تعرف على كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع ويب على الفور عبر تطبيق سناب تيوب

تعرف على كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع ويب على الفور عبر تطبيق سناب تيوب

في بعض الأحيان، نجد مقطع فيديو ترفيهيًا على أحد مواقع الويب ولكن ليس لدينا الوقت الكافي لمشاهدته وفي بعض الأحيان الأخرى نرغب في مشاركة مقطع فيديو مع الآخرين عبر منصات التواصل الاجتماعي، التنزيل ضروري لخدمة هذا النوع من الأغراض ولكن من الملاحظ أن معظم مواقع الويب لا توفر رابطًا للتنزيل، قم بزيادة المعرفة عن سناب تيوب للكمبيوتر.

ويجب أن تكون هناك أداة موثوقة لتنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع ويب وتمنحك حرية اختيار أفضل دقة ممكنة، يعد سناب تيوب حاليًا أفضل خيار متاح عبر الإنترنت لجعل ذلك ممكنًا حيث يحتوي تطبيق الأندرويد هذا على ميزات قوية لإبقائك مستمتعًا على الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال، قم بالتمرير لأسفل إذا كنت تريد معرفة المزيد عن تطبيق الأندرويد المذهل هذا.

إليك بعض الميزات الرائعة في تطبيق سناب تيوب التي يجب أخذها في عين الإعتبار
لابد أنك متحمسًا لاستخدام هذا التطبيق ومعرفة ميزاته، قبل المضي قدمًا، من المهم أن نفهم أن سناب تيوب متاح فقط لنظام التشغيل أندرويد وتحتاج إلى تنزيل ملف apk من مواقع الويب الرسمية أو مواقع الجهات الخارجية، فهو غير موجود في متجر قوقل بلاي بسبب بعض تعارضات السياسة ومع ذلك يحتوي متجر تطبيقات الهاتف المحمول الخاص بك عليه.

مليون تحميل

لنبدأ بمعرفة ميزاته المذهلة:
  • قم بتنزيل الفيديو من أي موقع وضعت إشارة مرجعية عليه في تطبيق سناب تيوب أحدث نسخه أو يمكنك إضافة بعض عناوين الويب الجديدة.
  • تتوفر ميزات فخمة مثل التنزيل بدقة 4K والبث على الإنترنت بدون إعلانات مجانًا للجميع، لمثل هذا النوع من الميزات، يتعين عليك دفع رسوم اشتراك على تطبيقات أخرى مماثلة.
  • حضّرنا لك واجهت سهلة الاستخدام بميزات قوية لاستكشاف محتوى الوسائط المتعددة الخاص بك بطرق مختلفة، حدد موقع ويب تم وضع إشارة مرجعية عليه على الشاشة الرئيسية وأدخل كلمة رئيسية أو عنوان URL لمقطع فيديو في شريط البحث.
  • بمجرد تسجيل الدخول باستخدام حساب قوقل، سيتم عرض جميع مقاطع الفيديو الشخصية على الشاشة الرئيسية، علاوة على ذلك يتم توفير علامات تبويب مقاطع الفيديو الشائعة والقنوات التي اشتركت فيها شخصيًا على الشاشة الرئيسية للوصول الفوري السهل.
  • تتوفر أحدث ميزة للوضع المظلم الرائج لراحة العيون في سناب تيوب.

هذه بعض أهم الميزات التي تحتاج إلى معرفتها فعندما تعتاد على هذا التطبيق ستلغي معظم تطبيقات الوسائط المتعددة الأخرى من هاتفك تلقائيًا.

الآن ، سنشرح العملية التدريجية لتثبيت وتنزيل أي فيديو من أي موقع باستخدام هذا التطبيق الغني بالميزات.

عملية تسلسلية لتعلم استخدام تطبيق سناب تيوب
في 3 خطوات بسيطة فقط، يمكن لأي شخص جديد تعلم كيفية الاستفادة من ميزات التنزيل لتطبيق سناب تيوب، اقرأ التعليمات بعناية.

تطبيق سناب تيوب

1. تنزيل التطبيق وتثبيته
كما ذكرنا سابقًا ، نوصيك بزيارة موقعه الرسمي لـ تحميل سناب تيوب جودة عالية الاصفر apk من موقعه الرسمي هو المصدر الأكثر موثوقية حيث يمكنك العثور على نسخة تجريبية ومستقرة محدثة.

2. خيار استكشاف المحتوى
لن يستغرق تثبيت التطبيق سوى بضع ثوانٍ وستكون قادرًا على استكشاف جميع ميزاته، في الصفحة الرئيسية لهذا التطبيق سيكون لديك خيارات متعددة لتنزيل أي فيديو عبر الإنترنت من أي موقع، أدخل اسم الفيديو الخاص بك في شريط البحث للحصول على النتائج على الفور كما يمكن استخدام نفس شريط البحث لاستكشاف أي عنوان URL للفيديو، قم بوضع إشارة مرجعية على بعض مواقع الترفيه ومواقع التواصل الاجتماعي للوصول بشكل أفضل وقد تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساباتك الشخصية واستكشاف محتويات الفيديو.

3. عملية تنزيل الفيديو
بمجرد العثور على المحتوى المطلوب، قم بتشغيله وستعرض أداة تنزيل الفيديو عبر الإنترنت من أي موقع زر تنزيل أسفل نافذة التشغيل مباشرة، عند النقر فوقه سيتم ذكر درجات دقة مختلفة للفيديو ومعدل بت الصوت.

اختر أي تنسيق ملف تريد تنزيل الفيديو به >> بعد اختيار تنسيق الملف >> حدد المكان الذي تريد حفظ الملف فيه >> اضغط على زر التنزيل وانتظر حتى لا يتم تنزيل الفيديو وسيتم حفظه تلقائيًا في ذاكرة هاتفك، الأن يمكنك مشاهده في أي وقت بمساعدة مشغلات الفيديو التابعة لجهات خارجية في وضع الطيران أو عدم الاتصال.

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تنزيل أي فيديو عبر الإنترنت من أي موقع ويب بمساعدة سناب تيوب، لا يلزم معرفة تقنية للوصول إلى ميزاته الهامة كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي يدعم نظام التشغيل أندرويد.

شاهد المزيد من برامج اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

علاء كرم


محرر محتوي


محرر تقني اهتم بأخبار الاجهزة الالكترونية بدأت العمل في مجال التدوين منذ عام 2013

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات