرور الخاصة بحساباتنا والتي من بينها كلمة سر الايفون.


فعلى سبيل المثال إذا حاولت استخدام جهازك الخاص في أي مرة واكتشفت أنك لا تتذكر بيانات مُعرف ابل Apple ID أو حتى إذا قمت بشراء هاتف ايفون مستعمل ووجدت معرف ابل على الهاتف مُغلق فهذا يعني أنك لن تتمكن من استخدام الهاتف لأنك في أغلب الأحوال لن تكون قادراً على تجاوز شاشة القفل وهو أمر محبط للغاية ولكن لا داعي للقلق، فباستخدام الأداة أو البرنامج المناسب يمكنك تخطي شاشة القفل وتجاوز مُعرف ابل Apple ID بسهولة، إذا كنت جئت إلينا باحثاً عن الطريقة المناسبة لتخطي معرف ابل على جهازك فدعني أخبرك بأنك جئت بالفعل إلى المكان الصحيح.

باستخدام برنامج WooTechy iDelock (iPhone passcode unlocker) يمكنك تجاوز قفل الشاشة على هاتفك الايفون بسهولة ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على جميع مميزات برنامج WooTechy iDelock وفوائده وما يقدمه من خدمات نافعة لمستخدمي أجهزة ابل بالإضافة إلى خطوات كيفية استخدامه مع الشرح المصور ولكن قبل أن نبدأ دعونا نوضح لكم بالمقام الأول ما هو برنامج WooTechy iDelock ولماذا قررت شركة WooTechy تطويره.

ما هو برنامج WooTechy iDelock؟

يعتبر برنامج iDelock من شركة WooTechy بمثابة أداة متخصصة في إزالة قفل الشاشة على جميع أجهزة iOS ومن خلال هذه الأداة البسيطة يمكنك تجاوز شاشة القفل على جميع أجهزة iOS بما في ذلك أجهزة الايفون وبالتالي فهو يعتبر برنامج شامل ومفيد ومن الضروري امتلاكه ضمن مجموعة برامجك الهامة لأنك حتماً ولابد سوف تحتاج له، إن لم يكن الآن فسوف يكون لاحقاً بكل تأكيد وعلى الرغم من وجود العديد من الأدوات المميزة المنافسة في هذا السوق إلا أننا وجدنا أن برنامج WooTechy iDelock على سطح المكتب برنامج بسيط ومباشر وبديهي وسهل الاستخدام ولا يتطلب خبرة عميقة في التعامل مع هذه النوعية من البرامج وبالتالي سواء كنت مبتدئ في عالم البرامج أو متمرس فتأكد أنك سترحب جداً بطريقة استخدام برنامج iDelock التي لا تتطلب أي جهد أو خبرة مُسبقة.

برنامج iDelock بمثابة إحدى أحدث الحلول التي وفرتها الشركة مؤخراً من أجل تخطي جميع أنواع الأقفال على أجهزة iOS سواء كانت هواتف ايفون أو أجهزة الآيباد، بمساعدته يمكنك تجاوز معرف ابل Apple ID وإزالة قفل الشاشة وإزالة مؤقت الشاشة وتجاوز خدمة إدارة الأجهزة النقالة المعروفة باسم خاصية MDM.

أبرز وأهم مميزات برنامج WooTechy iDelock

برنامج iDelock هو عبارة حل شامل ومتكامل لمستخدمي iOS نظراً لما يقدمه من ميزات مختلفة ومتعددة وكم هائل من الميزات التي تفتقر إليها الأدوات المنافسة، فعلى سبيل المثال يمكنك من خلاله تنفيذ جميع المهام التالية:
  • إزالة معرفة ابل Apple ID بدون معرفة كلمة السر.
  • مسح ملف تعريف MDM وتجاوز شاشة تفعيل الخاصية.
  • تجاوز قفل مؤقت الشاشة وإزالة جميع القيود ذات الصلة.
  • إزالة جميع أنواع أقفال الشاشة بما في ذلك كلمات المرور المكونة من أربعة رموز أو ستة رموز.
  • تجاوز معرف الوجه Face ID ومعرفة اللمس Touch ID.

الشيء المميز حول أداة WooTechy iDelock أنه على عكس العديد من الأدوات الأخرى فهو فعال جداً ويؤدي مهمته على أكمل وجه ويتمتع بسمعة طيبة جداً من خلال مراجعات جميع المستخدمين بالإضافة إلى مراجعتنا الشخصية له ومعدل نجاحه عالِ جداً بفضل قدرته على إزالة العديد من أنواع أقفال الحماية على نظام iOS ويعتبر حل شامل وضروري لجميع مستخدمي نظام iOS كما أنه آمن تماماً وموثوق. يمكنك الاعتماد عليه بكل تأكيد من أجل التخلص من أي قفل على جهاز iOS ويتيح لك البرنامج الوصول إلى جميع مميزاته بسهولة وتأكد أنك ستكون سعيداً بالنتائج.

