اسعار باقات النت الهوائي الجديدة WE Air 4G بدون خط ارضى 2024

اسعار باقات النت الهوائي الجديدة WE Air 4G بدون خط ارضى 2024

قامت شركة وي بالاعلان عن باقات النت الهوائي الجديدة للجيل الرابع 4G مؤخراً وتسمى بباقات WE Air التي تعمل بدون خط ارضى ومن خلال تلك الباقات يمكنك الحصول على الانترنت بشكل مستمر ودون انقطاع وبدون مواعيد محدده للاستخدام كما يحدث في الباقات الاخرى بالاضافة الى امكانية ترحيل الميجا بايتس المتبقية للشهر القادم، ويمكنك استخدام تلك الباقات من خلال جهاز راوتر +WE Air 4G الخاص بشبكات الجيل الرابع، كما انه يمكنك الحصول على اكبر باقات خدمة الانترنت في المكان الذي تقوم انت بتحديده لوضع جهاز الراوتر ومن خلال هذه المقال سوف نقدم لكم تفاصيل شاملة حول اسعار باقات النت الهوائي الجديدة WE Air 4G بدون خط ارضى 2024 شاملة الباقات الاضافيه مع طريقة الاشتراك و التجديد.


وبالنسبة لنظام تلك الباقات الرائعة فهى صالحة للاستخدم منذ بدء الاشتراك وحتى مرور 30 يوم وبعدها يمكنك الحصول على باقة اضافية في حالة نفاذ الباقة الاصلية وتعتبر صالحة للاستخدام لمدة 30 يوما ولن يتم تجديدها تلقائيا أو ترحيل المتبقي من باقتك الى الشهر التالي في حالة كنت لم تستخدم كل الميجا بايتس المتاحة لك وايضا في حالة التجديد في المواعيد الاساسية دون تأخير، كما يتم تجديد الباقة الاصلية تلقائيا بعد انتهاء 30 يوم للباقة الجديدة في حالة وجود رصيد كافي لديك كما يمكن للمستخدم تجديد الباقة قبل موعدها الاساسي من خلال تطبيق MY WE ومن خلال هذا التطبيق يمكنك ايضا الاشتراك في احد الباقات الاضافية.

باقات النت الهوائي WE

ومن الجدير بالذكر ان اسعار تلك الباقات غير شاملة للضريبة وفي حالة التأخر عن دفع او تجديد الباقة سوف يتم قطع خدمة الانترنت لحين تجديد الباقي وفي حالة انتهاء الميجا بايتس في الباقة الاساسية سوف يتم تشغيل خدمة الانترنت ولكن بسرعه منخفضة ولذلك لابد من تجديد الباقة في موعدها للحصول على اقصى سرعة للانترنت والان سوف نوضح لكم اسعار باقات We Air 4G+ الاساسية والاضافية المتاحة ومميزات كل باقة على حدة.


ملاحظة : يمكنكم ايضا معرفة المزيد من المعلومات حول مواصفات اجهزة الراوتر التي تصلح للعمل علي باقات النت الهوائي عبر مقال اسعار الراوتر الهوائي WE Air 4G بدون خط ارضي الذي يشمل ثلاثة اجهزة متقدمة بميزات مختلفة وبأسعار تبدأ من 600 جنيه وتصل الي 2000 جنيه مصري.

 باقات النت الهوائي WE Air 4G

تفاصيل اسعار باقات النت الهوائي من WE Air 4G بدون خط ارضى :

يمكنك الاختيار من بين اربع باقات للإشتراك في خدمة الانترنت لشبكات الـ 4G وهذه الباقات المتاحة هى باقة WE Air 4G 200 وباقة WE Air 4G 300 وباقة WE Air 4G 450 واخيرا باقة WE Air 4G 700 ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك التعرف على كمية استهلاك الانترنت والكمية المتبقية من خلال تطبيق MY WE واليكم تفاصيل كل باقة .

