تابلت HUAWEI MatePad 11 الرائع منافس قوي يعد الأفضل فى مصر

تابلت HUAWEI MatePad 11 الرائع منافس قوي يعد الأفضل فى مصر

لا شك ان شركة هواوي لإعمال المستهلك تسعي دائما لتقديم المزيد من المنتجات الجديدة والمتبكرة لجميع عملائها فى السوق المصري، لذلك قامت بطرح التابلت الذكي HUAWEI MatePad 11 كأضافة قوية ومميزة لسلسلة أجهزتها اللوحية حيث يأتي بتصميم مثالي واعتماديه تمكنك من ادارة كافة اعمالك اليومية بشكل سهل وفعال وذلك من خلال شاشة كاملة من هواوي كما تقدم خيارات من الأتصالات المتعددة أضافة الي انه يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة.


كما تعد الأجهزة اللوحية ضمن أفضل الأداوت الرائعة لإنجاز العديد من المهام والأنشطة التي تتراوح من التصميم إلى الرسم ولعب الألعاب ومشاهدة الأفلام والقراءة وغير ذلك الكثير، لذا إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي جديد في مصر، فمن الضروري الإطلاع على جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي الجديد والذي يتمتع بشاشة عرض كاملة مقاس 10.95 بوصة بمعدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز، حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالألعاب التي تدعم وضع FPS العالي مما يعني تحسين المرئيات وحتى ردود الفعل بشكل أفضل عند استخدام عناصر التحكم باللمس.

تصميم ظهر التابلت الذكي 11 MatePad HUAWEI

كما يتمتع تابلت 11 MatePad HUAWEI بالعديد من التقنيات الموزعة الثورية لتجميع الموارد من عدد من الأجهزة الفائقة المختلفة مثل الحاسب المحمول والشاشة، مع دمج الإمكانات المطلوبة لإنشاء جهاز فائق واحد يوفر تجربة مكتب ذكية مستقبلية وثورية، إذ يمكنه توفير اتصالاً سلسًا بين الأجهزة المتوافقة من نفس المجموعة، حيث أصبح توصيل أجهزة متعددة أسهل وأكثر سهولة من أي وقت مضى. إذ تتيح لوحة التحكم للمستخدمين ببساطة سحب رمز يمثل جهازًا إلى جهاز آخر لإنشاء اتصال بينهما.

وهنا ثلاثة أوضاع مختلف يوفرها التابلت ليمكن المستخدمين استخدامها لتحسين الإنتاجية، إذ يسمح وضع المرآة بانعكاس المحتوى من الحاسب المحمول على الجهاز اللوحي، ويمكن أن يعمل كجهاز إدخال لتوقيع المستندات وإنشاء الرسوم التوضيحية، ويتيح وضع Extend للجهاز اللوحي العمل كشاشة إضافية، كما يتيح وضع التعاون للمستخدمين نقل المعلومات بين الجهاز اللوحي والحاسب الشخصي لاسلكيًا باستخدام إيماءة السحب والإفلات البسيطة.

ومن أهم ما تشتهر به أجهزة التابلت الخاصة بشركة هواوي هو أهتمامها بالادوات الترفهيه بجودة فائق اضافة الي القدرات السمعية والبصرية، ايضا تابلت HUAWEI MatePad 11 يأتي بأربعة مكبرت صوت رائعه من Harman Kardon المميزة فى عالم الصوتيات لقديم تجربة صوت استثنائية.

أحدي استخدامات تابلت 11 MatePad HUAWEI

كما حصل التابلت علي شهادات TÜV Rheinland Flicker Free و TÜV Rheinland Low Blue Light ليضمن بذلك منح المستخدم أفضل حماية وراحة بصرية، كما سعت هواوي بحرص أن يأتي تصميم التابلت MatePad 11 بشاشة بسيطة ونظيفه خالية من اي عوائق تشتت تركيز المستخدم ليقوم بأداء المهام التي يقوم بها بأفضل شكل ممكن.

كما يتوافر قلم قلم HUAWEI M-Pencil لتوفير المزيد من المتعه أثناء استخدام التابلت بتصميمه السداسي الجميل والجديد ليستمكل التجربة المتكاملة لجهاز HUAWEI MatePad 11، فهو يوفر قبضة أكثر راحة وتجربة كتابة ممتعة بالإضافة إلى ذلك، يتميز القلم الجديد بمقياس ضغط عالي الدقة ، مما يجعله يقاوم التغيرات في درجات الحرارة التي قد تتسبب في انجراف القلم.

شاهد المزيد من أخبار التكنولوجيا اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

علاء كرم


محرر محتوي


محرر تقني اهتم بأخبار الاجهزة الالكترونية بدأت العمل في مجال التدوين منذ عام 2013

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات