بأحدث تكنولوجيات المستقبل هاتف Apple iPhone 15 Pro قادم بدون شريحة اتصال لأول مرة
دائما ما تبادر شركة ابل بصناعة الموضه والترند حيث عندما قامت بطرح سماعات الايربودز قامت العديد من الشركات من السخرية منها ولكن بعد ذلك قام الجميع بالسعي لطرح السماعات نفسها للمنافسه بيها وغيره مثل الغاء منفذ سماعات الرأس جاك 3.5 مم والذي أصبح امر اساسي فى الهواتف الرائدة وأستبداله بمنفذ Type-C وايضا بدعوي الحفاظ علي البيئة قامت مؤخراً بعدم توفير الشاحن بعلبة الهاتف وقامت بعض الشركات مؤخراً بالمبادرة لنفس الأمر وكعاداتها خرجت تسريبات من مدونة Blog do iPhone تشير أن ابل تخطط لألغاء منفذ شرائح الأتصال SIM بداية من هاتفها iPhone 15 Pro في 2023 خلال العامين المقبلين واستبدالها بتقنية eSIM بفتحتين لتدعم تشغيل خطين علي الهاتف في وقت واحد
أقرأ المزيد