1. باقة WE Air 4G 200 :
ويمكنك من خلال تلك الباقة الحصول علي 40,000 ميجا بايتس متاح لك استخدامها لمدة 30 يوما منذ تاريخ الاشتراك ويمكنك من خلالها تصفح العديد من المواقع عبر شبكات الانترنت ورفع وتحميل الملفات وفي حالة نفاذ الباقة قبل موعدها يمكنك الحصول على احد الباقات الاضافية التي سوف ندرجها لكم في نهاية المقال ويبلغ سعر تلك الباقة او رسوم الاشتراك بها حوالي 200 جنيه مصري.

2. باقة WE Air 4G 300 :
ويمكنك من خلال هذه الباقة الحصول علي 90,000 ميجا بايتس يمكنك استخدامها لمدة 30 يوما منذ تاريخ الاشتراك ويبلغ سعر تلك الباقة او رسوم الاشتراك بها حوالي 300 جنيه مصري.

3. باقة WE Air 4G 450 :
ومن خلال تلك الباقة يمكنك الحصول علي 180,000 ميجا بايتس متاح لك استخدامها لمدة 30 يوما منذ تاريخ الاشتراك ويبلغ سعر تلك الباقة او رسوم الاشتراك بها حوالي 450 جنيه مصري.

4. باقة WE Air 4G 700 :
ويمكنك من خلال هذه الباقة الحصول علي 325,000 ميجا بايتس متاح لك استخدامها لمدة 30 يوما منذ تاريخ الاشتراك ويبلغ سعر تلك الباقة او رسوم الاشتراك بها حوالي 700 جنيه مصري.

 الباقات الاضافيه WE Air 4G

تفاصيل اسعار الباقات الاضافيه للنت الهوائي WE Air 4G :

يمكنك الاختيار من بين اربع باقات إضافية للاشتراك في خدمة الانترنت لشبكات الـ 4G في حالة الاحتياج لذلك وهذه الباقات لا يوجد لها حد اقصى كما يمكن للمستخدم الاشتراك بها من خلال تطبيق MY WE او من خلال طلب رقم #979* بعد ادخال الشريحة في جهاز الراوتر وبالنسبة للباقات الاضافية المتاحة فهى باقة WE AIR 4G 15 وباقة WE AIR 4G 45 واخيرا باقة WE AIR 4G 100 ومن الجدير بالذكر ان الباقات الاضافية لن يتم تجديدها بشكل تلقائي في حالة نفاذها والان اليكم تفاصيل كافة تلك الباقات.

1. باقة WE AIR 4G 15 :
ويمكنك من خلال تلك الباقة الحصول علي 3,000 ميجا بايتس متاح لك استخدامها لمدة 30 يوما منذ تاريخ الاشتراك ويبلغ سعر تلك الباقة او رسوم الاشتراك بها حوالي 15 جنيه مصري .

2. باقة WE AIR 4G 45 :
ويمكنك من خلال هذه الباقة الحصول علي 9,500 ميجا بايتس يمكنك استخدامها لمدة 30 يوما منذ تاريخ الاشتراك ويبلغ سعر تلك الباقة او رسوم الاشتراك بها حوالي 45 جنيه مصري.

3. باقة WE AIR 4G 100 :
ويمكنك من خلال هذه الباقة الحصول علي 20,000 ميجا بايتس متاح لك استخدامها لمدة 30 يوما منذ تاريخ الاشتراك ويبلغ سعر تلك الباقة او رسوم الاشتراك بها حوالي 100 جنيه مصري.

** الباقات صالحة لمدة 30 يوم من تاريخ الإشتراك والأسعار غير شاملة الضريبة.


ملاحظة : لقد تم مراجعة الباقات خلال العام الجديد ، لكن تم رفع الأسعار عن العام الماضي مع أختلاف بعض التفاصيل الخاصة بها طبقاً للموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات في أوائل الربع الأول من عام 2024

شاهد المزيد من اتصالات وانترنت اشترك فى قناتنا علي التليجرام
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية




عن الكاتب

مروة عمر


محرر تقني


كاتبه تقنيه حاصله علي ليسانس شريعه وقانون جامعة الازهر من محافظة اسيوط ، احب التدوين لانه منصه واسعه لأبراز المهارات

أهم الماركات

  • ديل
  • لينوفو
  • اتش بي
  • ابل
  • توشيبا
  • أيسر
  • أسوس
  • ساري
  • شيري
  • هواوي
  • اي لايف
  • إم إس آى
التعليقات