أيضاً يمتاز البرنامج بتصميم نظيف ومألوف للغاية وواجهة مستخدم بسيطة وبديهية لكي تساعد جميع المستخدمين بغض النظر عن مستوى خبرتهم في التعامل مع البرامج بالقدرة على فهم أدواته واستخدامها بشكل صحيح من أجل تنفيذ المهام التي يرغبون بها على البرامج، بمجرد فتح البرنامج وتجد نفسك أمام الواجهة الرئيسية سوف تدرك بالضبط ما هي الخطوة التالية التي يتعين عليك اتخاذها حتى وإن كانت هذه هي المرة الأولى لك في استخدام WooTechy iDelock.

لذا، لا داعي للقلق، ستفهم البرنامج بمجرد إلقاء نظرة سريعة على واجهته الرئيسية وستتمكن من استخدامه بسهولة شديدة. في نفس الوقت حتى وإن لاحظت أن البرنامج صعب الاستخدام أو لا تفهم أي من أدواته المدمجة – وهو أمر نادر حدوثه ولكن حتى في هذه الحالة – ستجد العديد من الإرشادات الموضحة على موقع الشركة الرسمي التي يمكنك الاستعانة بها في عملية إزالة القفل من جهاز iOS الخاص بك.

هل برنامج WooTechy iDelock آمن للاستخدام؟

ربما بعد أن سمعت جميع المميزات الرائعة والمفيدة التي يتمتع بها البرنامج قد تتساءل عن مدى أمان البرنامج وهل يمكنك الثقة به أم لا، حسناً في هذه الحالة دعني أؤكد لك أن برنامج iDelock هو برنامج آمن تماماً وموثوق وهو ليس مجرد رأي شخصي وإنما هذا هو راي جميع المستخدمين الذين لديهم تجربة سابقة مع البرنامج جنباً إلى جنب مع آراء مراجعي مواقع الطرف الثالث. لذا، باختصار شديد، البرنامج موثوق وشرعي بنسبة 100% وجميع أدوات البرنامج والخيارات التي يحتوي عليها تستهدف شيء واحد وهو تزويدك بالنتائج التي تنتظرها منه دون أن يخيب ظنك، بمجرد فتح قفل الشاشة على جهاز iOS الخاص بك فلن تحتاج إلى فتح القفل مرة أخرى، ولكن الجدير بذكره أنه في حالة أن قمت بإعادة تهيئة جهازك وضبط المصنع له من جديد فسوف تعود شاشة القفل من جديد مرة ثانية وفي هذه الحالة كل ما عليك فعله هو الاعتماد مرة ثانية على برنامج WooTechy iDelock من أجل إزالة القفل.

هل برنامج WooTechy iDelock مجاني؟

حسناً ربما وصلنا إلى النقطة الأكثر أهمية التي تريد سماعها فبالنظر إلى كونه برنامج احترافي يتمتع بمستوى عالِ من الأمان والجودة والميزات المتطورة فبالتأكيد هذا يعني أن مطوروه يحاولون الحفاظ على معايير جودته العالية بأكبر شكل ممكن وتحسين قدراته وكفاءته للعمل على أكبر عدد ممكن من أجهزة iOS ولهذا السبب برنامج iDelock هو برنامج مدفوع الثمن وليس مجانياً. ولكن الأخبار الجيدة هي أن البرنامج متوفر على هيئة إصدار مجاني للتجربة لكي يتيح لك تجربته قبل الشروع في عملية الشراء. ولحسن الحظ أن هناك أكثر من خطة شراء واحدة يمكنك الاختيار من بينها وهي كالتالي:
  • الخطة الأولى قيمتها 35.95$ دولار أمريكي للحصول على ترخيص لمدة شهر واحد على جهاز iOS واحد.
  • الخطة الثانية قيمتها 49.95$ دولار أمريكي للحصول على ترخيص لمدة عام كامل على جهاز iOS واحد.
  • الخطة الثانية قيمتها 69.95$ دولار أمريكي للحصول على ترخيص مدى الحياة على خمسة أجهزة iOS.

كيفية استخدام برنامج WooTechy iDelock

طريقة استخدام البرنامج سهلة للغاية وخالية من أي عقبات أو صعوبات ومع ذلك دعونا نوضحها لكم بالتفصيل من خلال الخطوات الموضحة أدناه:
 

أولاً قم بتنزيل برنامج WooTechy iDelock على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر الموقع الرسمي للشركة وبعد ذلك قم بتثبيت البرنامج بشكل طبيعي جداً. بعد ذلك اختر من الواجهة الرئيسية خيار “Unlock Apple ID” ولكن في نفس الوقت يمكنك تحديد أي من الخيارات الأخرى مثل “Unlock Screen Passcode” فالأمر متوقف بناءً على احتياجاتك، بعد ذلك قم بتوصيل جهاز iOS الخاص بك بالكمبيوتر عبر كابل الـــ USB وإذا ظهرت لك نافذة منبثقة على الشاشة انقر فوق خيار “Trust”.
 

في الخطوة التالية انقر فوق تبويب “Start” لإزالة معرف ابل Apple ID الحالي وحساب الآيكلاود من الجهاز. حينها قد تواجه سيناريو من إحدى السيناريوهات الثلاث: إذا تم تعطيل خاصية "العثور على جهازي" – “Find My iPhone” فسيبدأ برنامج iDelock تلقائياً ببدء عملية إزالة قفل الشاشة وفتح قفل جهاز الايفون أو الآيباد.
 

أما إذا تم تفعيل خاصية “Find My iPhone” وهو سيناريو متوقع حدوثه على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS إصدار أقل من 11.4 فستضطر حينها إلى إعادة تعيين جميع الإعدادات، توجه إلى الإعدادات “Setting” ثم عام “General” ثم إعادة تعيين جميع الإعدادات “Reset All Settings”. وبعد ذلك سيتم إعادة تشغيل الجهاز وسيبدأ برنامج WooTechy iDelock في بدء عملية إزالة القفل بشكل تلقائي. حينها لم يعد مطلوب منك سوى إعداد الجهاز وتسجيل الدخول باستخدام معرف ابل Apple ID جديد خاص بك.
 

أما السيناريو الثالث والأخير المتوقع حدوثه على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS إصدار 11.4 والأحدث منه هو أن يتم تفعيل خاصية المصادقة الثنائية “2FA” وحينها يجب أن تتبع بعض الخطوات الإضافية. أولاً تأكد أن خاصية المصادقة الثنائية قيد التفعيل ويمكنك التأكد من ذلك بنفسك من خلال الإعدادات “Settings” ثم مُعرف ابل “Apple ID” ثم كلمة المرور والأمان “Password & Security” وبعد ذلك قم بإعداد رمز مرور للشاشة وانقر فوق التالي وفي النافذة المنبثقة اكتب الرقم التالي “000000” ولتأكيد الخيارات انقر فوق "فتح" للمتابعة.
 

حينها سيبدأ برنامج WooTechy iDelock في إزالة قفل الشاشة. بعد ذلك يمكنك البدء في إعداد الجهاز وعندما تُطالب بالنقر فوق خيار "فتح كلمة المرور" “Unlock with password” انقر حينها فوق خيار “Use Device Passcode” وبعد ذلك قم بكتابة كلمة مرور جديدة والتسجيل بمعرف Apple ID الجديد الخاص بك.


من خلال مراجعتنا لبرنامج WooTechy iDelock اكتشفنا كيفية إزالة قفل معرف ابل Apple ID بكل سهولة وتعرفنا على جميع المميزات التي يقدمها البرنامج لجميع مستخدمي iOS ومالكي أجهزة الايفون والآيباد. هذا هو الحل الأفضل والأكثر سهولة الذي يمكننا الثقة بها والاعتماد عليه من أجل تجاوز قفل الشاشة لأنه عبارة عن مزيج بين الميزات التي يتطلع لها أغلب مستخدمي iOS. البرنامج سهل الاستخدام للغاية ومرن ويتمتع بواجهة مستخدم نظيفة وبديهية تشرح نفسها ومتوافق مع جميع أجهزة iOS ويمكنه التعامل مع جميع أنواع الأقفال. وبالتالي إذا كنت نسيت رمز المرور الخاص بهاتفك الايفون فلا داعي للقلق وكل ما عليك فعله هو شراء البرنامج وتجربته فوراً.


شاهد المزيد من برامج اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

ابراهيم التركي


محرر اخبار


حاصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة المنصورة. أحب التدوين والكتابة في المجال التقني وأسعى لتقديم محتوى يرتقي للمتابعين في وطننا العربي

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات